العسل اليمني بكافة انواعه ادخل ولا تتردد ...

اهلا ومرحبا بكم خلال تجوالي رايت هذا المنتدى فقلت افيد واستفيد بإذن الله تعالى .

نوفر لكم اجود انواع العسل اليمني الفاخر ذو الجودة العالية ، وبضمان مخبري .

عسل السدر الجبلي والحضرمي ، وعسل السمر الحضرمي والجبلي ، وعسل الضبيه الجبلي ، وعسل المراعي الجبلي ، وعسل زهور الوادي ، وباسعااار مرضيه بإذن الله تعالى .

DataFile.asp

عسل السدر :

attachment.php

كما يتوفر لدينا الان عسل طلح طازج ( سمر ) وممتاز جدا ومفيد خصوصا لمرضى الالتهابات الصدرية وفقر الدم مرضى السكر لقلة السكروز به وهي نسبة 1 . وسعر طيب جدا الكيلو 190 ريال سعودي اقل طلبية 3 كيلو وتضاف رسوم الشحن من اليمن الى المشتري والطلبية بعد التأكيد تحويل المبلغ المتفق عليه يتم شحن الطلبية ، عبر البريد الممتاز ، اما اذا كان المشتري في السعودية يكون الشحن اسرع واوفر .

وللكميات الكبيرة اسعاااااار خااااصة جدااا .

من اراد فليراسلني على الخاص ، ارجود الجدية في الموضوع ولكم جزيل الشكر .

وهذي اراء بعض من تعاملو معنا :

-03-2010, 04:20 PM #7 (permalink)
شيخ العطارين
تاجر متميز

مواضيعي / ردودي

الصفة : رجل أعمال

--------------------------------------------------------------------------------

ما شاء الله تبارك الله .. والله انا للأمانه من الناس اللي جربوا العسل حق ابو محمد رائع ويستاهل والكل يثني عليه اسأل الله لك التوفيق

ابو محمد نحن سمعنا عنك الكثير وعن جودة عسلك بل سمعنا انك انت تدعم اغلب تجار العسل بالسعوديه الله يبارك فيك ويجعلك من التجار الصالحين كعادتك

ولد مكة
2010-04-27
السلام عليكم ، اخووي ابو محمد وفقك الله وبارك فيك ، يشهد الله ان عسل السمر اللي اخذته منك طيب وممتاز أثابك الله ورعاك يا اخي الحبيب ، وأسأل الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب .

طاري اللي
2010-04-28

الله يوفقك عسل طيب من رجل طيب ماشاء الله انا اثق فيك من دون ورقة فحص المختبر لاننا سمعنا عنك الكثير وسمعت التاجر تسبقه بالسوق وانت سمعتك سبقتك رجل فاضل بشهادة الكثيرين

أتقدم بالشكر الى أخي ابو محمد اليمني وأقول له بارك الله فيك وكثر من أمثالك
بصراحه هذا الرجل تعاملت معه وما وجدت منه الا الامانه والصدق رغم انه بعيد ومتواجد في اليمن
دقيق في مواعيده صادق فيما يبيع وعسله جداً رائع وانا خبرتي بالعسل كبيره واسعاره جداً منافسه وبقوه والعجيب سرعة وصول العسل بصراحه شيء مذهل لانه هنا الشحن الداخلي يطول وتجلس بعضها الى يومين وهذا بصراحه العكس يرسلها اليوم تصل اليوم الثاني مباشره لانه هو يرسلها مع الباصات اللي تطلع من اليمن للسعوديه وبذلك تصل الينا الطلبيات بسرعه عموما هذا الرجل لو تكلمت عنه الكثير لاما اوفيت بحقه وهو للامانه رجل ملتزم وراعي دين ولا نزكيه على الله نحسبه كذلك والله حسيبه اتمنى لك التوفيق يا ابو محمد ومزيد من العطاء بارك الله لك وفيك وازادك الله من فضله وفي الختام اتمنى من كل شخص تعامل مع هذا الرجل ان يذكر تجربته ويقول رأيه في هذا الرجل لانه بحق يستحق ...

نكتفي بهذا القدر من الاراء التي نرتقي بها .

والمعذرة على الاطالة .

بالنسبة لعسل السدر لمن اراد ما عليه سوى حجز الكمية المطلوبه الى نهايه شهر 12 انجليزي ويبشر بالخير .

اخوي نبي نشتري بالكويت

كم السعر واصل الكويت

اخوي نبي نشتري بالكويت

كم السعر واصل الكويت

يا هلا ومرحبا بك يالغالي ، المعذرة لم انتبه لطلبك الا الان ، حدد طلبك وابشر باللي يسرك بإذن الله ويطيب خاطرك .

بدز لك على الخاص رقم النقال ان احببت التواصل .

vegas

عضو نشط
حبيبي ابي عسل سدر بس ابجم الكيلوووو

ماستر الذهب

عضو نشط
السلام عليكم

ابي عسل دوعني عندك وعلى كم

nekta

عضو نشط
مساك الله بالخير يا الغالي
ممكن اعرف أسعارك بعسل السدر
وهل هو أصلي وهل يمكن فحصه بالمختبر قبل الشراء ؟

مساك الله بالخير يا الغالي
ممكن اعرف أسعارك بعسل السدر
وهل هو أصلي وهل يمكن فحصه بالمختبر قبل الشراء ؟

اهلا ومرحبا بك ،،،

حدد النوع اللي تريده مثلا جبلي او دوعني والكمية اللي تريدها ، ومن ناحية الجودة ما يحتاج ويمكنك فحصه بالمختبر قبل الشراء ما عندك مشكلة .

nekta

عضو نشط
بارك الله فيك يا الغالي زين عسل السدر بجم عندك

بارك الله فيك يا الغالي زين عسل السدر بجم عندك

هلا ومرحبا بك ،،،

سعر الكيلو السدر جبلي درجة اولى 350 ريال سعودي ، واذا اردت كمية كبيرة راح يكون سعر مناسب جدا .

هذا بريدي للتواصل لمن احب :

almdekh@hotmail.com

كل عام وانتم بخير وصحة ،،،،

متوفر حاليا عسل شوكة طلح مضمون 100 % نسبة السكروز فيه اقل من 2 مفيد جدا للمرضى السكر .، خلال هذي الايام إن شاء الله سيبدأ قطف عسل السدر .

للتواصل عبر الواتساب او الاتصال على الرقم اللي بالصورة .

حسابي ع الانستقرام : @abuhoneyy

الوطنيه

عضو نشط
السلام عليكم ،، ياشباب انا كلمت الرجال ويظهر عليه الصدق ،، والرجال صادق وقال ان اغلب الدوعني صعب تحصله واذا حصلته احتمال كبير مغشوش وانا اشكره على نزاهته والا كان يقدر يغشني ، المهم ان اللي عنده هو عسل السدر العصيمي وهو فاخر ،، وسألت خبير بالعسل وقالي ان العصيمي هو وادي باليمن مثل وادي حضرموت ويعتبر العسل فاخر ويأتي مباشره في المرتبه الثانيه بعد الدوعني والعسل ممتاز جدا ولكن طلعت لي مشكله ان الشحن الجوي غالي بالنسبه لي ابي كيلو وقالي سعر الكيلو ٣٠٠ريال يعني حول ٢٢ دينار وسعر الشحن ١٠٠ دولار وسعر الشحن للكيلو مثل ٤٠ كيلو ،، وانا بودي اطلب منه لاني مليت من غش السوق ، فاذا في احد ناوي يطلب وياي عشان تقل تكلفة الشحن علينا وتتقسم بينا الله يجزاكم خير يبلغني وهذا رقمي 99653893

السلام عليكم ،، ياشباب انا كلمت الرجال ويظهر عليه الصدق ،، والرجال صادق وقال ان اغلب الدوعني صعب تحصله واذا حصلته احتمال كبير مغشوش وانا اشكره على نزاهته والا كان يقدر يغشني ، المهم ان اللي عنده هو عسل السدر العصيمي وهو فاخر ،، وسألت خبير بالعسل وقالي ان العصيمي هو وادي باليمن مثل وادي حضرموت ويعتبر العسل فاخر ويأتي مباشره في المرتبه الثانيه بعد الدوعني والعسل ممتاز جدا ولكن طلعت لي مشكله ان الشحن الجوي غالي بالنسبه لي ابي كيلو وقالي سعر الكيلو ٣٠٠ريال يعني حول ٢٢ دينار وسعر الشحن ١٠٠ دولار وسعر الشحن للكيلو مثل ٤٠ كيلو ،، وانا بودي اطلب منه لاني مليت من غش السوق ، فاذا في احد ناوي يطلب وياي عشان تقل تكلفة الشحن علينا وتتقسم بينا الله يجزاكم خير يبلغني وهذا رقمي 99653893

الله يسلمك يالغالي ، شهادتك اعتز به وفخر لي .

حياك الله اي وقت نتشرف بالتعامل مع شرواك ... دمت بوود .

أعلى