ارتفاع 4100% iINOL

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
هذه الشركه اكتشفت علاج الى البلافكس
اسمه
colpidogrel
اوكي
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
طيب اخوي كندى لما ينجح العلاج كم يكون وصل سعر السهم

انا لااستطيع تحليل اسهم البني محتمل يصل الى12 سنت او اكثر بقليل وسينهار
لاتاخذ تحليلي له
صحيح 100%
ممكن العكس لانالارتفاع غير طبيعي
 

siemens

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
305
لو سمحت السهم قلط
ممكن تتاكد من الاحرف

وشكرا
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
شي

نبي واحد من المحفظة جذي ما تدري عنه

طاير من الفرحه طاير مثل هذا

أرزاق سبحان الله
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
اليوم نزل اعلان ان الشركة خسرانه يا شباب الحذر واجب

ترجمة من الإنجليزية إلى العربية
تكنولوجيات InoLife هي شركة أسهم اليوم التركيز على MicroStockProfit.com
06:50 1 سبتمبر تي 2 ، 2010 (GlobeNewswire)
MicroStockProfit.com تعلن عن تقرير الاستثمار يضم InoLife تقنيات شركة (OTCBB : INOL). ويتضمن التقرير المالي ، وتحليل مقارن للاستثمار ، وصناعة المعلومات تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار الاستثمار المتعلمين.

التقرير الكامل متوفر على العنوان التالي : www.microstockprofit.com / ليرة لبنانية / INOL

InoLife تكنولوجيز (رمزها في INOL) ، سابقا NexxNow المحدودة ، هي شركة تطوير المرحلة. الشركة هو تطوير منتجات الرعاية الصحية القائمة على الخدمات ، والتكامل وشركة التسويق ، وتركز بالدرجة الأولى على المنتجات والخدمات والحلول. وهي تعمل على خطين من الشركات على حد سواء في المجال الطبي. السطر الأول من العمل هو تطوير العلاجات البيطرية الأورام (سرطان في الحيوانات). السطر الثاني من الأعمال هو توفير حمض الريبي النووي المنقوص الأكسجين اختبار لاختبارات الأبوة وللكشف عن بعض الأمراض الوراثية. ومن رخص مجموعات اختبار الحمض النووي. المستخدمين الرئيسيين للمنتجات والخدمات تشمل مقدمي الخدمات الصحية ، بما في ذلك الأطباء والأطباء البيطريين والمستشفيات ومرافق المرضى الخارجيين ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يعانون من الحاجة المباشرة عن الحلول التي يقدمها. ويتم تنظيم INOL لمعالجة اثنين محددة ، ولكن مختلفة ، والأسواق : على حيوان أليف (الكلاب والقطط) سوق الرعاية الصحية وسوق الرعاية الصحية البشرية.

رسالة المجلس البحث عن INOL : http://www.boardcentral.com/boards/INOL

في التقرير ، المحلل الملاحظات :

وأضاف "أدركت الشركة خسارة صافية قدرها 37563 $ للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2010 وخلال الفترة منذ إنشائها حتى 30 يونيو 2010 ، INOL أدرك عجز متراكم من 1130890 $ ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى ما مجموعه 759،590 $ من الخسائر الناجمة عن نفقات إعادة الرسملة خلال الفترة الممتدة من تاريخ إنشائها الى 30 يونيو 2010.

"INOL أعلنت مؤخرا أنها ستقدم وسوق اختبار التأييض الملكية للأطباء والممارسين لتحديد كيفية التركيب الجيني للمريض قد تؤثر على استجابة الجسم للعقار بلافيكس (colpidogrel)".

لقراءة التقرير بأكمله زيارة : ليرة لبنانية / www.microstockprofit.com / INOL

انظر ماذا يقولون عن المستثمرين في INOL http://www.stockhideout.com

الحصول على الأخبار العاجلة على INOL في http://thestockmarketwatch.com/

MicroStockProfit.com هو الحد الأقصى للبحوث صغيرة والاستثمار مزود التعليق. MicroStockProfit.com تسعى جاهدة لتقديم وجهة نظر متوازنة من العديد من الشركات الصغيرة الواعدة التي من شأنها الحد الأقصى وإلا تقع تحت الرادار من أن المستثمر التقليدي في وول ستريت. نحن نقدم للمستثمرين خطوة أولى ممتازة في مجال البحث والعناية الواجبة عن طريق تقديم أفكار التداول اليومي ، وتوحيد المعلومات العامة المتاحة لها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع على MicroStockProfit : http://www.microstockprofit.com

