مشروع لصغار المستثمرين يكسبك ذهب بدون مقابل

saadkuwait

موقوف
image.php

fawazzz

عضو نشط
مالقيت صورة احلى من هالصورة ؟

saadkuwait

موقوف

بوغيث

عضو نشط
مشروع جيد بس من قال راح تظمن 200 مسج يوميا
وتحتاج دعايه متواصله
خصوصا اللي اعرفه بالكويت الشراي موجود بس مافي بيع
وشكرا

saadkuwait

موقوف
مشروع جيد بس من قال راح تظمن 200 مسج يوميا
وتحتاج دعايه متواصله
خصوصا اللي اعرفه بالكويت الشراي موجود بس مافي بيع
وشكرا

شركات الاتصالات راح تقوم الواجب لانها تدخل شريك
200 مسج أقل تقدير:)

saadkuwait

موقوف

delly

عضو نشط
شلون نظام الشراكة ؟
كم يكلف المشروع و انت كم بتحط؟

saadkuwait

موقوف

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي بو ركان انت حطيت الاحتمالات الناجحه و ما حطيت احتمالات الفاشله :-

اصحاب المحلات حتى يزودونك بجميع العقارات و الشقق الموجوده عندهم راح يخسرون اهم :) فتتوقع بلاش يزودونك

اسمح لي خيالك واسع

و كل الي ردو عليك صغار مستثمرين مالهم بالتجاره

قناص_السوق

عضو نشط
مع الاسف مشروع فشله اكثر من نجاحه

ونجاحه ضئيل جدا

اوضح لك اكثر اخي بو ركان :-

بالبدايه ارجو تقبل النقد في سبيل المصلحه العامه ....

الشركات العقاريه و سماسرة العقار و المكاتب و الوسطاء ...... كل منهم يبحث جاهدا عن (( اراضي سكنيه + استثماريه اما تجاريه او صناعيه او زراعيه )) (( بيوت + عماير + قسايم + تحت التشطيب + شقق + شقق مفروشه ...... الخ .. الخ سواء كان سكني و ما شابه ))

وهم في المقابل اذا جاء لهم زبون ,,,, كونهم كوسيط يعرضون ما يتوفر لديهم و يأخذون عموله من الزبون اذا ربح العرض المتوفر ,.,,,

1- فالبتالي هل ترى بأنه من السهل لهذه المكاتب العقاريه و السماسره و الوسطاء تزويدك بما يملكون ,,,, و ما هي الثقه التي تقدمها انت لهم بأن عمولتهم لم تسرق من قبلك ,,,,

2- كما انك حددت عدد العاملين في المشروع ( مندوبين ) وافترضت كأقل تقدير ان هناك 200 رساله باليوم ,,, فعلى اي اساس تم تقدير هذا الافتراض هل على دراسه ام خيال ,,,, وهل ترى 200 رساله باليوم ,,,, يكفيها مندوبين للرد على جميع هذه الرسايل خصوصا اليوم فيه 24 ساعه 1440 دقيقه ,,,, ,,,هل اعتمدت :-
* كم حجم قاعدة البيانات الي راح تكونها
* كم يلزم من الوقت للرد على كل رساله تخيل كل رساله مرسله قرائتها يبيله 10 دقايق و البحث يبيله 15 دقيقه الى 30 دقيقه خصوصا يمكن النتايج راح تكون هائله يعني كأقل تقدير لازم ناخذ احتياط و نحط وقت اضافي كل مندوب يرد على كل رساله بساعه كامله يعني كل مندوب يقدر يرد على 24 - 30 رساله باليوم

يعني مندوبين انجازهم ما يفوق ال 70 رساله ان شاء الله استوعبت النقطه ....

3- الاجارات الشهريه :- هل تعتقد بانك فقط تتحمل تكاليف المندوبين + المحاسب + ايجار المحل + تجديد الرخص ,,,, و الخط التجاري هل تعتقد بأن شركات الاتصال تقبل تشاركك الربح دون اجره شهريه لنفترض انك خسرت و شوهت سمعة الرقم التجاري ترده عالشركه بارده مبرده بدون ما يشاركونك اي ربح على الاقل ما خذو منك اجار شهري ,,,, اتوقع هالخدمه تقدم بمقابل شهري لا يقل عن 2000 دينار لان الخطوط الي تبدأ في 18 من وزارة المواصلات سنويا لا يقل عن 1000 و شي دش موقع وزارة المواصلات و شوف

4- هل تعتقد ان الي يرسل لك الرساله راح تكون نتايجكم دائما صادقه ,,,, ما اعتقد كل الشركات او الاشخاص الي تاخذون منها عقارات و تضيفونها في قاعدة البيانات الخاصه فيكم ,,,,, لو تأجرت او انباعت او الي اهو هذي العقارات ,,,, براسلونكم حتى تشطبون العقار الخاص فيهم من قاعدة بياناتكم ,,, خصوصا ان ما فيه اي عقد رسمي بينك و بينهم و شرط جزائي يجبرهم على ابلاغك في حال انتهاء عرضهم العقاري ,,,, و بجذي انت معرض للهواش من زباينك و مشاكل بالمحاكم و شكاوي بالتجاره
اخي من المنطق احدثك

اعتقد بكلامك اعتمدت على الخيال اكثر من الدراسه الجدوى و الحقيقيه للمشروع ,,,,,

الصراحه كل من ابدع و قال لك مخك تجاري ,,,, اقولك نعم تجاري و لكن ادرس جميع النواحي ودائما السلبي قبل الاجابي حتى تصك الثغرات و دائما حط المخاطر قبل المنافع و دائما زيد بالوقت و قلل الارباح حتى تحط توقعات للحجم الخساره لقدر الله حدثت

saadkuwait

موقوف
تحليل خارج نطاق التغطية

مع الاسف مشروع فشله اكثر من نجاحه

ونجاحه ضئيل جدا

اوضح لك اكثر اخي بو ركان :-

بالبدايه ارجو تقبل النقد في سبيل المصلحه العامه ....

الشركات العقاريه و سماسرة العقار و المكاتب و الوسطاء ...... كل منهم يبحث جاهدا عن (( اراضي سكنيه + استثماريه اما تجاريه او صناعيه او زراعيه )) (( بيوت + عماير + قسايم + تحت التشطيب + شقق + شقق مفروشه ...... الخ .. الخ سواء كان سكني و ما شابه ))

وهم في المقابل اذا جاء لهم زبون ,,,, كونهم كوسيط يعرضون ما يتوفر لديهم و يأخذون عموله من الزبون اذا ربح العرض المتوفر ,.,,,

1- فالبتالي هل ترى بأنه من السهل لهذه المكاتب العقاريه و السماسره و الوسطاء تزويدك بما يملكون ,,,, و ما هي الثقه التي تقدمها انت لهم بأن عمولتهم لم تسرق من قبلك ,,,,

2- كما انك حددت عدد العاملين في المشروع ( مندوبين ) وافترضت كأقل تقدير ان هناك 200 رساله باليوم ,,, فعلى اي اساس تم تقدير هذا الافتراض هل على دراسه ام خيال ,,,, وهل ترى 200 رساله باليوم ,,,, يكفيها مندوبين للرد على جميع هذه الرسايل خصوصا اليوم فيه 24 ساعه 1440 دقيقه ,,,, ,,,هل اعتمدت :-
* كم حجم قاعدة البيانات الي راح تكونها
* كم يلزم من الوقت للرد على كل رساله تخيل كل رساله مرسله قرائتها يبيله 10 دقايق و البحث يبيله 15 دقيقه الى 30 دقيقه خصوصا يمكن النتايج راح تكون هائله يعني كأقل تقدير لازم ناخذ احتياط و نحط وقت اضافي كل مندوب يرد على كل رساله بساعه كامله يعني كل مندوب يقدر يرد على 24 - 30 رساله باليوم

يعني مندوبين انجازهم ما يفوق ال 70 رساله ان شاء الله استوعبت النقطه ....

3- الاجارات الشهريه :- هل تعتقد بانك فقط تتحمل تكاليف المندوبين + المحاسب + ايجار المحل + تجديد الرخص ,,,, و الخط التجاري هل تعتقد بأن شركات الاتصال تقبل تشاركك الربح دون اجره شهريه لنفترض انك خسرت و شوهت سمعة الرقم التجاري ترده عالشركه بارده مبرده بدون ما يشاركونك اي ربح على الاقل ما خذو منك اجار شهري ,,,, اتوقع هالخدمه تقدم بمقابل شهري لا يقل عن 2000 دينار لان الخطوط الي تبدأ في 18 من وزارة المواصلات سنويا لا يقل عن 1000 و شي دش موقع وزارة المواصلات و شوف

4- هل تعتقد ان الي يرسل لك الرساله راح تكون نتايجكم دائما صادقه ,,,, ما اعتقد كل الشركات او الاشخاص الي تاخذون منها عقارات و تضيفونها في قاعدة البيانات الخاصه فيكم ,,,,, لو تأجرت او انباعت او الي اهو هذي العقارات ,,,, براسلونكم حتى تشطبون العقار الخاص فيهم من قاعدة بياناتكم ,,, خصوصا ان ما فيه اي عقد رسمي بينك و بينهم و شرط جزائي يجبرهم على ابلاغك في حال انتهاء عرضهم العقاري ,,,, و بجذي انت معرض للهواش من زباينك و مشاكل بالمحاكم و شكاوي بالتجاره
اخي من المنطق احدثك

اعتقد بكلامك اعتمدت على الخيال اكثر من الدراسه الجدوى و الحقيقيه للمشروع ,,,,,

الصراحه كل من ابدع و قال لك مخك تجاري ,,,, اقولك نعم تجاري و لكن ادرس جميع النواحي ودائما السلبي قبل الاجابي حتى تصك الثغرات و دائما حط المخاطر قبل المنافع و دائما زيد بالوقت و قلل الارباح حتى تحط توقعات للحجم الخساره لقدر الله حدثت

بداية أتشرف بانك تسميني أخي
وانا سعيد بهذا التحليل الاكثر من رائع
بس للاسف هو تحليل لا ينطبق على المشروع-
-------------
كنت أتمنى ان تكون أكثر تفائل
المشروع نسبة نجاحة 200في المية
----------------
لا توجد أي ثغرة بهذا المشروع
--------
الله يوفقك -تحليلك ممتع بس لا يمت بالموضوع باي صله:eek:

قناص_السوق

عضو نشط
اخي بو ركان ,,, تقدر توضح ليش لا يمت للموضوع بأي صله

اسمع النصائح مني اخي :-

صدقني عندما تأتي دراسه تنتقد دراستك و تكتشف جوانب الخطأ ....

لا تجعل عقلك الباطن يسيطر عليك بفكره نعم مشروعي ناجح

بل قل لنفسك مشروعي فاشل ما لم أخذ بنصائح الاخرين و اصحح اخطائي

واذا كانت دراستي لا تمت اي صله لمشروعك فممكن تقول لي شلون حسبتها مندوبين يقدرون يردون باليوم على 200 رساله ؟ هذا كأقل تقدير وضعته انت ,,, يعني ممكن يردون على فوق ال 200 حسب اعتقادك

اتمنى تقرى كلامي و تحليلي و دراستي للعلم حاط لك شلون درست الوضع انا بتمعن و راح تشوف ان كلامي ان شاء الله صحيح

فاذا رأيت بأن هناك ثغرات بأمكانك وضع حلول لسد الثغرات من خلال دراستي ..

على سبيل المثال اذا كان عدد 2 موظف لا يستطيع الرد الا على 70 رساله يوميا .... وضع برنامج مرن , تدريب الموظفين , زياده عدد الموظفين في حال الاقبال على المشروع

ممكن يكون هذا الحل

مثلا :- اذا كانت النتايج قابله للخطأ حيث ان هناك شقق تتأجر و انت ما راح يكون عندك علم لان لا يوجد اي عقد بينك او بين الي زودك في عنوانها ,,,, عمل عقود تشترط ابلاغكم في حال التأجير مع شرط جزائي .. الخ

ممكن تحط حلول

saadkuwait

موقوف
يطول بعمرك
وانا انا ابي اخدمك بس انت مو راضي
مكاتب العقارية تعطينا
الشقة
مثال
شقة بغرب الجليب غرفتين بدون عنوان بدون تلفون
الشخص مرسل المسج
مطلوب شقة غرفتين بغرب الجليب
يقوم الموظف بأقل من دقيقة بالبحث السريع ويرسل الشقة المطلوبه على هاتف المرسل
مثال
توجد شقة بغرب الجليب مع تزويد المسج برقم صاحب المكتب
------
على اقل تقدير
راح نحصل على 100 مسج قيمة المسج نص دينار
لو كل شخص من المئة ارسل مسجين بقيمة 1 دينار
طلع عندك 100دينار في اليوم بشهر 3000دينار
وصلت الفكرة
----------
سالفة المحاكم خروح عن الموضوع
========
باقي الكلام همن خروج عن الموضوع
----------
وسلامتك

قناص_السوق

عضو نشط
يطول بعمرك
وانا انا ابي اخدمك بس انت مو راضي
مكاتب العقارية تعطينا
الشقة
مثال
شقة بغرب الجليب غرفتين بدون عنوان بدون تلفون
الشخص مرسل المسج
مطلوب شقة غرفتين بغرب الجليب
يقوم الموظف بأقل من دقيقة بالبحث السريع ويرسل الشقة المطلوبه على هاتف المرسل
مثال
توجد شقة بغرب الجليب مع تزويد المسج برقم صاحب المكتب

وصلنا خير و اذا النتايج وايد و هل طريقة الارسال من البرنامج ولا كتابه يدويه لان اصدار برنامج ايضا مكلف مبلغ من المال :d و كذلك هل النتيجه المرسله مضمونه بان الشقه موجوده للحين مو متأجره مالم يكن وياك عقد يلزم المكتب بابلاغك لو تأجرت ...........

------
على اقل تقدير
راح نحصل على 100 مسج قيمة المسج نص دينار
لو كل شخص من المئة ارسل مسجين بقيمة 1 دينار
طلع عندك 100دينار في اليوم بشهر 3000دينار
وصلت الفكرة
----------
سالفة المحاكم خروح عن الموضوع

تضن كل الناس نفسك و شرواك طيبه ,,,, يرسل لك مسج ترد عليه بنتيجه خطأ يسكت عن حقه ؟ و الانسان مو معصوم من الخطأ فلازم نحط احتمال الخطأ و النتايج بالدراسه

========
باقي الكلام همن خروج عن الموضوع
----------
وسلامتك

عموما اذا مو حاب تسمع الانتقادات انا اسف , لكن كلها في مصالح العمل الصحيح و تصحيح الاخطاء التي نقع فيها و الانسان مو معصوم من الخطأ

مليونير$

موقوف
اخي راسلني بمزيد من التفاصيل على الخاص ووسائل الاتصال وسيتم الرد عليك ان شاء الله

saadkuwait

موقوف
عموما اذا مو حاب تسمع الانتقادات انا اسف , لكن كلها في مصالح العمل الصحيح و تصحيح الاخطاء التي نقع فيها و الانسان مو معصوم من الخطأ

الله يطول بعمرك لا يخوك اخذ راحتك وانتقد باللي تشوفه
:d

saadkuwait

موقوف

mishmish

عضو نشط
كلام موزون اخ q84q8y ونظره بعيده

saadkuwait

موقوف
أعلى