اسرار المخازن

حريص

عضو نشط
السلام عليكم
انا ما ودي اتدخل بينكم او اكذب احدكم او اصدق الاخر
بس حسب علمي انه فعلا في عقد راح يتوقع او تم توقيعه مع المخازن ومعاها الرابطه وشركتين ما يحضرني اساميهم في الوقت الحاضر واحتمال قوي انه راح يتم الاعلان عنهم هالاسبوع
وانشاء الله يكون صحيح هالخبر ويتم فعلا الاعلان عنه حتى يتم الربح للاخوان في المنتدى

beckham_23

عضو نشط
ا
اسمحوا لي اخواني المراقبين والمشرفين
لاخوان العزاء
السلام عليكم هل المنتديات ما تشتغل الا في اشاعة الاشعات و الا ليش دائما في كل عطلة نهاية الاسبوع يثار موضوع العقد
يطلع واحد يقول ان شركة المخازن وقت العقد والاخر يقول العكس و الاخر يقول لا الحين اعضاء مجلس الادارة في امريكا يبون يوقعون القعد
حسبي اللة ونعم الوكيل علي كل من يثير هذة الاشاعات انا اقول شئ واحد ال عندة دليل يكتب و لا يثير الاشاعات
واللة اذا أي واحد خسر أي مبلغ في الاسهم هذا ذنب في ارقابكم يا مثيري الاشاعات
اخواني هل من باب الحترام والاخوة التي بينة ان نخسر احد سواء في المنتدي او من غير المنتدي حرامممم عليكم
موفقين ان شاء اللة

الراقي

بوعبدالله
والله ياشباب ان من ملاك مجموعة المخازن بس ماودي اهول بلارباح والعقود حتى لايرجع الامر عكسي على المجموعه وان شاء الله في عقود لكن الواحد يحط خط رجعه شوي مايأكد الخبر ولا ينفيه يتعامل مع الخبر من باب العلم فقط حتى يتم الاعلان الرسمي

حريص

عضو نشط
الراقي قال:
والله ياشباب ان من ملاك مجموعة المخازن بس ماودي اهول بلارباح والعقود حتى لايرجع الامر عكسي على المجموعه وان شاء الله في عقود لكن الواحد يحط خط رجعه شوي مايأكد الخبر ولا ينفيه يتعامل مع الخبر من باب العلم فقط حتى يتم الاعلان الرسمي
كلامك صح اخي المحترم وانا بعد حالي نفس خحالك املك بالمجموعه او تقدر تقول حاط ثقلي كله فيها
بس احيانا تسمع اخبار عن المجموعه ودك انه الاخوان يستفيدون منها بس للاسف احيانا تطلع عكسيه عليهم وعليك بنفس الوقت
والموضوع كله انك تبي الاستفاده لك ولهم
تجري الرياح بمالاتشتهي السفن

البواردي

عضو نشط
انا اقول وسعو صدوركم

السلام عليكم
يا جماعه يا ملاك المجموعه وانا واحد منكم اقول شفيكم مستعجلين على رزقكم ترى اسهم المجموعه من زمتن خطره للمظاربين والمجموعه معرضه لأي اخبار سيئه مثل ما احنا ناطرين الاخبار الزينه وترى اللي داش باسهم المجموعه بقصد الاستثمار راح يربح ان شاء الله واللي داش يبي ياخذ رزقته ويمشي لازم يكون طالع من المجموعه من قبل التفصيخ عشان يكون بهالحاله مستفيد واللي يبي يستثمر احب اني اذكره واقوله ترى انت مستثمر يعني عاااااااااااادي اذا تمت فلوسك بالمجموعه سنه كامله ولا تستعجل والمستثمر اللي يبي يبيع الحين خسران ....

واقول حق اللي ما يملكون اسهم المجموعه لا تكتبون ضد المستثمرين وتحبطونهم وتكسرون مجاديفهم بالعكس وانتو فاهمين يعني شنو مستثمر فأرجوكم احتفظوا بإنتقاداتكم المحبطه لانفسكم ولو واحد منكم يملك المجموعه لي الحين جان ما ذمها ......

والسلام ختام
وموفقين خير

الراقي

بوعبدالله
البواردي قال:
السلام عليكم
يا جماعه يا ملاك المجموعه وانا واحد منكم اقول شفيكم مستعجلين على رزقكم ترى اسهم المجموعه من زمتن خطره للمظاربين والمجموعه معرضه لأي اخبار سيئه مثل ما احنا ناطرين الاخبار الزينه وترى اللي داش باسهم المجموعه بقصد الاستثمار راح يربح ان شاء الله واللي داش يبي ياخذ رزقته ويمشي لازم يكون طالع من المجموعه من قبل التفصيخ عشان يكون بهالحاله مستفيد واللي يبي يستثمر احب اني اذكره واقوله ترى انت مستثمر يعني عاااااااااااادي اذا تمت فلوسك بالمجموعه سنه كامله ولا تستعجل والمستثمر اللي يبي يبيع الحين خسران ....

واقول حق اللي ما يملكون اسهم المجموعه لا تكتبون ضد المستثمرين وتحبطونهم وتكسرون مجاديفهم بالعكس وانتو فاهمين يعني شنو مستثمر فأرجوكم احتفظوا بإنتقاداتكم المحبطه لانفسكم ولو واحد منكم يملك المجموعه لي الحين جان ما ذمها ......

