رابطة متضرري الشركات الموقوفه

مليون دينار

عضو مميز
2008 - 2009 - 2010 - 2011 والأن 2012

من أربع سنوات والشركات تتوقف وتشطب وكل سنة يزيد عدد الشركات وصغار المساهمين في هذه الشركات هم المتضررين من التوقيف والشطب

الى متي للصبر حدود

وايلي

عضو مميز

من أربع سنوات والشركات تتوقف وتشطب وكل سنة يزيد عدد الشركات وصغار المساهمين في هذه الشركات هم المتضررين من التوقيف والشطب

الى متي للصبر حدود

ماعقب هذا التوقيف صبر

عندما يأتي شخص ويمد ايدة لجيبك وياخذ فلوسك شيكون ردة فعلك
هذا ينطبق على الهيئة
فهي لم تترك للمساهمين ولا فلس بقراراتهم الغير مدروسة
الناس شرت سهم بالسوق ولم يشتروا شركة فهم يريدون السهم وليس الشركة

أبو احمد82

عضو نشط
الهيئة دمرت المساهمين بقرارها شطب الشركات وكان مفروض قبل الشطب يتم الحفاظ على حقوق المساهمين وتعويضهم

الاكاديمية

عضو نشط
قرار الهيئة من افشل القرارات الظالمة
يجب تشكيل لجنة خاصة للتصفية الشركة من املاك واسترجاع النقود لاصحابها كل على حسب سهمة وليس اقاف السهم و شطها وتعطيل المساهمين

مليون دينار

عضو مميز

الى متي للصبر حدود

الأن 2013

ما مصير صغار المساهمين من يملكون بالشركات المشطوبة أو الموقوفه

في قانون يرجع حقوقهم أو خلاص فلوسهم راحت في بطون اصحاب الشركات الوهميه

مليون دينار

عضو مميز

الى متي للصبر حدود

نحن في نهايه 2013 والى الأن ما شفنا رجوع حقوق صغار المستثمرين والمضاربين

عندنا كثير من الشركات من شطبت ومتوقفه ومنسحبه

وين دور هيئه أسواق المال بحماية صغار المستثمرين والمضاربين من أصحاب الشركات المتلاعبه بحقوق المساهم وتحويلهم للنيابة وحتي من أستقال من رؤساء وأعضاء مجالس الادارات الشركات المتلاعبة لا يعفي من المسألة
أو مسأله ان اصحاب الشركات خط أحمر ؟

شفنا تحويل كبار المضاربين وبعض صغار المضاربين من قبل هيئه أسواق المال الى النيابه بسبب التلاعب بتداول على الأسهم بس الى الأن ومضي 6 سنوات ما شفنا تحويل رؤساء وأعضاء مجالس الاداراة المتلاعبه الى القضاء ومحاكمتهم محاكمه عادله

الشركات المشطوبه والمتوقفه والمنسحبه من البورصه

غلف انفست
الاهلية
فيلامودا
الشبكة
ابراج
صفاة عالمي
دوليه للاجارة
عارف
الخطوط الوطنية
جلوبل
الصفاة
الدار
منا قابضة
جراند
المجموعة الدوليه
مسار
المستثمر الدولي
الصفوة
مجمعات الأسواق
اصطناعية
اسكان
الصخور
الامتياز
جيران

الاثمار

عضو نشط
الهيئة دمرت المساهمين بقرارها شطب الشركات وكان مفروض قبل الشطب يتم الحفاظ على حقوق المساهمين وتعويضهم

كان يجب على الهيئه شطب الشركات وتحويل مجلس الإداره لنيابة الاموال

master-70

عضو نشط
انا عن نفسي عندي شركتين وقمت ورفعت قضيه عليهم وموضوعي عند القضاء
والله المستعان اول مايطلع حكم اوافيكم بالاخبار

