عطر Aoud Queen Roses الجزيره

Perfumes2009

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جديدنا عطر Aoud Queen Roses كوين روز الجزيره مركز جدا وعطر شرقى فواح

العطر جميل جدا وشرقى ومركز جدا بيور وصافى

ملاحظه اذا العلبه الاصليه موجوده نعيد تعبئتها

kd 14 mil 100

tl : 55133153

Perfumes2009

عضو نشط
اخوي احصل عندك بلاك عود الاصلي

وشكرااا

هلا اخوى

بلاك عود الاصلى اللى كان عندى اقوى من الجزيره مركز بس للاسف شباب المنتدى شروره كله وان شاء الله راح اطلبه من برا يالغالى ..

الموجود حاليا

1- مسك روز

2- عود لايم

3-كوين روز

4- ورد الجزيره اللى ينباع بالتوله

5 - الدار

6- بلاك عود ابى اطلبه خالص ..

7 - عطر مون الجزيره

8- لدرز

9- عطر 1 - 2 - 4 - 5 بالاعداد موجودين​

allante

عضو نشط
السلام عليكم اخوي جم سعر الاميه ملي 14 دينار ؟ وشكل القرشه نفسه ولا غير ومشكور وماقصرت

Perfumes2009

عضو نشط
السلام عليكم اخوي جم سعر الاميه ملي 14 دينار ؟ وشكل القرشه نفسه ولا غير ومشكور وماقصرت

هلا اخوى

الغرشه اللى عندي المنيوم مطبوع عليها وشكلها حلو تقريبا مثل مالت الجزيره وان شاء الله راح انزلها لكم

واذا عندك الغرشه الاصليه هم اعبيها لك اخوى

وشكرا على المرور :)

Perfumes2009

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جديدنا عطر Aoud Queen Roses كوين روز الجزيره مركز جدا وعطر شرقى فواح

العطر جميل جدا وشرقى ومركز جدا بيور وصافى

ملاحظه اذا العلبه الاصليه موجوده نعيد تعبئتها

kd 14 mil 100

tl : 55133153

...........

عندليبي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يا أخوان كلمة حق وشهاده راح يسألني عنها رب العالمين يوم الدين.... انا بصراحه من عشاق العطور سواءا الشرقيه أو غيرها والدهن عود... وبكل أمانه وبكل صدق أنا جربت وشريت من أخونا الفاضل أغلب العطور المشهوره والمطلوبه والله يا أخوان أنها قويه ومركزه وتثبت على الملابس شي عجييييييييييب وأكثر تركيز من الأصليه ولاتختلف عنها شي والدليل بعد ماترش العطر راح تلاحظ أن العطر يتم تركيزه مده طويييييييييييله من غير مايخف او تختلف ريحة العطر نفسه ... انا قلت اللي شفته واللي جربته وعسى الله يوفق الجميع..

Perfumes2009

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يا أخوان كلمة حق وشهاده راح يسألني عنها رب العالمين يوم الدين.... انا بصراحه من عشاق العطور سواءا الشرقيه أو غيرها والدهن عود... وبكل أمانه وبكل صدق أنا جربت وشريت من أخونا الفاضل أغلب العطور المشهوره والمطلوبه والله يا أخوان أنها قويه ومركزه وتثبت على الملابس شي عجييييييييييب وأكثر تركيز من الأصليه ولاتختلف عنها شي والدليل بعد ماترش العطر راح تلاحظ أن العطر يتم تركيزه مده طويييييييييييله من غير مايخف او تختلف ريحة العطر نفسه ... انا قلت اللي شفته واللي جربته وعسى الله يوفق الجميع..

كفيت ووفيت وفى ميزان اعمالك يارب :)

أعلى