وزارة التجارة الكويتية: لا تغيير في ساعات عمل فروع التموين بالعشر الاواخر من رمضان

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
كونا 29/08/2010

اعلنت وزارة التجارة والصناعة ان ساعات العمل في فروع التموين بالعشر الاواخر من رمضان في مختلف المناطق مستمرة على ما هي عليه حاليا.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان فروع التموين تعمل على فترتين نهارية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا ومسائية من الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأكدت التزامها بتشغيل الجهاز الآلي المركزي الخاص بالخدمة التموينية طيلة ساعات العمل المحددة.

وشددت على أنها تعمل بشكل دائم لتطوير قطاعها التمويني لضمان وتلبية حاجة المستفيدين منه على أكمل وجه وحرصها ان تقدم لهم مختلف الخدمات بأفضل صورة بما يضمن تحقيق اهداف الوزارة في هذاالمجال.

يذكر ان الخطوات التطويرية التي وضعتها الوزارة تشمل زيادة عدد فروع التموين لديها لمجاراة تنامي الطلب على الخدمات التموينية في السنوات الاخيرة علما ان عدد فروع التموين بلغ 69 فرعا منتشرا في مختلف مناطق البلاد.

وكانت الوزارة اضافت أخيرا مكملا غذائيا متوازنا للاطفال الى قائمة المواد المدعومة تصل قيمته في الاسواق المحلية والصيدليات الى نحو ثلاثة دنانير في حين ان سعره المدعوم محدد ب6ر1 دينار على أن يكون متاحا في فروع التموين كافة مطلع اكتوبر المقبل.

يذكر أن عدد المسجلين في كشوف ادارة التموين وفق احصائيات رسمية بلغ 475ر1 مليون مستفيد ومستفيدة من مواطنين ومقيمين في حين بلغ عدد البطاقات التموينية التي اصدرتها الوزارة لهم 170 الف بطاقة
 
أعلى