والسلام ختام
وموفقين خير
الاخ المحترم البواردي ترى كلمة الحق ماتزعل والله يعلم مافي القلوب ومابي اكثر عليك حتى لايتأثر السهم بكلامنا وأذا نزل سهم نكون احنا سبب نزول السهم :)

الادهم

عضو نشط
الادهم قال:
السلام عليكم

اخر اسرار المخازن

تم توقيع عقد للمخازن مع العراق بقيمة مليار ونص دولار وسوف يعلن

قريبا واما سبب التكتم غير معروووف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن الشركات التى حصلت على عقود مع العراق

شركة الرابطه وشركة القحص وشركه سعوديه كويتيه

والله اعلى واعلم

خمس شركات تفوز بمناقصة نقل مع الجيش الأميركي منها «المخازن» و«الرابطة»
كتب علاء السمان : علمت «الرأي العام» من مصادر ذات صلة ان اربع شركات فازت بمناقصة «نقليات» مع قوات التحالف وهذه الشركات هي رابطة الخليج للنقل والمخازن العمومية وشركة كويتية سعودية وشركة «القحص للنقليات», واوضحت المصادر ان قيمة العقد تصل الى مليار دولار سنويا حيث سيستغرق العقد خمس سنوات.
وذكرت المصادر ان المناقصة مطروحة لعملية نقل آليات ومعدات تخص الجيش الاميركي من احدى القواعد الى قاعدة في منطقة «عريفجان».
وأكدت المصادر ان النسبة الاكبر في هذه المناقصة ستكون من نصيب شركة الرابطة التي تستعد حاليا لتوقيع عقد مطار بغداد خلال الايام القليلة المقبلة.

اخوى الراقى ان شاء الله تكون مصادرنا ثقه

albederi

عضو نشط
100% ياالادهم !!

ماشاء الله عليك ياالادهم ؛ قلت وصدقت ومصدرك ثقة ؛؛ الله يوفقك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أعتقد أن الاخبار التى نشرت خلال الويك إند فى المنتدى و التى إحتج عليها بعض الإخوان قد نشرت معظمها اليوم بالصحف .

شكرا لجميع الإخوان الذين ساهموا بإثراء المنتدى بالمعلومات .......

الراقي

بوعبدالله
فانيليا قال:
مافى تعليق من الادهم بخصوص العقد
الاخ المحترم فانيليا الله يرحم والديك اي عقد المخازن نفت رسمي الخبر وانا عن نفسي سويت الي مقتنع فيه وبعت اول السوق وطلعت براس مالي والحمدلله الخساره بس في عمولة المكتب أما الحبيب الادهم هو بعد خسران وضيق صدره وان شاء الله يطلع عقد في الوقت القريب وجميع الملاك يفرحون

فانيليا

موقوف
الراقي قال:
الاخ المحترم فانيليا الله يرحم والديك اي عقد المخازن نفت رسمي الخبر وانا عن نفسي سويت الي مقتنع فيه وبعت اول السوق وطلعت براس مالي والحمدلله الخساره بس في عمولة المكتب أما الحبيب الادهم هو بعد خسران وضيق صدره وان شاء الله يطلع عقد في الوقت القريب وجميع الملاك يفرحون

لا لانه الادهم قال انه متاكد من العقد مثل ما هو متاكد من اسمه فحبيت انه يعلق على الى صار بعد مانفو العقد

كان الاحرى ان يقول سمعت اشاعه ولا سمعت ناس يقولون

مو كانت افضل يعنى

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

المخازن تنفى توقيع عقد مع الجيش الامريكى ...... ولكنها لم تنفى عقد

مع الحكومه العراقيه الكلام اللى قلناه مع العراق وليس مع الجيش الامريكى

عموما الوقت سوف يبين المخفى والتكتم لن يستمر طويلا وسهم المخازن

سهم استثمارى ولايصلح للمضاربه ومن احتفظ بهذا السهم فلا خوف عليه

ولو نزل قليلا فمصيره الانطلاق والصعود .

المضاربه فن

عضو نشط
تم تاجيل القضيه لجلسة 30/5/2005 لتباد الاطلاع

الكندري بورصه

عضو متميز
يعطيك العافية

ماصارت قضية صارت مثل قضية فلسطين :mad:

الادهم

عضو نشط
السلام عليكم

اخر اسرار المخازن

عقد جديد سوف يعلن غدا الجمعه 10/6/2005 ويوم السبت يعلن فى

اعلانات البورصه بقيمة 8 مليار دولار ولكن العقد ليس للمخازن فقط

بل يشترك معها شركة الرابطه وشركة مبرد ونصيب الاسد سوف يكون

لخزنه

والرجاء اعتباره اشاعه حتى يتم الاعلان

الكندري بورصه

عضو متميز
ياخوفي والله من هالعقود صارت خزنة ما تمشي الا فيها...

الله يستر

الديجيتال

عضو نشط
الادهم قال:
السلام عليكم

اخر اسرار المخازن

عقد جديد سوف يعلن غدا الجمعه 10/6/2005 ويوم السبت يعلن فى

اعلانات البورصه بقيمة 8 مليار دولار ولكن العقد ليس للمخازن فقط

بل يشترك معها شركة الرابطه وشركة مبرد ونصيب الاسد سوف يكون

لخزنه

والرجاء اعتباره اشاعه حتى يتم الاعلان

اللة يسمممممممممممممممممممممممممممممممممع منك ويتأكد الخبر بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجر 00000بس منو خزنة؟؟؟؟

:#

من المفترض تكون خزنه اول مولود للمخازن ( اول عقد تم توقيعه مع المخازن) هذا توقع

أعلى