بخصوص اقرار دين بالمحكمه بالتوثيق ضروري جدا

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه الخير اانا اطالب واحد وافد بدون ذكر جنسيته مبلغ وقدره 6 الف دينار
وسوء لي اقرار دين بالعدل في برج التحرير بتاريخ 15-6 الي طاف
انه يسدد لي دفعه وحده عند طلب الحاجه وانا قايل له تاريخ 6-7 فلوسي ترجعني والحق ما ينزعل منه وياليتني ما وثقت فيه
المهم رحت بتاريخ 10-7 المخكمه وسوء لي انذار حق عنوانه بالبطاقه المدنيه
وبعد اسبوع كاتبين يرد
وانا متاكد انه مو عنوانه بس قالو نمشي على البطاقه المدنيه
قلت اوكيك امري لله
المهم قلت ابي ارشاد هالكلام بمحكمه العاصمه قالو تدل بيتهم قلت اي نعم
بالجليب وعنده شركه هناك اعرفها ويقعد فيها
قال خلاص روح محكمه الرقعي يطلع وياك واحد ارشاد
رحت هناك قالو مو شغلنا وانطر مندوب الاعلان وانطر يوميا اداوم عندهم وللاسف لا يداوم ولا شيء
وحسبي الله ونعم الوكيل
ابي حقي يرد هل شغلي قانوني ومع العلم الي موقع بالاقرار اثنين شهود واحد اخوه يعني ادري راح يرد بكلامه وقت المحكمه والثاني ارفيجي اهو الي كافله لي بعد وانا اعرفه للاسف معرفه خساره وشكلها لعبه بينهم
وللاسف درب المحكمه طوويل
ابي رايكم يالطيبين تكفون اخوكم اول مره يدش محكمه ومارح ادشها الا بتوثيق عقد زواج ان شاء الله وتوبه اثق باقرب الناس لي ولا ابي اسلف احد
شنو العمل سهله ولا يبيلها محامي السالفه واخليها عنده وجم اتعابه يحسبونها ؟
 

فريح الكوح

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
355
الإقامة
94004040
طريجك صح جذي ، بعد الانذار عندك امر الاداء يختصر لك الدرب .. بس انتبه : ممكن القاضي يرفض يعطيك امر الاداء وتضطر ترفع دعوى مدنية ..

انصحك اتوكل محامي .
 

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
ان شاء الله بوكل محامي بس ابي التوكيل للمحامي شلون يصير
وهل المحامي يخلصني بسرعه ان شاء الله واتعابه يستلمها بعد ما ناخذ فلوسنا ان شاء الله عدل اخوي؟
 

القراشي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
2,144
الإقامة
الكويت -66020136
ان شاء الله بوكل محامي بس ابي التوكيل للمحامي شلون يصير
وهل المحامي يخلصني بسرعه ان شاء الله واتعابه يستلمها بعد ما ناخذ فلوسنا ان شاء الله عدل اخوي؟

صدقني ماتحتاج محامي انا مريت بنفس الموضوع وسهلات
المحامي بياخذ مبلغ وقدره وبيسوي نفس ماراح تسوي انا مجربها
 

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
ما تقصر والله يا ابو خالد
عساك ذخر وعساك سالم يا رب ولا يحطك بهالموقف ثاني مره ولا احد غيرنا ان شاء الله
حسبي الله ونعم الوكيل
 

فريح الكوح

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
355
الإقامة
94004040
بالنسبة لقبول امر الاداء : مع محامي » اضمن « (نصيحة بدون مقابل)

طرقية الاتفاق مع المحامي شيء خاص بينكم ، وممكن يصير باي طريقة تتراضون عليها
 

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
مشكور اخوي المحامي بس بعرف الاتعاب يستلمها بعد ما يجيب الفلوس ان شاء الله
قاعد ادور محامي زين وسعره حلو وشغيل ابيه يخلصني بسرعه بسرعه بفتك من هالمصيبه
اللهم لا تبلانا ولا تبلاء المسلمين يا رب
 

