شركة الساحل للإستثمار ( الساحل ) .

aliii

موقوف
خلونا بالجد شوي عاد ;)

باجر اللي عنده كاش ... مثل اللي تحت الكيبورد يعني :eek: يطلعهم ومن الصبح يقط الغترة على الجتف :D
ويركب باص المواصلات بو 50 فلس :p وسيده على البورصة تحط اوامرك بالادنى شراء سهم ، عشرة ، مليون
اللي تقدر عليه وتقعد تجابل الشاشة الكبيرة بالبورصة وتتوحد بطاسة نخي حار :D لين ما يعطونك الطلب
اتفقنا :)
بارك الله فيكم

شباب بذمتكم منو اللي قدر يصيد السهم على 59 فلس ومنو منكم صاده على 60 فلس ؟؟؟

hassana

عضو نشط
شباب بذمتكم منو اللي قدر يصيد السهم على 59 فلس ومنو منكم صاده على 60 فلس ؟؟؟
هههه
صراحه انا شته فنجر امس ٣ارباع الكميه على ٦٥ وتحسفت ما كملت الباجي
واليوم فنجرت الباجي على ٦٢
وناطره على ٤٨او٥٠
لان شارته على قول اخونا بوعمر راس وكتفين سلبي وهذا صراحه خلاني اشوته امس وانا اللي كنت امس عارضه بالحد الادنى
خل الكاش معاي لين تستقر اوضاع السوق
خل نسمع راي اخوي بواحمد والاخوان جميعاً
صج انا انا خسران حوالي ٣٠٪ من راس المال بس متأمل من الله انه يعوضني

الهدف البعيد

عضو مميز
ليش تشوتة بهالوقت… عندة ارتداد هاليومين
المفروض شاري اليوم وتشوتة الاربعاء او الخميس

aliii

موقوف
ليش تشوتة بهالوقت… عندة ارتداد هاليومين
المفروض شاري اليوم وتشوتة الاربعاء او الخميس

خلة ينطر 48 - 50 :p راس وكتفين طل :D:p الاخ ما يميز بين تأملات المحللين وبين تأكيداتهم
سجل اسمه مو من ربعنا
شباب اللي يدخل هالصفحة ينطبق عليه مقولة جورج بوش " اما انك معنا او انت ضدنا "
سامحوني على هالكلمة لاننا بصراحة نخوض حرب يومي مع السهم وماكو مجال للتشويش
تدرون شنو اكبر غلطة يرتكبها رواد المنتدى .... اممم امممم لا لا ماني قايل مو محتاجين اعداء جدد في هالمرحلة:D;)

شباب ردوا علي حتى ولو على الخاص كم واحد صاد السهم اليوم ؟؟؟ :mad:

aliii

موقوف
رجاء يا زعيم امبركو توحد الصفوف وتبدأ تسجل اسماء فريقنا واحد واحد علشان نقدر ندخل بالعمل الجاد ما بقى وقت
امامنا مرحلة صعبة بحاجة لتوحيد الصف
هذا نداء اخير ... فرصة قيمة اغتنموها بسكم شغل على البركة كافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

aliii

موقوف
شباب سجلوا عندكم : اليوم اول يوم في بداية انهيار السوق الامريكي

امبركو

عضو نشط
هههه
صراحه انا شته فنجر امس ٣ارباع الكميه على ٦٥ وتحسفت ما كملت الباجي
واليوم فنجرت الباجي على ٦٢
وناطره على ٤٨او٥٠
لان شارته على قول اخونا بوعمر راس وكتفين سلبي وهذا صراحه خلاني اشوته امس وانا اللي كنت امس عارضه بالحد الادنى
خل الكاش معاي لين تستقر اوضاع السوق
خل نسمع راي اخوي بواحمد والاخوان جميعاً
صج انا انا خسران حوالي ٣٠٪ من راس المال بس متأمل من الله انه يعوضني
رأيي يقول
ماكو بيع لهالسهم ،،، أكو زياده بالكمية
مو بواحمد اللي يبيع او يتخلى عن ربعه أبدا....
أنا الشراى باليومين اللي طافوا والبيع راح اقولكم بوقته ان شاء الله

