شركة نور للاتصالات .... 2

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
بسم الله
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب اسهم " شركة نور للاتصالات " بسعر 25 فلس ...​
 

Q8 yes

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
112
يااااااااااااااالله سترررررررررررررك الصفحه وغيرتوها قلنا ماعليش بس افتتاحيه ب٢٥ فلس والله تعور خفوا علينا صدمتوني كافي صدمات بأستثماري الله يزينهااااااااااا مع هالشركه خلااااص توبه ادخل علي نور اذا الحين ٢٥ اجل بعد شهر كم ١٥ فلس يباااا بطلناااا نبيييييييع والوعد بعد سنه وكل صدمه وانتم بخير،،،،،!
 

بدر72

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
128
الحمد لله

الحمد لله وحده هو الرازق وهو المعافى .
-
والله يا أخوان لكل شيء اشاره , واشارة ان الشركه فيها خير قدام - سنه او سنتين او ثلاث - المهم الخير قدام ان شاء الله والسبب :-
-
ان اهل مكاتب الجت تطلب شراء سهم شركة نور للاتصالات باسعار زهيده حتى يتكسبون منها - والحمد لله اننا في دولة الخير ولا احنا بعازة فلوسنا من هالشركه بخساره .
-
اما نبيع بسعر من 300 فلس وفوق او بلاه بيع - طبعا كنت ببيع باكثر :D بس عاد السوق تغير :p:p:p:p
-
المهم الصبر الصبر يا اخوان لا تبيعون باسعار والله ليست حقيقيه وانما كسر لقيمتها الدفتريه .
-
تحياتي للجميع
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
نعم 300فلس واكثر
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
للبيع 55000الف سهم نور تل 300 فلس
 

ابومسامح

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2010
المشاركات
130
أبو طبر لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة

مطلوب سهم نور للاتصلات ب 5 فلووووووووووووس
الكميه خيشتين وربع
شها الدلال اللي داش على السهم بقوه
 

المظف

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
28
تعلن شركة نور للاتصالات عن شراكة استثمار مع شركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط



الكويت، 19 سبتمبر 2010 – أعلنت شركة نور للاتصالات- شركة كويتية مساهمة مقفلة - توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لشركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط ، الرائدة في مجال توفير حلول البطاقات المسبوقة الدفع والرواتب في الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية. وتخضع الاتفاقية لمجموعة من الشروط التنظيمية والأداء.

يعتبر سوق البطاقات المسبقة الدفع و الرواتب سوق استثماري جذاب، ومع هذه الشراكة ، فإن منت ونور للاتصالات سوف يكونا في وضع جيد يمكنهم من تحديد و تقييم و متابعة الفرص المتاحة في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا كما في جنوب أسيا.

و قد صرح الرئيس التنفيذي لشركة منت السيد كريس هوغ بمناسبة هذه الشراكة: " إن هذه الفرصة تشكل محطة أخرى أساسية في توسع منت بالأسواق الناشئة في مجال البطاقات المسبقة الدفع والرواتب ، في الوقت الذي حققت فيه الاستثمارات عوائد نقدية ايجابية مع تأمين ليس فقط توسع في رأس مال فحسب بل أيضا شراكة قيمة مع واحدة من الشركات الأكثر احتراما في الشرق الأوسط".

و الجدير بالذكر ، أعلنت منت مؤخرا عن عقد عملائها رقم 950 في الشرق الأوسط . كما ذكر السيد/ هوغ في يوليو الماضي :" تستمر منت في اعتبار نفسها المزود المستقل والرائد لمنتجات بطاقات الرواتب في منطقة الخليج العربي ، كما سنعمل بشكل كبير على نمو مبيعاتنا و مواردنا التشغيلية خلال الربعين القادمين لنتمكن من تلبية احتياجات الطلب على منتجاتنا، لاسيما الآن بعد الانتقال من التعامل مع قاعدة العملاء الصغيرة الحجم إلى المتوسطة الحجم".

تعتبر هذه الشراكة بمثابة خطوة رئيسية بالنسبة لشركة نور للاتصالات في تحقيق رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية من حيث استثماراتها وتوسعها.

عن منت الشرق الأوسط

منت الشرق الأوسط ذ.م.م هي إحدى شركات منت تكنولوجي كوربوريشن وهي الشركة الكندية الأولى المقدمة لبرامج بطاقات الائتمان المسبقة الدفع. وتعمل منت الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ويقع مقرها الرئيسي في مركز دبي المالي الدولي.