القراشي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
2,144
الإقامة
الكويت -66020136
مشكور اخوي المحامي بس بعرف الاتعاب يستلمها بعد ما يجيب الفلوس ان شاء الله
قاعد ادور محامي زين وسعره حلو وشغيل ابيه يخلصني بسرعه بسرعه بفتك من هالمصيبه
اللهم لا تبلانا ولا تبلاء المسلمين يا رب

والله يا خوي انت مكبر الموضوع ترا سهلات بدون محامي بعد
تروح المحكمه وترفع دعوه وتحضرها وتخلص اذا كان بيدفع اما اذا مايبي يدفع مشكله .
لان اذا سويت عليه منع سفر وقبض وانتهت اقامته ومسكوه الشرطه يتسفر
بتسألني وفلوسي شلون عليها ؟
تاخذ الحكم وتوديه سفارته ويقدرون المبلغ من الكويتي الي عملة ديرته وتوثقها من الخارجيه الكويتيه بـ5 دنانير وترفع عليه قضيه بديرته والمحامي بالكويت ساعتها يقولك ابي اتعابي الانه تسفر ومالي شغل لانك موقع معاه عقد اتفاق
لان هذا اللي صار معاي يا خوي
والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل محامي:p
 

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
اي والله صدقت وانا اخوك ما قصرت بو خالد
انا مشكلتي كلها بالانذار معاد ما في طريقه ثانيه وشنو اعلان نيابه ؟
 

القراشي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
2,144
الإقامة
الكويت -66020136
اي والله صدقت وانا اخوك ما قصرت بو خالد
انا مشكلتي كلها بالانذار معاد ما في طريقه ثانيه وشنو اعلان نيابه ؟

اعلنه عن طريق عمله اذا تعرف وين يشتغل
 

القراشي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
2,144
الإقامة
الكويت -66020136
بتقولي عنوان البطاقه المدنيه غير السكن الحقيقي ؟
تروح الرقعي وتروح حق القاضي/ خالد فهد الحمدان محترم والله بالدور الرابع وتكتب كتاب يد عند السكرتاريه قبل ماتروح غرفه الاعلان
وهذي الصيغه
ارجو التكرم بالموافقه على الاعلان على عنوان سكنه المعلن إليه وهو ........حيث لدي عنوان السكن والعمل لان العنوان بالبطاقه المدنيه وهمي وليس سكنه في العاصمة وارجو الاعلان على منطقة........
ولكم جزيل الشكر والاحترام
وتطلب ارشاد وراح يوافقلك على طول نفس ماصارلي
وبالتوفيق وانا حاضر بأي استفسار
انا مو محامي بس هذي واقعه عشت فيها
 

مليونير$

موقوف
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
285
سوي امر اداء بعد الانذار الى تنطر 5 ايام عليه لو ما استجاب سوي امر اداء ادفع رسوم المحكمه وبجلستين وانت منزل عليه حكم وبعدين سوي تنفيذ عليه وتنطر يصيدونه او يحجزون على الى عنده والله كريم

وبعدين اكو واحد يسلف بدون هالقيمة ؟ الكويتي ونتخاف تسلمه هالايام وهو ولد البلد

وانت شنو فايدتك من هالسلف يعني؟ لك نسبه ولا عموله ولا شنو بالضبط
 

مليونير$

موقوف
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
285
لو عندك مشكله بالاعلان تقول للقاضي هذا عنوانه كان مساجر وطالع منه وما اعرف وين مكانه ابي اعلنه بمواجه النيابه
وهو خلاص تحدد جلسه تحضر فيها ويكونون المندوبين معلنينه بالنيابه المهم انت مالك شغل شنو مواجه النيابه المهم شغلك

وبعدها يحكملك القاضي بالمبلغ وبعدها تنفذ عليه وتابع لان لو اهملتها ممكن سنين ومايسدد ييب الشرطة عند عنوانه وخليهم يمسكونه
 

Lawyer25

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2010
المشاركات
21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي الفاضل صاحب الموضوع .. نصيحة لوجه الله تعالى اقرأ موضوع الاخ ( رحالي ) وهو اهمية الاستعانه بمحامي..
 
أعلى