قاض أمريكي يحكم لصالح شركة اجيليتي الكويتية | المؤشرنت
   

قاض أمريكي يحكم لصالح شركة اجيليتي الكويتية

الزاجل@2

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
525
قاض أمريكي يحكم لصالح شركة اجيليتي الكويتية
رويترز 03/09/2010
قال قاض أمريكي ان المدعين الامريكيين لم يلتزموا بالقانون حينما اتهموا شركة اجيليتي الكويتية للوجستيات بالتلاعب بشأن عقود بمليارات الدولارات.

يعتبر الحكم الذي صدر يوم الخميس نصرا مؤقتا لاجيليتي لكن من غير المحتمل أن يوقف جهود الحكومة الامريكية لمقاضاة الشركة عما تقول واشنطن انه محاولات لغش الجيش الامريكي بشأن عقود توريد في الشرق الاوسط.

موقع ارقام
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,235
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يجزاك خير يأخى الزاجل على نقل الاخبار .
 

هاربر2

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
1,276
مبروك وانشاء الله مجموعه اجليتي تقود السوق يوم الاحد مبروك للملاك
 

سهموه

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2009
المشاركات
544
الله يبشرك بالخير، خوش خبر وخوش عيدية لملاك السهم. ونتأمل المزيد من الأخبار الطيبة إن شاء الله.
 

9اوربيه

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2010
المشاركات
557
مليون خبر جميل عن اجيليتي ولكن السهم للاسف لا يصعد ومحلك سر
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,150
انا من الاخبار لي قاعده تطلع اشوي اشوي ومع تمديد الفعلي للعقود

يستنتج انه اجليتي راح تعود

وشكرا على خبر
 

برق الشرق

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2005
المشاركات
1,018
الإقامة
في ظل غيمة!
الأمريكان سحبوا وحداتهم القتالية مؤخرا من العراق
والعام القادم سيتم سحب البقية
فما هو مستقبل الشركة بعد انتهاء المولد؟!
 

البحر الهادي

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2008
المشاركات
119
ترجمة من الإنجليزية إلى العربية
واستبعد القاضي القاضي في أتلانتا الولايات المتحدة لصالح شركة المخازن العمومية ش (أجيليتي) ، وجدت أن وزارة العدل الامريكية لم يتبعوا القانون في محاولاتها لخدمة الشركة مع الاستدعاء والاتهام.

وخلص القاضي الصلح وزارة العدل "لم يبين أنه خدم استدعاءات أو لوائح الاتهام" في أجيليتي ، في تقرير وتوصية الصادرة اليوم الخميس. قاضي الصلح كما رفض مطالبة وزارة العدل أن أجيليتي هو الهارب "،" وخلصت إلى أن أجيليتي "ليس فارا من وجه العدالة".

وحكم القاضي الصلح بمثابة توصية إلى المحكمة الجزئية الامريكية في اتلانتا ، التي يجب أن تقرر ما إذا كانت تقبل أو لا تقبل ذلك.

في الطلب إلى المحكمة للبت في قضية "الخدمة العملية" ، أكد أجيليتي الحق ليشمل جميع المتقاضين بموجب الدستور الأميركي. في حكمه يوم الخميس ، ودعا قاضي الصلح في قرار الشركة لتأكيد على حقوق إجراءات التقاضي السليمة "مشروعة" و "رد صالح" الى وزارة العدل لإجراء في هذه القضية.
خفة الحركة ترحب الحاكم.

وفي حادث منفصل ، قاضي الولايات المتحدة وأشار القاضي هو يميل إلى قبول اقتراح وزارة العدل لرفض لائحة الاتهام ضد القابضة شركة أجيليتي أسهم دبي للذهب ، وهي شركة تابعة لشركة أجيليتي الولايات المتحدة.

خفة الحركة تقف الى جانب عملها على المواد الغذائية عقد رئيس البائع. لمدة سبع سنوات ، وقد اجتمع هو وتمرير متطلبات مراجعي الحسابات الحكومية ، والمفتشين العموميين والسلطات الرقابية. منذ تعلم من هذا الادعاء ، واصلت لتقديم الخدمة الممتازة للقوات الامريكية في العراق والكويت وقيمة متفوقة لدافعي الضرائب. مؤخرا ، وجه وزير الدفاع الامريكى والإمداد وكالة العمل أجيليتي على العقد الغذاء حتى 4 ديسمبر.

الشركة لا تزال تعتقد هذه الحالة ينطوي على خلاف العقود المدنية ، وينبغي ألا تكون قضية جنائية. ولم يتم الكشف عن أسعار أجيليتي والموردين والممارسات التجارية ل، وافق واستعرض بشكل روتيني من قبل العملاء في الحكومة الأميركية.

خفة الحركة لا تزال ملتزمة محاولة حل النزاع من خلال الحوار مع وزارة العدل ولكن على استعداد للدفاع عن نفسه إذا بقوة بأن الحوار هو غير مثمر.



حول أجيليتي

خفة الحركة هي واحدة من مقدمي الرائدة في العالم من الخدمات اللوجستية المتكاملة للشركات والحكومات. وهي شركة للتداول العام مع ما يقرب من 6 مليارات دولار في الإيرادات السنوية والموظفين 32،000 في أكثر من 550 مكتبا و 120 بلدا. أجيليتي يجلب الكفاءة لسلاسل التوريد في بعض البيئات في العالم ، الأكثر تحديا ، وتقديم الخدمة الشخصية التي لا تضاهى ، وبصمة عالمية ، وقدرات مخصصة في البلدان المتقدمة والاقتصادات الناشئة على حد سواء.

يقع المقر الرئيسي لتقسيم أجيليتي التجارية والنقل والإمداد أجيليتي العالمية المتكاملة (جيل) ، وسويسرا ، ويقدم الحلول سلسلة التوريد لعملائها في مجال التكنولوجيا ، والتجزئة ، والكيماويات ، وغيرها من الصناعات. أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع (أسهم دبي للذهب) تقدم الخدمات اللوجستية للحكومات وكالات الإغاثة ، والمؤسسات الدولية في جميع أنحاء العالم. مجموعة شركات أجيليتي تركز أساسا على البنية التحتية للفرص في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ، وتوفير دعم البنية التحتية في مجالات العقارات الصناعية ، وتحسين الجمارك ، وخدمات شركات الطيران.

لمزيد من المعلومات حول أجيليتي ، www.agilitylogistics.com زيارة
.
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
مبرووووك لملاك السهم

وأن شاءالله حد أعلى
 
أعلى