اقوى عروض الاراضي بالاردن

ح.الموسوي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني عندي 100 ارض مساحه 1000 متر كل قطعه طالب فيها 300 دينار مااعتقد تحصلون اقل من جذي سعر ابدا

الاراضي موقعهم المفرق زراعي سكني طبعا يبيلها شوي على الخدمات جم شهر والوثيقه رسميه والاراضي ملكي شخصيا يعني مو عن طريق تاجر ولا شي احسن سعر خصوصا ان المنطقه مقبله على سوق حره كبيره على مستوى الشرق الاوسط

الرجاء للجادين فقط المراسله على الخاص ووضع رقم الهاتف وانا حاضر

بالتوفيق للجميع

SA7AB

عضو نشط
لو سمحت ابي التفاصيل على الخاص مع رقمك

ح.الموسوي

عضو نشط
هلا بالشباب تم الاتصال والرد

اخواني الاراضي بمنطقه المفرق حي المناسف اعتقد شي جذي انا شاريهم قبل فتره وسعر الشراء اكثر من سعر البيع بس اني محتاج مبلغ والله يرحم والدينكم لا احد يقولي نزل هذا السعر اعتقد جدا مناسب وين تحصل متر ارض 300 فلس بهالزمن يعني حاط سعر خيالي

وياريت احد ياخذهم بالجمله علشان لا تطول السالفه

طبعا هي 100 الف متر انا اقدر اقسمها كل 1000 متر وثيقه والخدمات تحتاج جم شهر

واللي ماله خلق يروح الاردن يقدر يدفع عربون ويسوي توكيل تحتاج الشغله تقريبا شهر لان الكويتي يحتاج موافقه امنيه تطول عشر ايام واجرائات التسجيل تاخذ اسبوعين يعني نقول شهر
ويستلم الوثيقه بالكويت يدفع باجي المبلغ

ارجوا اني اكون كفيت

وشاكر لكم

وارد اقول للجادين

BoFareS

عضو نشط
للامانه منطقة المفرق فعلا لها مستقبل في التجاره والصناعه

وهي بالتحديد في شمال الاردن جهة سوريا

ولكن تحتاج مدة ليست قصيرة يعني خنقول مو اقل من خمس سنين

اللي عنده شي زايد يشتريله ارض وينساها

فعلا الاردن فيها استقرار سياسي وامن وامان ماشالله عليهم توجه الاستثمار العالمي كله عندهم

اتمنى اني فدتكم بالي اعرفه وشكرا

ح.الموسوي

عضو نشط
السلام عليكم

اشكرك الاخ ابو فارس بس الفتره الجايه اقل من خمس سنوات انت ما شفت الشغل اللي شغالين على المنطقه هناك

عموما يااخوان انا والله عرضتهم بالمنتدى للاستفاده حق الاعضاء والحمد لله في ناس بره المنتدى يبونهم يعني مو طايحيين بجبدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يوفق الجميع

ح.الموسوي

عضو نشط
للرفع

ح.الموسوي

عضو نشط
ياجماعه انا شرحت الخليجي عامه يحتاج موافقه امنيه من وزاره الداخليه الاردنيه تطول 10 ايام
واجرائات التسجيل تاخذ اسبوعين يعني نقول شهر وياجماعه اللي يبي يروح يشوف الاراضي راح اشوف الاسبوع الياي احاول اروح يشوفهم مااقدر على كل قطعه اروح يعني بالجمله واللي ماله خلق يروح عندي مندوب بالاردن يسوي الاجرائات كلها يعني ما عليك الا انك تدفع عربون اللي اهو نص القيمه على الاقل ونسوي عقد مبايعه بينا علشان تضمن حقك وتعطيني صوره جواز وتسوي توكيل حق المندوب للشراء فقط واول ما تستلم وثيقتك تسلمني باجي المبلغ

ياجماعه ترى الاراضي عليها كلام بالجمله اللي يبي قطعه قطعتين يعني اذا حصلت جم واحد يبون على الاقل 10 راح ابيعها مفرق للاستفاده لان اللي يبيهم جمله راح ياخذهم ويعرضهم بسعر اكثر هذا شي اكيد انا للاستفاده

عموما علشان لا اطولها وكثير ماله خلق يدز خاص وينطر

66464685 هذا رقمي اللي يبي شي يتصل

بالتوفيق للجميع

اراضي الاردن

السلام عليكم يا الموسوي الاراضي الزراعية 10000 م2 بكم سعرها
عندك مكتب عقار ممكن اشوف المخطط وشكرا

ح.الموسوي

عضو نشط
هلا وغلا بوعبدالله وافي والله ما عندي مكتب الاراضي هذه ملكي شخصيا وما عندي زراعي للاسف كل اللي عندي زراعي سكني
هذول انا شاريهم من زمان يعني

بالتوفيق

ح.الموسوي

عضو نشط
اي نعم كلهم 30 الف اخوي

أعلى