التداول بالذهب

zolox1

عضو نشط
حاب أسأل بالنسبة للتداول (خصوصاً) بالذهب فماذا تنصحوني ؟
هل اتعامل بسبائك الذهب أم عن طريق بالتداول عن طريق البورصات و الاسهم على ما اعتقد ؟

و اما بالنسبة للسبائك و الليرات من وين احصل عليها هنا بالكويت و من وين اعرف اذا ما صعد و حان وقت بيعها ؟؟

وشكراً

Anarky

عضو جديد
المتاجرة بالسبائك تحتاج لرأس مال كبير, لو فرضنا مبلغ 300 دينار, يمكنك أن تربح مايقارب 10 دنانير بالشهر لكل 300 دينار. فاذا وجد راس المال الكبير لشراء كيلوات من الذهب يمكنك الربح بالشهر وكذلك الربح الكبير خلال سنة أو أكثر.
في حال عدم وجود راس المال الطلوب, مالك الا الفوركس عن طريق الانترنت وهذا يوفر لك امكانية شراء مايعادل 400 ضعف راس مالك ( مثل الآجل بالبورصة) ولكن مع الحذر أن عند شرائك بنسب عالية مثل 400 أو 300 أو 200 الى 1 فتكون الارباح أو الخسائر أضعاف حسابك. وفي الحال اذا نزل السعر قليلا فسيتم سحب نقودك. لذلك أنصح بالعمل بنسب 1 الى 50 أو 70
تستطيع البحث في (google) عن أي موقع فوركس وفتح حساب تجريبي لتأخذ فكرة عن طريقة العمل.

zolox1

عضو نشط
شكرا اخي Anarky علي النصيحة
انا فتحت حسابات في الـ Forex بل العديد من الحسابات منها Forxsel , etoro ,,, ect
لكن حاس بالخوف و كذلك التردد في استخدام هذي الاكاونتات لصعوبتها صراحة و نقص الخبرة فيها و أراها معقدة بالنسبة لي
فا ياريت في طريقة اتعلمني كيف اتعامل فيها مع الفوركس لانني بحثت بجميع المواقع و صراحة زادتني تعقيد و حسيت انها محتاجة لدورات للتعلم عليها

وشكراً

Anarky

عضو جديد
أنا أستخدم iForex
هذا موقع بسيط بالنسبة لمواقع أخرى مثل saxobank
انت اول ماتسجل, راح يكون لك مدير حساب يتصل عليك ويراسلك على الايميل, وفي عملاء عرب ويقدر يشرحلك كل شي وكذلك يقدر يفتح لك حساب تجريبي ويعلمك طريقة البيع والشراء واوامر اقفال الصفقة عند ربح أو خسارة معينة
أيضا يوجد في المنتدى على الصفحة الأولة في تداول العملات موضوع مثبت عليه سهم أحمر اسمه العملات أو الفوركس للمبتدئين وهذا يفيدك قرائته.

zolox1

عضو نشط
شكرا ً أخي الكريم
والله لا يحرمنا من مساعدتك :)

Forexx

عضو نشط
مع تطور وتقدم التجارة الالكترونية بالاسواق المالية توفر لكم الشركة امكانية تجارة الذهب الفضة , والنفط الخام بواسطة برنامج شركة ********* بالحساب العادي او الاسلامي فقط .

كيف تعمل هذه الاسواق ؟

نختصر بكلمتين : ببساطة وبسهولة , تجارة الذهب الفضة والنفط تشابه وممثاله لتجارة العملات الاجنبية بطريقة الشراء والبيع , تجارة المعادن والنفط تكون اسعارها بمنصة التداول بشركة ********* مقابل الدولار الامريكي , نوفر للمستثمرين فروقات اسعار ضيقة بين سعر الشراء والبيع , بالاضافة الى نسبة مضاعفة كبيرة .

ونظرا لطبيعه هذه الادوات المالية الاستثمارية ، نعلمكم عدد من الاختلافات الصغيرة في السوق مثل ساعات المفضلة للتجارة واحجام العقد (بسوق العملات السيولة اكبر على مدار 24 ساعة) : الاسعار المعروضة بالبرنامج هي للاونصه (معادن) او للبرميل الواحد (النفط).وتكون اسعارها بالدولار الامريكي . مثال : اذا قمنا بافتتاح اقل وحدة بالذهب 100 اونصة فسيتم حجز ضمان 1000$ لكل 100 اونصة .

تجارة السلع والمعادن

أعلى