MicroStockProfit.com الإفصاح

MicroStockProfit.com غير مسجل مستشار الاستثمار وليس في أي من المواد ينبغي أن يفسر على أنه توصية لشراء أو بيع أية أوراق مالية. MicroStockProfit.com هو موقع ويب المملوكة بالكامل من قبل المستشارين BlueWave ، ذ. لا MicroStockProfit.com ولا شركاتها التابعة لها مصلحة المنفعة في الشركة المذكورة ، كما لم يحصلوا على تعويضات من أي نوع كان لأي من الشركات المدرجة في هذه الرسالة. يرجى قراءة تقريرنا وزيارة موقعنا على شبكة الانترنت ، MicroStockProfit.com ، لمواجهة المخاطر والكشف الكامل.

وقد وزع هذا البيان الصحفي من قبل GlobeNewswire ، www.globenewswire.com

المصدر : MicroStockProfit.com

اتصل بنا : MicroStockProfit.com
برايان جونسون
1-888-307-2850
info@microstockprofit.com
الاستماع
قراءة صوتية للكلماتTknwlwjyāt InoLife Hy Shrkh ʼS·hm al-Ywm at-Trkyz ʻLá MicroStockProfit.com
06:50 1 Sbtmbr Ty 2 ، 2010 (GlobeNewswire)
MicroStockProfit.com Tʻln ʻN Tqryr al-Āstthmār Yḑm InoLife Tqnyāt Shrkh (OTCBB : INOL). Wytḑmn at-Tqryr al-Māly ، Wtḩlyl Mqārn Llāstthmār ، Wşnāʻh al-Mʻlwmāt Tḩtāj ʼLá Mʻrft·h Lātkhādh Qrār al-Āstthmār al-Mtʻlmyn.

at-Tqryr al-Kāml Mtwfr ʻLá al-ʻNwān at-Tāly : Www.microstockprofit.com / Lyrh Lbnānyh / INOL

InoLife Tknwlwjyz (rmzhā Fy INOL) ، Sābqā NexxNow al-Mḩdwdh ، Hy Shrkh Tţwyr al-Mrḩlh. ash-Shrkh Hw Tţwyr Mntjāt ar-Rʻāyh aş-Şḩyh al-Qāʼimh ʻLá al-Khdmāt ، Wāltkāml Wshrkh at-Tswyq ، Wtrkz Bāldrjh al-ʼWlá ʻLá al-Mntjāt Wālkhdmāt Wālḩlwl. Why Tʻml ʻLá Khţyn Mn ash-Shrkāt ʻLá Ḩd Swāʼ Fy al-Mjāl aţ-Ţby. as-Sţr al-ʼWl Mn al-ʻMl Hw Tţwyr al-ʻLājāt al-Byţryh al-ʼWrām (srţān Fy al-Ḩywānāt). as-Sţr ath-Thāny Mn al-ʼʻmāl Hw Twfyr Ḩmḑ ar-Ryby an-Nwwy al-Mnqwş al-ʼKsjyn Ākhtbār Lākhtbārāt al-ʼBwh Wllkshf ʻN Bʻḑ al-ʼMrāḑ al-Wrāthyh. Wmn Rkhş Mjmwʻāt Ākhtbār al-Ḩmḑ an-Nwwy. al-Mstkhdmyn ar-Rʼiysyyn Llmntjāt Wālkhdmāt Tshml Mqdmy al-Khdmāt aş-Şḩyh ، Bmā Fy Dhlk al-ʼŢbāʼ Wālʼţbāʼ al-Byţryyn Wālmstshfyāt Wmrāfq al-Mrḑá al-Khārjyyn ، Bālʼḑāfh ʼLá al-ʼShkhāş adh-Dhyn Yʻānwn Mn al-Ḩājh al-Mbāshrh ʻN al-Ḩlwl at-Ty Yqdmhā. Wytm Tnz̧ym INOL Lmʻāljh Āthnyn Mḩddh ، Wlkn Mkhtlfh ، Wālʼswāq : ʻLá Ḩywān ʼLyf (al-Klāb Wālqţţ) Swq ar-Rʻāyh aş-Şḩyh Wswq ar-Rʻāyh aş-Şḩyh al-Bshryh.

