جم اعماركم؟

زهره

عضو مميز
تعجبينى .خالتى نوره صج الحق حق ومعجبه بشجاعتج انج اعترفتى انج مواليد 1961يعنى عمرج 50 سنه وكذلك خالتى هيفا 44 سنه وخالتى زهره 36سنه ..مو نفس الخوافات البقيه كله بالتعش !!!

وانتم الخير والبركه والقدوه لنا نحن صغيرات السن ..عاد نبيكم تسولفون لنا عن ايام قبل.. ايام..البوشيه وعبايه الراس وايام الميك اب البسيط ..الديرم .وكحل بومباى ..وعطر بنت السودان ..ومنظره الطاووس واللماعيات وصندوق المبيت ..تدرون لابد نعرف التراث منكم انتم الكبيرات بالعمر ..خاصه لنا مواليدوجيل مابعد الغزو الغاشم ...:cool:

موعيب انه احد يذكر عمره سواء للرجال او البنات ..وهذا واقع ولاعيب بذكر العمر ..وخاصه انه خالتى زهره قصدها من الموضوع بتعرف اعماركم جم علشان نعرف مخاطبه كل عضو حسب عمره ومقامه وطريقه تفكيره على حسب سنوات عمره ..ولو ان العمر ينقاس بالعقل وليس بالسنوات ..!!!

ماعندى مانع شخصيا اقول عمرى حتى لو تطنزوا على وقالوا ياهل او توها بزر صغنونه او حتى وغيده.. العمر بالعقل مو بالسنين .. !!

وو..ولحضه .. طااااااااحت شبااااااااااصتى ..عن اذنكم ماما تنادينى ..باااى:cool:

صرتيلي نفس عيالي لما يستعبطون ويسئلون انتوا يما ه علي ايامكم في سيارات؟ يماه انتي لحقتي علي الديناصورات؟

away1979

عضو مميز
!!!انا بنيه والعب بالسكورتر ..مااخاف نفسك..وانت مدمن بى اس وطايحله كاكاو بو نجوم .وشيبس ليز ووجبات اسكالوب وعصير عوار قلب ..:p
اتحداك تركب بقى والا جت نفسى !!;):confused:

هو لي الحين على قاري بو 3 تواير :rolleyes::p

ساره78

عضو مميز
صرتيلي نفس عيالي لما يستعبطون ويسئلون انتوا يما ه علي ايامكم في سيارات؟ يماه انتي لحقتي علي الديناصورات؟

هو صج خالتى زهره على ايامكم فى سيارات ؟؟.:cool:
.خالتى انتى موكبيره وايد 36 يعنى لازلتى شابه..انا متاكده انج مالحقتى على الديناصورات !
ولكن متاكده انه ماما العوده نواره لحقت عليهم وحتى لحقت على ماى الشط ..!!:eek:

نواره1

إلغاء نهائي
هو صج خالتى زهره على ايامكم فى سيارات ؟؟.:cool:
.خالتى انتى موكبيره وايد 36 يعنى لازلتى شابه..انا متاكده انج مالحقتى على الديناصورات !
ولكن متاكده انه ماما العوده نواره لحقت عليهم وحتى لحقت على ماى الشط ..!!:eek:

خالتج مدري مامتج العوده نوير كلشي لحقت عليه .. صج سويره ما اتعرفين عياده زوينه رخيصه و كويسه .. بسوي بوتكس .. خدي اليمين مدري اشفيه نازل .. حايشه ترند هابط

العاشق

عضو مميز
!!!انا بنيه والعب بالسكورتر ..مااخاف نفسك..وانت مدمن بى اس وطايحله كاكاو بو نجوم .وشيبس ليز ووجبات اسكالوب وعصير عوار قلب ..:p
اتحداك تركب بقى والا جت نفسى !!;):confused:

لا لا املج الا اذا مع الخدامه وماسكتني :eek::p

العاشق

عضو مميز
خالتج مدري مامتج العوده نوير كلشي لحقت عليه .. صج سويره ما اتعرفين عياده زوينه رخيصه و كويسه .. بسوي بوتكس .. خدي اليمين مدري اشفيه نازل .. حايشه ترند هابط

بدزلج رقم صباح على الخاص تضبطج :rolleyes:

abo Rana

عضو مميز
انا توني صغيير :)

طلعن لنسبه للي بالمنتدى

وهذى صور أم العيال
رشاقه وحيويه:eek::p:d

مايجوز تشبه ام العيال الله يهديك احترم ام العيال بارك الله فيك

الهمس الخجول

عضو مميز
١٥\ ٦ \ ١٤٠٥ هجري

nabhaan79