flat tire -- قاهر البنشر

al-badi

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1-تخيل انك طالع من بيتكم الصبح وبتروح الدوام ؟

2-او طالع مع اهلك ؟

3-او طالع من الدوانية ؟

ولقيت التاير بنشر ؟

لك خلق تلعوز ايدك وحالتك حاله وتتأخر؟

الموضوع عندي هذا بخاخ تركبه مكان الولف و ما عليك الا تبخ و في اقل من دقيقة ينتفخ التاير وتوكل على الله وربي يسهل دربك -- والبخاخ صناعه أمريكية ويتكون من هوا وفوم
علشان يسكر مكان التنسيم اللي في التاير اذا كان مسمار او اي شي والبخاخ الواحد يترس تاير

واللي يبي السعر ثابت الحبه ب دينارين 2 د.ك
نتواصل معكم 24 ساعة 97441447 أبو حليمه​

وهذا رابط للشرح نفس المنتج بالضبط ---- إضغط على الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=sIHrtvwooHM

اخوي خوش منتج

بس اللى بالفيديو غير عن اللى انت عارضه ..؟

سؤال بعد ما اتفخ التاير هل الفوم هذا ياثر على التاير من التاكل بعد فتره ؟؟؟

وهل عليه كفاله انه مايضر التاير.؟؟

والمنتج اللى انت عارضه اسمه غير و

هذاك اسمه air box

al-badi

عضو نشط
حياك الله اخوي اول شي ما يأثر على التاير بشي وانا حاط لسيارتي الخاصه وفي تايرين ومن زمان
ولا تأثر بشي واذا تبي كفاله من عيوني

والمنتج هذا في وايد شركات تصنع منه في صيني وامريكي والماني وبلجيكي هذا اللي مرو علي وجربتهم وبالنسبه للفيديو لانه انا شفت طريقة التصوير والتوقيت للدعايه وعجبني واذا تبي تصوير للعندي انا اجيلك عند بيتك واجربه لك مباشر لا تصوير ولا شي وعيوني لكم -- والله يحفظكم من كل شر

نواف الخالدي

عضو نشط
المنتج هاذا انا مجربه وصرت ما امشي بالسياره الا معاي متى ما بنجر دقيقتين انا تافخ التاير

al-badi

عضو نشط
شاكر لك مرورك الطيب يا الخالدي وعسى ربي يرزقك ويبعد عنا و عنكم الحرام

fahad ali

عضو نشط
يستاهل الـــــــــــــرفـــــــــــــــــع

السلام عليكم

خوش منتج ما شاء الله

عندي سؤال ؟ / هالمنتج هذا تقزيرة يعني ولا لا بمعنى إذا بنشر التاير وحطيت هالمنتج على طول أروح البنشرجي وأسوي التاير ولا عادي أكمل مشاويري ويستمر معاي لايام من غير مشاكل .... أرجوا التوضيح لو تكرمت

al-badi

عضو نشط
حياك الله يا ابو عبدالرحمن طال عمرك على حسب شق التاير او نوع البنشر اللي فيه يعني اذا كان بسيط وصغير الشق يعني مسمار او الولف خربان وينسم هوا ان شاء الله يسكر مكانه ويضل على طول في التاير وما تحتاج تروح البنشر للإصلاح --- بس مهما كان انا صار معاي بنشر وحطيته ورحت للبنشر وشافلي التاير وفحصه لي للإطمئنان وهذا المنتج يغنيك عن التعب وتبديل التاير والوقفه في الشارع لو كنت بروحك او مع اهلك يعني اهوا تقزيره وهم تكمل مشاويرك وهم يضل معاك على طول على حسب نوع البنشر -- تعبت وانا اطبع ههههههه بس تستاهلون وعيوني لكم

مشكور اخوي على المنتج الرائع

فضل سورة الإخلاص :
قال صلى الله عليه وسلم " من قرأ قل هو الله أحد عشر مراتٍ بنى الله له بيتاً في الجنة "

al-badi

عضو نشط
العفو طال عمرك وعليكم بالعافيه وانا بخدمتكم

نواف الخالدي

عضو نشط
السلام عليكم

خوش منتج ما شاء الله

عندي سؤال ؟ / هالمنتج هذا تقزيرة يعني ولا لا بمعنى إذا بنشر التاير وحطيت هالمنتج على طول أروح البنشرجي وأسوي التاير ولا عادي أكمل مشاويري ويستمر معاي لايام من غير مشاكل .... أرجوا التوضيح لو تكرمت

اخوي انا مره بنجر عندي التاير وتفخته بهالمنتج كان داش فيه مسمار صغير والحجي بالليل وتفخته وخليته ما وديته البنجر الا الصبح وكان التاير نازل شوي اهو بالاساس يسكرلك مكان الشق لين ماتوصل المكان الي تبيه واذا تمشي بالسياره مستحيل ينزل هوا التاير

أعلى