شركه الخليج القابضه ...5

التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
4,374
الإعجابات
7
مطلوب
اسهم شركه الخليج القابضة
ابومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@​
 
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
4,374
الإعجابات
7
مطلوب
اسهم شركه الخليج القابضة​
ابومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@​
 

Saad 2018

عضو جديد
التسجيل
13 أغسطس 2018
المشاركات
4
الإعجابات
0
السلام عليكم يا جماعه تراني رفعت قضيه انا مع مجموعه من الربع والحمدالله الامور ماشيه ومتابعين
اللي وده يكون معانا حاضرين وبكل سعت صدر حياه

يتواصل معاي على الخاص
والمثل يقول لوربع تعاونوا ما ذلوا
 
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
4,374
الإعجابات
7
مطلوب
اسهم شركه الخليج القابضة​
ابومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@​

 

align

عضو جديد
التسجيل
18 نوفمبر 2009
المشاركات
4
الإعجابات
0
السلام عليكم
للبيع 300000 الخليج القابضه
اخوي تواصل معاي علي الخاص ومايصير خاطرك اله طيب ... وحبيت ابلغكم اللي بيروح يشوف اسهمه بعد تخفيض راس المال للشركه لايروح اله معاه احد يشيله لانه احتمال تحوشه جلطه ... اسهمك القديمه انخفضت ربع عددها .. يعني اللي عنده مليون سهم صار عنده ٢٥٠ ألف سهم تقريبا ...انا انصدمت وماعرفت اخبار الشركه اله بالصدفه وانا متأكد انه في ناس ماتعرف شنو صاير بالشركه للحين ... نطرنه ١٢ سنه ويمكن باقي بعد ١٢ سنه واخرتها يمكن تطلع مطلوب لهم لانه لاتتوقع احد بيجيك يعطيك فلوسك من غير مطالبه وقانونك يحميك بعد الله ومايضيع حق ان شاء الله
 
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
283
الإعجابات
0
الإقامة
الكويت
السلام عليكم يا جماعه تراني رفعت قضيه انا مع مجموعه من الربع والحمدالله الامور ماشيه ومتابعين
اللي وده يكون معانا حاضرين وبكل سعت صدر حياه

يتواصل معاي على الخاص
والمثل يقول لوربع تعاونوا ما ذلوا
السلام عليكم اخوي, ممكن تتواصل معاي علي الخاص
 
التسجيل
26 فبراير 2006
المشاركات
422
الإعجابات
179
الإقامة
الكويت
السلام عليكم اخوي, ممكن تتواصل معاي علي الخاص
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسف على الرد المتاخر

ابشر خير تامر امر حاضر انا توني راجع من السفر
وقراة رسالتك على الخاص اليوم
وحاضر راح نتواصل ان شاء الله قريبا ونرتب الامور وانا اليوم عندي زياره لمكتب المحاميه بطالع المستجدات والامور والامور طيبه ان شاء الله
وما يضيع حق وراه مطالب باذن واحد أحد يا رب

تحياتي
 
التسجيل
26 فبراير 2006
المشاركات
422
الإعجابات
179
الإقامة
الكويت
شلون ارفع قضية مع المجموعة اللي
سبق ورفعت قضية ع الشركة
اذا ودق تشارك معاي حياك الله احنا بلشنا والحمدالله قطعنا شوط والساعه المباركه
اترك لي رقم على الخاص وانا اتواصل معاك بكل رحب
 
أعلى