عن منت تكنولوجي كوربوريشن

منت تكنولوجي كوربوريشن شركة رائدة في المنتجات والخدمات المالية المسبقة الدفع وهي الشركة الكندية الأولى المقدمة لبرامج بطاقات الائتمان المسبقة الدفع. وباعتبارها عضواً في خدمة توفير بطاقات ماستر كارد فإن منت تعمل مع شركاء تجاريين لتهيئة برامج بطاقات الائتمان المسبقة الدفع التي يتم تصميمها للوفاء باحتياجات أي شركة واحتياجات حاملي بطاقاتها. وقد قامت منت بتطوير منظومة امنة و تحقق أفضل درجات السرية للعملاء. وتوفر منت أيضاً خدمات لأولئك العملاء الذين يتطلعون إلى الانتقال باتجاه الجيل التالي من طرق الدفع التي تتضمن الشرائح والانترنت واستخراج البيانات والهواتف النقالة وتقنيات التحويل. وتشمل منتجات بطاقات منت المسبقة الدفع لغير المخدومين والشباب وجدول رواتب الموظفين. ورمز الشركة في سوق الأوراق المالية هوMIT وذلك لدى سوق TSX venture للأوراق المالية.
 

investor100

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
433
نور للاتصالات» تستحوذ على حصة في «منت تكنولوجي»

لتوفير حلول البطاقات المسبقة الدفع والرواتب في الإمارات والسعودية
«نور للاتصالات» تستحوذ على حصة في «منت تكنولوجي»

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








أعلنت شركة نور للاتصالات توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لشركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط، المتخصصة في مجال توفير حلول البطاقات المسبقة الدفع والرواتب في الإمارات وفي المملكة العربية السعودية. وتخضع الاتفاقية لمجموعة من الشروط التنظيمية والأداء.
ويعتبر سوق البطاقات المسبقة الدفع والرواتب سوقا استثماريا جذابا، ومع هذه الشراكة، فإن «منت» و»نور للاتصالات» سوف يكونان في وضع جيد يمكنهم من تحديد وتقييم ومتابعة الفرص المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما في جنوب اسيا.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة منت كريس هوغ « ان هذه الفرصة تشكل محطة أخرى أساسية في توسع (منت) بالأسواق الناشئة في مجال البطاقات المسبقة الدفع والرواتب، في الوقت الذي حققت فيه الاستثمارات عوائد نقدية ايجابية مع تأمين ليس فقط توسع في رأسمال فحسب بل أيضا شراكة قيمة مع واحدة من الشركات الأكثر احتراما في الشرق الأوسط».
والجدير بالذكر، أعلنت «منت» أخيرا عن عقد عملائها رقم 950 في الشرق الأوسط. كما ذكر هوغ في يوليو الماضي « تستمر(منت) في اعتبار نفسها المزود المستقل والرائد لمنتجات بطاقات الرواتب في منطقة الخليج العربي، كما سنعمل بشكل كبير على نمو مبيعاتنا ومواردنا التشغيلية خلال الربعين القادمين لنتمكن من تلبية احتياجات الطلب على منتجاتنا، لاسيما الآن بعد الانتقال من التعامل مع قاعدة العملاء الصغيرة الحجم إلى المتوسطة الحجم».
وتعتبر هذه الشراكة بمثابة خطوة رئيسية بالنسبة لشركة نور للاتصالات في تحقيق رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية من حيث استثماراتها وتوسعها.





 
التسجيل
4 مارس 2007
المشاركات
229
يبه نبى العنب مااااااا نبى الناطور........ شصار علا محاوله الشباب التجمع والذهاب الى مقر الشركه الجديد فى الشويخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشو صخه لا حس ولا رس !!!!!
 

Moto

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2009
المشاركات
759
أعلنت شركة نور للاتصالات توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لشركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط، المتخصصة في مجال توفير حلول البطاقات المسبقة الدفع والرواتب في الإمارات وفي المملكة العربية السعودية.
شوف الابر التخديرية....توقيع اتفاقية....للاستحواذ على حصة....... في شركة تابعة... يخرب بيت النصب والاحتيال. زين شنو اسم الشركة التابعة, ونسبة الحصة, وقيمة الصفقة؟
 

Moto

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2009
المشاركات
759
بس احسن شركة بالشرق الاوسط ... لايزعل الشيخ .
 
أعلى