الملا: تقليص فترة الانتظار حتى منتصف 2002

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
«السكنية» أجرت قرعة 370 قسيمة في القيروان
الملا: تقليص فترة الانتظار حتى منتصف 2002





صبحي الملا
أحمد الحيدر
رقب وحسابات.. أرقام ودعوات.. خيبات وابتسامات..
هكذا كان المشهد في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس، إثر توزيع الدفعة الأخيرة من قسائم القيروان، البالغ عددها 370 قسيمة.
ورغم ان القاعة مجهزة لاستقبال أكثر من عدد القسائم المطروحة، فانها ضجت بالحاضرين لاصطحاب بعضهم زوجاتهم أو معارفهم او مستشاريهم في شؤون العقارات والأراضي من الأصدقاء، ما اضطر الكثير منهم الى متابعة القرعة وقوفا.
نائب المدير العام لشؤون التخصيص والتوزيع صبحي الملا حرص على الاشادة بجهود الوزير الشيخ احمد الفهد وشركة نفط الكويت في توفير الأراضي العالق موضوعها منذ أكثر من ثمانية أعوام، موضحا أن التوزيعات تأتي في سياق تقليل المؤسسة لحجم الطلبات المتراكم عليها.
واضاف ان التوزيع الحالي يتم على المخطط فقط، ولن تبنى القسائم قبل السماح بذلك، منوها بأن المؤسسة تمكنت من تقليص فترة الانتظار لتصل الى منتصف عام 2002، كما يتوقع ان تنخفض الفترة اكثر مع استمرار التوزيعات في الكثافة الحالية ذاتها.
وكان الشيخ احمد مشعل الاحمد، الوكيل المساعد بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، حضر القرعة امس نيابة عن الوزير الشيخ احمد الفهد.
من جهة ثانية، دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية امس المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى تاريخ 30 ابريل لعام 1996 وما قبله والراغبين في التخصيص على القسائم بمدينة جابر الاحمد الى مراجعتها.
كما دعت المؤسسة في بيان صحفي المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى تاريخ 31 ديسمبر من عام 2002 وما قبله والراغبين بالتخصيص على القسائم بمدينة صباح الاحمد الى مراجعتها مصطحبين معهم الاوراق الرسمية، مضيفة انها ستبدأ باستقبال المراجعين غدا الخميس في الفترة المسائية.
واوضحت ان الاوراق الرسمية تتمثل بشهادة راتب حديثة وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار وشهادة للسجل العقاري من وزارة العدل وصور البطاقات المدنية لافراد الاسرة.
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
أعلى