مطلوب سائق مؤقت لغاية نهاية شهر 10

السوق توافيق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني محتاج سائق (بيت) مؤقت لغاية نهاية شهر اكتوبر ضروري

للاتصال / 60933339

السوق توافيق

عضو نشط
الفزعه يا اخوان اللي يعرف احد مستغني عن سواق عنده لمدة شهر اكثر او اقل يدق علي 60933339
المدارس قربت والظروف يعلم بها الله،،، عندي دوام والعيال يتوزعون على خمس مدارس والسواق ورطني سافر و ما راح يجي الا بـ 20 \10\2010

ودمتم سالمين باذن الله

مؤسسة

عضو نشط
الفزعه يا اخوان اللي يعرف احد مستغني عن سواق عنده لمدة شهر اكثر او اقل يدق علي 60933339
المدارس قربت والظروف يعلم بها الله،،، عندي دوام والعيال يتوزعون على خمس مدارس والسواق ورطني سافر و ما راح يجي الا بـ 20 \10\2010

ودمتم سالمين باذن الله

سواق هاليومين يسافرون ومايرجعون انا مثلم ادور سايق ماحصلت من فتره لين رقعت الراتب والحين ادور سايق ثاني وراح اعطيه راتب 100 دينار والسبب القوانين التعبانه يحصل كفيل براتب اعلى منك مايكم يقعد يتمرين او يمرض ابوه او امه ويقف الشغل ويقول ماقدر ويقعد كل يوم يبكي قدام تسفره وبعد 6 شهور تلقه عند مطعم او تكسي جوال او شركه براتب 150 او 200 شفت شلون

السوق توافيق

عضو نشط
سواق هاليومين يسافرون ومايرجعون انا مثلم ادور سايق ماحصلت من فتره لين رقعت الراتب والحين ادور سايق ثاني وراح اعطيه راتب 100 دينار والسبب القوانين التعبانه يحصل كفيل براتب اعلى منك مايكم يقعد يتمرين او يمرض ابوه او امه ويقف الشغل ويقول ماقدر ويقعد كل يوم يبكي قدام تسفره وبعد 6 شهور تلقه عند مطعم او تكسي جوال او شركه براتب 150 او 200 شفت شلون

سواقنا سافر وقال شهرين وقبل رجعته بيومين دق علي وقال ترى مددت التذكر شهرين بعد :eek: !!!! شقوله بعد ؟؟؟؟ باصبر وامري لله كله علشان يرجع بس، فقلت يا ليت احصل واحد يقوم بالمهمه بداله لين يرجع حضرته بالسلامه.

بالنسبه للقوانين ،،،،، آآآآآآآه والف آآآآآآآآه من القوانين واللي حاطها ما ودي ادعي عليه برمضان ما اقول إلا الله يهديهم بس، القوانين محطوطه للخدم بس يعني تعال واشتغل بالكويت باي مكان تبيه وعلى كفالة معزبك الاول واذا بغيت تسافر حنا نتصل فيه وانخليه يسفرك غصبن عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعلى