مايدق سلف

الحالة
موضوع مغلق

ابوهديل

عضو نشط
ولله ماشي هذا العمر الأفتراضي وأكثر بالنسبه لشداد الجنزير

وان شاءلله سلف

ابو عذاب

عضو نشط
قبل لا توديها للمكانيكي افصل راس البطارية لمدة نص ساعة تقريبا وبعدين ركب راس البطاريه وشغلها وشوف

المتشعب

عضو نشط
للرفع تنصحونا بلمحلات الي يشتغلون بنيسان باخر شارع الزينه عند البابطين

ابن ضعيان

عضو نشط
المشكلة بسيطة ركب بطارية جديدة وادعيلي
يعني شوف بطاريتك كم عمرها وشكلها

بكوش

عضو نشط
اخوي الدينمو مستبعده

طرمبة البنزين ما امشي بسياره تحت الربع وسياره ماكانت تقطع او فيها شي

أنا فصلت عندي والسيارة فل بانزينها ولا أمشي فيها تحت الربع وفصلت عليوأنا بالخطالسريع الساعة2 الظهر .. الطرمبة شغلة أوتوماتيكية اذا فصلت أو خربت تمنع توصيل البانزين للمكينة وتطفي.

ابو عوالي

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي الله يعطيك العافية خل الكهربائي يشيك على السنسر إلي بين الجير والماكينة وإلي قدام على بكرة الكرنك وموفق خير

ابو عذاب

عضو نشط
اسعفنا يبو عذاب

افصل اصبع البطاريه ولا اكسر رقبتها

بكيفك انت اهم شئ تفصل الكهرباء عن السياره تكسر رقبتها تكسر ظهرها اهم شئ الكهرباء تعيد برمجتها من جديد

ولا اقولك احرقها احسن

abo 6arf

عضو نشط
انا عندي التيما وماكانت تشتغل الى عقب ما تطفشني ومع الوقت بدت اتقطع على سرعه ويوم وديتها عند الحوال للفحص قالي انها تحتاج سنسر مكينه اللي يجي خلف المكينه بالنص ورحت الوكاله قالولي نفس الشي سنسر المكينه وبدلوه لي وطلع الكلبس مال الظفيره محترق عندي وماعندهم الى ظفيره كامله وماحصلتها الى بسكراب لانه ماينباع بروحه وبطلعت الروح لقيته لاني اذا خذيته راح اخرب الظفيره وانشالله مايصير فيك مثل ماصار فيني ويصير مو ضوعك بسيط

المتشعب

عضو نشط
المشكلة بسيطة ركب بطارية جديدة وادعيلي
يعني شوف بطاريتك كم عمرها وشكلها

اخوي تنصحنا بطاريه حق التيما جم امبير واي سي ديلكو مضبوطه ولا اشوف غيرها

يقولون التيما كافي عليها 50 امبير

المتشعب

عضو نشط
أنا فصلت عندي والسيارة فل بانزينها ولا أمشي فيها تحت الربع وفصلت عليوأنا بالخطالسريع الساعة2 الظهر .. الطرمبة شغلة أوتوماتيكية اذا فصلت أو خربت تمنع توصيل البانزين للمكينة وتطفي.

اشكرك بكوش ومقدر حرصك علي اخوك بس ماطلعت هذي المشكله

المتشعب

عضو نشط
اخوي الله يعطيك العافية خل الكهربائي يشيك على السنسر إلي بين الجير والماكينة وإلي قدام على بكرة الكرنك وموفق خير

تدري اول ماصارت فيني السالفه ورحت افتر علي الكراجات قالولي نفس كلامك

الالتيما اكثر مايخرب فيها السنسر كلام سوارنه

المتشعب

عضو نشط
بكيفك انت اهم شئ تفصل الكهرباء عن السياره تكسر رقبتها تكسر ظهرها اهم شئ الكهرباء تعيد برمجتها من جديد

ولا اقولك احرقها احسن

هههههههههه حبيبي بو عذاب وجربت فصلت مافادد راج تجيك المشكله

المتشعب

عضو نشط
انا عندي التيما وماكانت تشتغل الى عقب ما تطفشني ومع الوقت بدت اتقطع على سرعه ويوم وديتها عند الحوال للفحص قالي انها تحتاج سنسر مكينه اللي يجي خلف المكينه بالنص ورحت الوكاله قالولي نفس الشي سنسر المكينه وبدلوه لي وطلع الكلبس مال الظفيره محترق عندي وماعندهم الى ظفيره كامله وماحصلتها الى بسكراب لانه ماينباع بروحه وبطلعت الروح لقيته لاني اذا خذيته راح اخرب الظفيره وانشالله مايصير فيك مثل ماصار فيني ويصير مو ضوعك بسيط

عدل السنسر هاذا واجد يخرب بللتيمات بس مو هذي مشكلتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى