شاي بايوجي بلاس للتنحيف _ الأمريكي _ الأصلي_ الأكثر مبيعا :)

ابوهادي11

موقوف
صباح الخير

الله يعطيج العافيه بس اكيد مافي اضرار

واكيد ينزل الوزن ولا بس دعايه وعلان

ترا والله ملينا من الاعلانات

واخرتها يطلع كلام فاضي

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم
والله ارجو من الجميع انه الي يقرا الاعلان يسوي سيرج بقوقل ويقراتجارب الناس .. ناس اتقول زين وناس اتقول مو زين والله اعلم لكن انا جربته شخصيا الصراحه
وعليه طلبات

وحياكم الله جميعا :)

وليد السعيدي

عضو نشط
اختي فجر

انا صارلي اسبوعين استخدمه ومانزلت الا 2 كيلو بس ؟؟؟

شلون تقولون من 4 الى 7 كيلو ؟؟؟

مع العلم اني مااكل الا خفيف وامشي بالممشى بشكل يومي تقريبا

فجر الكويت

عضو نشط
اخوي وليد

جسم عن جسم يفرق وعامل السن يلعب دور والي كاتبته بلأعلان اهو فعلا صحيح

ودش قوقل وشوووف تجارب الناس مع الجاي بايوجي

ماراح اييب شي من عندي ولا بألف حجي عشان ابيع اسمحلي اخوي وليد

والحمدالله الجاي بايوجي بذات نال شهره واسعه والدليل الاسعار المتفاوته بلبيع وانا وفرته لكم بسعر ضئيل جدا بالرغم من انه الاصلي وشوف اسعاره بجم قاعد تنباع بره على 10 و15 لو ما منه فايده ما باعوه على هلسعر عدل ؟؟

يمكن انت خربطت بلأكل او جسمك من النوع الي ما ينزل بسررررعه يليت ادش قوقل وتشوف تجارب الناس معاه واكون شاكرتلك

وحياك الله

وسررت بتواصلك العطر

وليد السعيدي

عضو نشط
من ناحية خربطت بالاكل فعلا انا خربطت بالاكل

ابي منه علبتين حق شهر وبشوف اما اني التزم فييه والا اني اقطعه بعد شهر اذا ماجاب نتيجه

وليد السعيدي

عضو نشط
فيييييييييه عندج والا خلصت الكمية

فجر الكويت

عضو نشط
ان شاء الله فيه
لكن يرجى ارسال مسج بلأسم + العنوان + العدد

وان شاء الله يوم الخميس التوصيل وقبل التوصيل بيتصل فيك المندوب بأذن الله

اي لازم تستمر وان شاء الله النتيجه تمام بأذن الله ولا تخربط بلأكل وحاول لو تمشي كل يوم ساعه او نص ساعه قبل الاكل

كوويتي

عضو نشط
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

eshtarr

عضو نشط
أختي انا اسفة لا أريد ان أبخس بحلالك لكني أثناء بحثي عن نتائج وجدت انه يسبب امراض كثيرة في الرابط التالي:
http://www.alriyadh.com/2010/06/10/article533697.html

كشفت الستار عن أدوية إنقاص وزن تتسبب في إدمان المستهلكين..
هيئة الدواء تحذر من شاي عشبي طبيعي ملوث بمواد محظورة

الرياض علي الرويلي

حذرت هيئة الغذاء والدواء أمس من شاي عشبي طبيعي لإنقاص الوزن, بعد أن تأكدت مخبريا من غشه بمواد محظورة.

ونبهت الهيئة الأهالي إلى ضرورة توخي الحذر من مستحضرات تم خلطها بأدوية لإنقاص الوزن تتسبب في ادمان المستهلكين.

وهنا، قال ل "الرياض" الدكتور هاجد الهاجد مدير إدارة التراخيص في الهيئة ان المادة الدوائية المضافة الى الشاي محظورة الاستخدام، موضحا" شاي بايوجي تم غشه بمادة علاجية تستخدم لإنقاص الوزن، ومنع استخدامها لمخاطرها الصحية على الأوعية الدموية".

وأضاف " اللجوء الى التمارين والرياضة الطبيعية لإنقاص الوزن آمن من استخدام مستحضرات مغشوشة بمواد تسبب أضرارا صحية لمستخدميها".

وقالت الهيئة ان منتج الشاي المحظور يحمل اسم: (Paiyouji plus) ومعبأ لصالح شركة: (YC.V Group) المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمصنع في الصين، والموجود على شكل مغلف يدعي أنه شاي عشبي طبيعي ينقص الوزن.

ووفقا لبيان بثته الهيئة وتحصلت "الرياض" على نسخة منه فإنه تبين بعد تحليل المنتج غِشُّه بإضافة مادة السيبوترامين " Sibutramin" وهي مادة دوائية محظورة كانت مرخصة سابقا لإنقاص الوزن.

لكن الهيئة قالت انها ألغت تسجيل هذه المادة الدوائية وكذلك حظر بيعها بعد أن أثبتت الدراسات اللاحقة عدم مأمومنيتها وخطرها على الصحة ووجود أعراض جانبية خطيرة تتمثل في ارتفاع احتمالية الإصابة بأمراض القلب والشرايين لا تتناسب مع الفائدة المرجوة.

ووفقا للبيان فإن ما تقوم به الشركة المسوقة يعد غشا تجاريا ومخالفة صريحة لنظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية الصادر.

وأوصت الهيئة بسحب المنتج من الأسواق ومنع بيعه وتطبيق اللازم حيال من يبيع أو يسوق لهذا المنتج، منبهة في الوقت ذاته الأهالي بعدم الانسياق وراء الادعاءات المضللة بخصوص فعالية الشاي الأخضر في إنقاص الوزن، مشيرة الى أن مثل هذه المستحضرات يتم غشها بأدوية إنقاص الوزن التي تسبب الإدمان والتي من ابرزها الامفيتامينات والتي تدمر صمامات القلب

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم

فيه عندج والا لااااااااااا

وليد السعيدي

عضو نشط
أعلى