Rsālh al-Mjls al-Bḩth ʻN INOL : Http://www.boardcentral.com/boards/INOL

Fy at-Tqryr ، al-Mḩll al-Mlāḩz̧āt :

Wʼḑāf "ʼdrkt ash-Shrkh Khsārh Şāfyh Qdrhā 37563 $ Llʼshhr ath-Thlāthh al-Mnt·hyh Fy 30 Ywnyw 2010 Wkhlāl al-Ftrh Mndh ʼNshāʼihā Ḩtá 30 Ywnyw 2010 ، INOL ʼDrk ʻJz Mtrākm Mn 1130890 $ ، Wyrjʻ Dhlk Fy al-Mqām al-ʼWl ʼLá Mā Mjmwʻh 759،590 $ Mn al-Khsāʼir an-Nājmh ʻN Nfqāt ʼʻādh ar-Rsmlh Khlāl al-Ftrh al-Mmtdh Mn Tārykh ʼNshāʼihā al-Á 30 Ywnyw 2010.

"INOL ʼʻlnt Mʼukhrā ʼNhā Stqdm Wswq Ākhtbār at-Tʼyyḑ al-Mlkyh Llʼţbāʼ Wālmmārsyn Ltḩdyd Kyfyh at-Trkyb al-Jyny Llmryḑ Qd Tʼuthr ʻLá Āstjābh al-Jsm Llʻqār Blāfyks (colpidogrel)".

Lqrāʼh at-Tqryr Bʼkmlh Zyārh : Lyrh Lbnānyh / Www.microstockprofit.com / INOL

Ānz̧r Mādhā Yqwlwn ʻN al-Mstthmryn Fy INOL Http://www.stockhideout.com

al-Ḩşwl ʻLá al-ʼKhbār al-ʻĀjlh ʻLá INOL Fy Http://thestockmarketwatch.com/

MicroStockProfit.com Hw al-Ḩd al-ʼQşá Llbḩwth Şghyrh Wālāstthmār Mzwd at-Tʻlyq. MicroStockProfit.com Tsʻá Jāhdh Ltqdym Wjhh Nz̧r Mtwāznh Mn al-ʻDyd Mn ash-Shrkāt aş-Şghyrh al-Wāʻdh at-Ty Mn Shʼnhā al-Ḩd al-ʼQşá Wʼlā Tqʻ Tḩt ar-Rādār Mn ʼN al-Mstthmr at-Tqlydy Fy Wwl Stryt. Nḩn Nqdm Llmstthmryn Khţwh ʼWlá Mmtāzh Fy Mjāl al-Bḩth Wālʻnāyh al-Wājbh ʻN Ţryq Tqdym ʼFkār at-Tdāwl al-Ywmy ، Wtwḩyd al-Mʻlwmāt al-ʻĀmh al-Mtāḩh Lhā. Lmzyd Mn al-Mʻlwmāt Yrjá Zyārh al-Mwqʻ ʻLá MicroStockProfit : Http://www.microstockprofit.com

MicroStockProfit.com al-ʼFşāḩ

MicroStockProfit.com Ghyr Msjl Mstshār al-Āstthmār Wlys Fy ʼY Mn al-Mwād Ynbghy ʼN Yfsr ʻLá ʼNh Twşyh Lshrāʼ ʼW Byʻ ʼYh ʼWrāq Mālyh. MicroStockProfit.com Hw Mwqʻ Wyb al-Mmlwkh Bālkāml Mn Qbl al-Mstshāryn BlueWave ، Dh. Lā MicroStockProfit.com Wlā Shrkāt·hā at-Tābʻh Lhā Mşlḩh al-Mnfʻh Fy ash-Shrkh al-Mdhkwrh ، Kmā Lm Yḩşlwā ʻLá Tʻwyḑāt Mn ʼY Nwʻ Kān Lʼy Mn ash-Shrkāt al-Mdrjh Fy Hdhh ar-Rsālh. Yrjá Qrāʼh Tqryrnā Wzyārh Mwqʻnā ʻLá Shbkh al-Āntrnt ، MicroStockProfit.com ، Lmwājhh al-Mkhāţr Wālkshf al-Kāml.

Wqd Wzʻ Hdhā al-Byān aş-Şḩfy Mn Qbl GlobeNewswire ، Www.globenewswire.com

al-Mşdr : MicroStockProfit.com

Ātşl Bnā : MicroStockProfit.com
Brāyān Jwnswn
1-888-307-2850
Info@microstockprofit.com
القاموس - عرض القاموس المفصل
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
ما يغشمر ،،، 450%^^^
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
500%^^^
 
أعلى