استشارات قانونيه

shotter

عضو نشط
السلام عليكم
عندي كذا استفسار اتمنى تفيدوني فيها،،،
انا بتاريخ 30 اغسطس تقدمت لاحد البنوك بطلب لاصدار فيزا انترنت مقابل حجز مبلغ وقالولي اقل شي لازم تحط بالحساب علشان نصدر لك البطاقه مبلغ 60 دينار وحطيت هالمبلغ بالحساب تفاجأت بعدها بـ 48 ساعه ان البنك خصم مني 50 دينار على 5 دفعات ولما سألتهم قالولي الخصم راح حق خدمة المسجات الهاتفيه لانه 5 سنين ما خصمناها منك قلت لهم مو ذنبي انكم تخطئون وانا اتحمل خطأكم انا اودعت هالمبلغ مقابل اصدار فيزا انترنت وانتو خصمتوها لخدمه المسجات ردو علي خدمة العملاء قالولي مانقدر نسويلك اي شي بس نقدر نسجل لك شكوى ورقمها 6434 واستفسرو من مدير فرعي ورد عليهم بأن العميل ( اللي اهو انا ) متضايق ليش انه حط مبلغ 60 دينار لفيزا الانترنت وانخصمت لخدمة الرسائل الهاتفيه ومن يومها وانا كل شوي اتصل على خدمة العملاء اسالهم شنو صار بخصوص الشكوى يردون علي ناطرين الرد واليوم لما سالتهم قالولي نفس الكلام ودقيت على مدير فرعي قال لي بالحرف الواحد ماراح يردونها لك لان البنك يطالبك وقلت له انتو اخطيتو انا ما اتحمل خطأكم وانا راح ارفع قضيه عليكم ........
الاستفسار الثاني انا اخذت قرض في شهر 4 سنة 2005 وقاعد ادفع شهريا 453 وراتبي 1065 وعندي التزام للوزاره 75 وكل ما اسئل البنك عن المديونيه يقول لي 52 الف دينار وثابته صارلها فتره تنزل شي بسيط وترتفع شي بسيط بس بحدود هالمبلغ انا حاس ان البنك ماخذ وايد مني شلون اعرف ؟؟؟
فيدوني جزاكم الله خير ..............

q8rottweilers

عضو نشط
من كلامك انت عميل بنك الخليج
انا مو قانوني ولا محامي لكني مسئول حسابات شخصية وعلاقات عملا في بنك الخليج وبفيدك بلي اقدر عليه
بخصوص خدمة المسجات صح كلام المدير نادر جدا جدا ترجعلك رسوم خدمة المسجات وشوف شنو الرقم الي عليه الخدمة اذا كان رقم قديم اخذ شي يثبت انه الرقم ملغي وحاول لكن نصيحة خلك مع الشكوى ودق عليهم لا تسكت ترى نظام الشكاوي عندنا حيل قوي ويوصل مو بس حق مدير الفرع الا حتى مدير المنطقة ومرات توصل اعلى وصدقني اذا في احد غلط عليك بيطلعونه من عينه واذا لك حق بينرد انشالله
وبخصوص القرض انت ماخذه بسنة 2005 اذا ما خاب ظني عالعقود القديمة كانت تندفع فيها الفايدة اول بعدين اصل الدين واذا بتعرف الحسبة ترى الموضوع بسيط
القسط × المدة= اجمالي المديونية (اعتقد في حالتك الاجمالي يكون 81540)
اذا حاب تعرف تفاصيل كلمني عالخاص وانشالله ماني مقصر وياك
وبخصوص الفيزا طال عمرك روح بنك برقان بدون حجز ولا بطيخ انت تعبيها وعيش حياتك :) وترى المفروض يحجزون 55 مو 60 لانه اصدار بطاقة ائتمانية مقابل رهن ضمانه 110% من قيمة البطاقة
موفق

أعلى