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز

السؤال هل وجدت صعوبه برفع قضيه أو الأمور سهالات

ورفعك للقضيه وان شاء الله اذا كسبتها يشجع الكثير من المتضررين برفع قضايا على الشركات المتوقفه

راعي_أسهم

موقوف
هيئة أسواق المال تضر المتداول بوقف السهم وتسكت عن مجالس إدارات الشركات.. السالفة ضايعة

master-70

عضو نشط
السؤال هل وجدت صعوبه برفع قضيه أو الأمور سهالات

ورفعك للقضيه وان شاء الله اذا كسبتها يشجع الكثير من المتضررين برفع قضايا على الشركات المتوقفه

مافي صعوبه ابدا والمحامي له تقريبا 10% من القيمه الكليه ونسبه الربح عاليه ان شاء الله عالاقل ما انباق وانا ساكت
لكن الشي الاكيد الي متاكد منه ان في حاله كان عدد المشتكين علي الهيئه اكثر من عشرين شخص فالقضيه مضمونه باذن الله

مليون دينار

عضو مميز
مافي صعوبه ابدا والمحامي له تقريبا 10% من القيمه الكليه ونسبه الربح عاليه ان شاء الله عالاقل ما انباق وانا ساكت
لكن الشي الاكيد الي متاكد منه ان في حاله كان عدد المشتكين علي الهيئه اكثر من عشرين شخص فالقضيه مضمونه باذن الله

أخوي أنت مشتكي على هيئه أسواق المال أتوقع ما راح تحصل شئ لو مشتكي على الشركات المتوقفه يكون أفضل

master-70

عضو نشط
أخوي أنت مشتكي على هيئه أسواق المال أتوقع ما راح تحصل شئ لو مشتكي على الشركات المتوقفه يكون أفضل
بالنسبه لي شكوتي علي الشركات نفسها
لكن للتوضيح الشكوي علي الهيئه يفضل العدد مايقل عن 20 شخص وكل مازاد كان افضل ومضموونه

مليون دينار

عضو مميز

من قوانين الهيئه معاقبه اي متداول يتعمد البيع واقفال بالحد الادني واليوم شفنا 40 شركة بالحد الأدنى

وين القانون يا هيئه

مليون دينار

عضو مميز
بالنسبه لي شكوتي علي الشركات نفسها
لكن للتوضيح الشكوي علي الهيئه يفضل العدد مايقل عن 20 شخص وكل مازاد كان افضل ومضموونه
الهيئه تطلب التوضيح بسبب الارتفاع والتداول النشط على السهم ولا تسأل الشركات سبب نزول السهم لاسبوع كامل

HP530

عضو نشط

السلام عليكم
أخي الفاضل ان هم عندي شركتين ( الاهلية و جراند ) ، ممكن تفيدنا اية الخطوات التي قمت بها لتتمكن من رفع قضية ، ومنو المحامي الذي يقوم برفع هذه القضاية . ربنا يعوض علينا وعليك .

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم
أخي الفاضل ان هم عندي شركتين ( الاهلية و جراند ) ، ممكن تفيدنا اية الخطوات التي قمت بها لتتمكن من رفع قضية ، ومنو المحامي الذي يقوم برفع هذه القضاية . ربنا يعوض علينا وعليك .

أخوي في محامين يطلبون فلوس ومحامين يطلبون نسبه من 10 الى 30 % من التعويض

يعني اذا حصلت تعويض 10الاف دينار وأنت متفق مع المحامي على 25% يطلعلك 7 الاف دبنار ونص

master-70

عضو نشط
السلام عليكم

تقدر تتفق مع اي محامي ويقولك علي الاجراءات والمطلوب ويفضل تتفق مع محامي ياخذ نسبه في حال كسب القضيه لان بالنهايه مو مضمونه 100%
لكن في حاله قدرتو تجمعون عدد 20 شخص متضرر نقدر نرفع دعوه علي الهيئه وهني انا اضمنها لك 100%%

أعلى