شـــركة الصفـــاة للاستثمـــار (الصفاة)‏

الحالة
موضوع مغلق

150 فلس

موقوف
وراكم وراكم يا اعيال الشرهان كبرتو وصرتو تجار علي حساب المساهمين الصغار
سرقتو فلوس الناس بدون وجه حق ليش هل هالناس المساكين اللي تاعبين في جمع اموالهم
لا يعنيكم امرهم ولا انتو تنظرون لهم كحشرات وانتم الطبقه المخمليه في المجتمع الكويتي
لا يا وليد الشرهان تري اصغر مساهم في الشركه قسم بالله انظف منك ومن تصرفاتك

سهمك خضر

عضو نشط
يا أخي عيب الكلام على الناس بدون ما تكون فاهم الموضوع بالكامل للأسف عيال الشرهان كانو مأمنين لأشخاص ما عندهم ذمة ولاضمير . بس أبشرك بالنهايه ما يصح الا الصحيح

يرزقني الله

عضو نشط
الاخ الفاضل سهمك خضر ليتك اتوضح لاخوانك الموضوع اكثر حتي تتضح الصوره للجميع وما يصير
تجني وظلم علي اي طرف والشكر لك مقدما

سهمك خضر

عضو نشط
اولا القضايا المرفوعة انشاء الله راح تكون بالنهاية لصالح الصفاة .بعدين الاستثمارات الوطنية ما دشت على الشركة الا لما تأكدو من انها تمتلك اصول جيدة اما المشاكل الحالية اللي تواجها الشركة فهي اغلبها مقصود فيها تشويةصورة الصفاة من ناس حاقدين ةانشاء الله بجهود الدماء الجديدة في ادارة الشركة ستحل جميع المشاكل

150 فلس

موقوف
اولا القضايا المرفوعة انشاء الله راح تكون بالنهاية لصالح الصفاة .بعدين الاستثمارات الوطنية ما دشت على الشركة الا لما تأكدو من انها تمتلك اصول جيدة اما المشاكل الحالية اللي تواجها الشركة فهي اغلبها مقصود فيها تشويةصورة الصفاة من ناس حاقدين ةانشاء الله بجهود الدماء الجديدة في ادارة الشركة ستحل جميع المشاكل
اقول اطولي بعمرك انت ما تشوف الاخبار
روح كويت نيوز وشوف الخبر الجديد عن الصفوة
يقولك راح يجتمعون يوم 18 الشهر ويقررون يا اعلان افلاس ولا يشوفون طريقه لحل المشاكل
تلومني يا اخي

سهمك خضر

عضو نشط
انا قاعد اتكلم عن وضع الصفاة للاستثمار مو عن الصفوة .صج انهم قروب واحد بس كل شركة واها مركزها المالي .بعدين شوف بيت التمويل و شركة عارف اللي بالحضيص .وترى مو كل شي ينكتب بالجرايد صحيح

150 فلس

موقوف
انا قاعد اتكلم عن وضع الصفاة للاستثمار مو عن الصفوة .صج انهم قروب واحد بس كل شركة واها مركزها المالي .بعدين شوف بيت التمويل و شركة عارف اللي بالحضيص .وترى مو كل شي ينكتب بالجرايد صحيح

ياخوي انا كلامي واضح سبب مشاكل القرب كله هو وليد الشرهان هو من تفرد بالقرار وهو من وقع الشيك وهو من هرب خارج البلاد وهو من اوصل الشركة الي هذا المستوي من المشاكل والضياع تقولي ليش متحامل علي الشرهان لأنه حرامي في وجهة نظري اما انت بكيفك شايفه محترم هذا شي راجعلك

هذا الخبر في كويت نيوز اليوم وكل يوم جاينا خبر ازفت من الثاني

الصفوة: دعوى التصفية وحل الشركة لم يتم الفصل فيها وتم تأجليها لـ18 الجاري واحالتها للخبراء ولا تمثل اي ضرر علينا !
الضرر علي صغار المساهمين

أبو فهود

موقوف

اذا موصحيح راح ينفون بكرا زين واذا مانفوا شيطلعون؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى