كم سعر المتر بمزارع العبدلي

محمد الحبشي

عضو نشط
عليكم السلام

اذا ارض فضى المتر دينار فقط :)

السلام عليكم و رحمة الله

اخوي بو عبدالله اذا عندك مزرعه بالعبدلي مهما كان مكانها سعر المتر دينار ارجو الاتصال على رقمي هذا 66151144 و راح اشتريها على طووووووووووول من غير تردد

اخوي الي تسأل عن اسعار المزارع انا عندي فوق 30 مزرعه بالعبدلي للبيع و بعت مزارع عديده و جدي و ابوي من مؤسسين مزارع العبدلي مع الشيخ صباح الناصر و عبدالعزيز الذويخ و فهد ثنيان الغانم و كذا شخص بعد يعني اهل مزارع و نعرف الاسعار

ارخص مزرعة مرت علي كانت فاضيه و بسعر 1 وربع 1.250 ... و مرات الفاضية تكون اغلى من الي فيها بناء لان في ناس ترقب الفاضيه على اساس يصممونها على مزاجهم و الموقع يلعب دور يعني ام نقا افضل من القشعانية و العبدلي نفسها .....

سعر 1.250 صيده اخذها من غير تردد و اذا حصلت
سعر 1.500 دينار و نص للمتر هم معقول السعر

و اهم شي اسال عن الابار الاتوازية و عن البناء كيربي و شاليهات او بناء طابوق نظيف و جم محمية و جم شرب جت فيها و نصيحه مهمه
(((( لا تشتري مزرعه كان فيها مشروع دواجن ))) سبحان الله تقعد الريحه و الخياس جم سنه ما تروح

و موفق و اذا تبي مساعد حاظر اعطيك رقم اخوي عنده مزارع بالعبدلي

delly

عضو نشط
الاخ محمد الحبشي
ممكن اعرف كم اقل مساحة لمزارع العبدلي؟
انا سمعت مزرعة للنحل اقل شي صحيح؟ كم المساحة و كم سعر المتر الان؟

صح سمعت ان رضو ببيع 50 الف متر بمزارع ام نقا

انا ابي بام نقا باسرع وقت

الي عنده شنو المواصفات وبكم المتر

محمد الحبشي

عضو نشط
الاخ محمد الحبشي
ممكن اعرف كم اقل مساحة لمزارع العبدلي؟
انا سمعت مزرعة للنحل اقل شي صحيح؟ كم المساحة و كم سعر المتر الان؟

اخوي الكريم الهيئه قبل رمضان بشهر وزعت مزارع مساحاتها ما بين 10000 و 20000 الف و هذه المزارع خصصوها حق اصحاب المشاتل الي عندهم مشتل على الدائري الرابع او يملك رخصة شركة زراعية و مؤجر شقة و اخذ مناقصات من الحكومه خصصو له مزرعه و اصحاب محلات العسل الي عندهم رخص لبيع منتجات النحل العسل بعد و كذلك خصصو حق المهندسين الزراعين المتقاعدين و ولد عمي مهندس و عطوه مزرعه ..

هذا الي صار من جم شهر و سلامتك و الي يبي يتأكد من صحة كلامي يراجع الهيئة و يسألهم عن جميع الكلام الي كتبته صحيح او غير صحيح

محمد الحبشي

عضو نشط
صح سمعت ان رضو ببيع 50 الف متر بمزارع ام نقا

انا ابي بام نقا باسرع وقت

الي عنده شنو المواصفات وبكم المتر

اخوي الكريم بو حمد

مزارع العبدلي غير عن مزارع الوفره مزارع العبدلي اقل مساحه 100 الف و الوفره تحصل اقل مساحه 25 الف و سمعت من احد الاشخاص الموثوق فيهم بالهيئه ان الهيئه عم قريب راح يسمحون بفرز مزارع العبدلي و تقسيم مساحتها للاقل بعد

محمد الحبشي

عضو نشط
:)

رفع رفع رفع

اخوي بو حمد هذا رقم اخوي و هو صاحب مكتب عقاري في المباركية و اختصاصه مزارع و شاليهات و احتمال اليوم بعد الفطور او باجر الجمعه يروح العبدلي يوري زباين مزرعه يبون يشترون اذا تبي اتصل عليه و واعده باجر ... 99638033 اسمه خالد الحبشي بو صالح
و عنده مزارع من مساحة 100 الف الي مليونيين
و موفق

محمد الحبشي

عضو نشط
ام نقا بكم اف اف تعبت ولا حد رد ويصير اشتري 50 الف ولا لا

اخر خبر اخوي يقولك الهيئة الزراعه تستقبل طلبات الفرز في مزارع العبدلي بناء على قرار مجلس الوزراء سنة 2009 !؟ و لكن لغاية الحين نسمع ان فلان فرز مزرعته و فلان فرز و لما رحنا تأكدنا ما شفنا أحد فرز و لا شي و لكن في بيع لمزارع العبدلي لمساحة 50 الف متر مربع بمبلغ 100 الف تصدق ان الاسعار ولعت ؟!

و البيع عن طريق محامي لين يصير التحويل الرسمي و تخيل لو ان مجلس الوزراء يلغي قرارة و ما يصير فرز ؟!​

شمس العصر

موقوف
خاف الله
50 الف متر مزرعة 100 الف

اقول خاف الله

الى يبى يشترى يروح عند جمعية العبدلى

راح تلقون ارقام مزارع للبيع ان شاالله
100 الف المزرعة على 60 الف
والموقع الحلو على 100 الف

اخر خبر اخوي يقولك الهيئة الزراعه تستقبل طلبات الفرز في مزارع العبدلي بناء على قرار مجلس الوزراء سنة 2009 !؟ و لكن لغاية الحين نسمع ان فلان فرز مزرعته و فلان فرز و لما رحنا تأكدنا ما شفنا أحد فرز و لا شي و لكن في بيع لمزارع العبدلي لمساحة 50 الف متر مربع بمبلغ 100 الف تصدق ان الاسعار ولعت ؟!

و البيع عن طريق محامي لين يصير التحويل الرسمي و تخيل لو ان مجلس الوزراء يلغي قرارة و ما يصير فرز ؟!​

محمد الحبشي

عضو نشط
خاف الله
50 الف متر مزرعة 100 الف

اقول خاف الله

الى يبى يشترى يروح عند جمعية العبدلى

راح تلقون ارقام مزارع للبيع ان شاالله
100 الف المزرعة على 60 الف
والموقع الحلو على 100 الف

انا اخاف الله من قبل لا اشوف تعليقك !!!!!!!!!!!!!!! و هذه مو مزارع ابوي عشان اتحكم بالاسعار او شايفني ابيعها او عشان تقولي خاف الله او لا تخاف ؟؟!! انا مجرد وسيط بين البايع و المشتري ؟؟!! هذه مزارع ناس و بشر يعرضون عندي في المكتب و لهم كامل الحرية و التصرف في حلالهم ... انشالله يحط مليون ؟؟!! الي يبي يشتري حياه الله و الي ما يبي ما يشوف شر ؟؟!!
لو سمحت لا تفتي من عندك اذا انت مو راعي مزارع و لا تعرف و انصحك تروح العبدلي بعد العيد و تشوف الاسعار بنفسك اذا مو مصدق كلامي

ما اقول لا حول و لا قوة الا بالله

أعلى