مطلوب ارض للبدل في القيروان

notime

عضو نشط
اخواني مطلوب ارض للبدل في القيروان معا طلب 99\9

الاتفاق الحين والدفع كاش عند التحويل رسمي

للجادين فقط.

Q8ti

عضو نشط
ليش غلطان

ليش غلطان

ترى القيروان مطلوبة وفي ناس وايد تبي هل المتطقة وشوف القسايم معروضة للبيع من 200ألف إلى 230ألف

والبدل مو غريبة يوصل أعلى من هل الرقم

شوف منطقة فهد الأحمد بدأ البدل الرسمي فيها لأرض شارع واحد على30 ألف وصعد وصعد والبوم شارع واحد واصل 70ألف وهذا إذا حصلت أرض للبدل.

وبعد شوف منطقة شمال غرب الصليبخات وين واصل البدل فيها واللي للحين ما بدأ البدل الرسمي فيها شوف أسعارها واصلة وين اليوم..

لا تستغرب هذي أسعار العقار عندنا البدل طاق العالي والأراضي والبيوت وكل شي عندنا نار....

اللمبى

عضو نشط
لا مو غالى بالعكس لو نحسبها انت الربحان

لو تبى تشترى قسيمه بالقيروان لو فرضنا موقع جيد لا يقل عن 200 وهذى اسعارها بكل مصداقيه وانت طلبك 99 يعنى مايحوشك الا مدينه صباح
انت راح تبنى ب100 الف 3 ادوار وال 65 الف الشراء يعنى انت ماخذ قسيمه 165 الف ببلاش بدل ماتنطر 7 سنوات على ماتطلع لك قسيمه وباخر الدنيا

أما بالنسبه للاخ اللى طلبه شهر 1 94 منهو قالك انه راح تحوشك القيروان اتمنى الخير لك ولكن صعب انها تحوشك 370 قسيمه يمكن لغايه نهايه شهر 9 او بدايه شهر 10 93

mr_n

عضو نشط
65 ألف بدل بالقيروان سعر عادي جدا وحتى الــ 70 ألأف بعد .

منطقة راقيه جدا وهاديه .. روح بس دش المنطقه وخذ لك فره فيها بسيطه وتعرف ليش غاليه .

المطبه

عضو نشط
ليش غلطان

ترى القيروان مطلوبة وفي ناس وايد تبي هل المتطقة وشوف القسايم معروضة للبيع من 200ألف إلى 230ألف

والبدل مو غريبة يوصل أعلى من هل الرقم

شوف منطقة فهد الأحمد بدأ البدل الرسمي فيها لأرض شارع واحد على30 ألف وصعد وصعد والبوم شارع واحد واصل 70ألف وهذا إذا حصلت أرض للبدل.

وبعد شوف منطقة شمال غرب الصليبخات وين واصل البدل فيها واللي للحين ما بدأ البدل الرسمي فيها شوف أسعارها واصلة وين اليوم..

لا تستغرب هذي أسعار العقار عندنا البدل طاق العالي والأراضي والبيوت وكل شي عندنا نار....

بالعكس أخوي أنا أقول غلطان يبدل بسعر 65 ألف بس ويتنازل عن طلبه لأن منطقه القيروان حلوه وتجيب أكثر من السعر هذا أرجو أن المعلومه وصلت
تقبل تحياتي

notime

عضو نشط
الله يرزقكم جميعا ان شاء الله

والله غالي 70 الف وفوقهم 70 الف من الحكومه وقرض بقول 50 الف وصلنا 190 الف غير الفوائد :)

وفوقهم تعب البنيان ومشاكله اللي تشيب الراس :)

يعني اشتري بيت احسن لي .

اخواني انا مو طالب اني اشتري بيت واقضي باجي عمري فيه مديون لا سمح الله :)
ابي بيت اسكنه باجي عمري .

الشيخ فهد الاحمد بخطة التنميه ما قال بسوي مشروع على القمر ...!!!

والكل بعقله راضي .

الله يوفقكم ويبارك لكم بحلالكم .

صقر3

عضو نشط

مشعل زيدان

عضو نشط
انا عندي 30 الف اللي يبي يبدل .. عندي طلب 2000 والمبلغ كاش الرجاء الاتصال علي رقم 99482972

أعلى