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
كلامي غير موجه لأحد ..ولا للترويج أبدا للسهم أبدا حاشا لله ،،،
اللي بيستمر معانا بالرحلة حياه الله ... واللي خايف ومو مقتنع يطلع فى مجال
خلوني أنا فقط اداحر صانع السوق ،، حتي لو تمينا أنا وياه بروحنا بالسهم :p

امبركو

عضو نشط
:)
كفو يا ابواحمد عليك راعيها والله
هلا بالحبيب فايو٧١
السهم عليه تجميع لاتخاف ،، والمعركة الشرسة الملقبه بام المعارك ستعود وسنقتلعها من جذورها وسنرفع رايات النصر ان شاء الله ،، :)

التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
@Aljoman_Center: سجل "برقان" أعلى نمو مطلق بنتائج ثلاثة أرباع 2014 بـ 31.1 مليون تلاه "أهلي متحد" 24.7 مليون ثم "ساحل" 18.8 مليون دك http://****/pitS66JdOE

fahad2000

عضو مميز
@Aljoman_Center: سجل "ساحل" أعلى نمو في ربحية السهم بـ 34.0 فلس لثلاثة أرباع 2014 تلاه "الأمان" 26.9 فلس ثم"بورتلاند" 22.8 فلس وللمزيد http://****/S6K7NBpyRg

سلفارادو

عضو نشط
ما بين السطور

دعوة للتفاؤل…؟

- الارتفاع الفني المحدود للمؤشر والعديد من الاسهم، بجلسة الامس، انما يؤكد الى «تعطش» السوق ومتداوليه الى اية اخبار ايجابية أو دعم سياسي سواء من قبل الحكومة أو من مجلس الامة.

- بعيدا عن الاشاعات والمعلومات المغلوطة و«ضغوط» البعض وتصنع «الهلع» من آخرين.. فإننا سنذكر بعض المعلومات الايجابية والمبنية على الارقام لعدد من الاسهم الجيدة والواعدة، والتي نرى انها قد «ظلمت» تحت سياسة الهلع والتجاهل وهي:

-1 «الساحل»: اعلن عن نتائج مالية ممتازة وتمكن من تسوية جميع ديونه، ولديه ملكيات مؤثرة في عدد من الشركات التشغيلية وفقد ما يناهز الـ%30 من اعلى سعر.

-2 «الامان»: شركة ممتازة ورأسمالها صغير وتمكنت من تسوية جميع ديونها ولديها ملكيات مشتركة مع سهم «البيت» الذي انهى هو الآخر جميع نزاعاته ومشاكله السابقة وفقد السهم ما يناهز الـ%20 من اعلى سعر.

-3 «بيان»: اعلن عن نتائج مالية ممتازة وقد يكون من الاسهم الاستثمارية النادرة التي تملك اصولا وعقارات ضخمة، وتديره مجموعة محترفة وتشارك مع مجموعة «اجيليتي» بالعديد من المشاريع، وفقد السهم ما يناهز الـ%30 من اعلى سعر.

-4 «مبرد»: اعلنت الشركة عن نتائج مالية متميزة قياسا برأسمالها، ولديه الكثير من الامكانيات اللوجستية والفنية التي تؤهله تحت قيادة مجموعة «اعيان» التي تمكنت هي الاخرى من تسوية مالية ضخمة، وفقد السهم ما يناهز الـ%25 - %30 من اعلى سعر.

-5 «الصناعات الوطنية»: ذلك السهم التاريخي الذي يعد من اساسيات واركان السوق الكويتي، والذي يتملك العشرات من الشركات الناجحة في دول عدة، فقد ما يناهز الـ%30 من اعلى سعر.

- هذه الامثلة ليست للترويج أو للدعم الوهمي، بل هي امثلة حية وملموسة لشركات ظلمها الواقع المرير وتجاهلها وللأسف الملاك وصناع السوق الذين يفترض فيهم ان يكونوا اكثر حرفية واقل هلعا وترددا من المتداول الصغير.

هذه الامثلة نسوقها وسنذكر غيرها من الشركات الواعدة، لاثبات وتأكيد ان السوق الكويتي ليس «سيئا» وكرتونيا كما يشيع البعض، وان ما يفتقر اليه هو الثقة والمبادرة، هذا مع تأكيدنا بأن هناك شركات اقل من «سيئة» بل تعتبر «سبة» للسوق الكويتي.

أعلى