الى كل من يشكو من الصدفيه لقية العلاج بفضل الله سبحانه

حلوة شويطر

عضو نشط
ماخليت مكان مارحتله رحت للبحرين ورحة للاردن ورحت للسعوديه ورحت لمصر واخرته تعبت قلت مالج الا كريمات الكرتزون وقعدة استخدمها صج حلوه وتخفف بس له اضرار ويكتب الله لي واحمل واترك الكريمات وزادت فيني الصدفيه بشكل مو طبيعي قلت خل ادور على اعشاب على الاقل تخفف من ضهورها وادور في الانترنت وجمعتلي كم عشبه واروح اشتريها وخلطها مع فازلين واستخدمه على الصدفيه انا كنت شاريته ابيها تخففه بعد الله بس والله العظيم الذي لااله الاهو ان الصدفيه من ثالث يوم خفة راحت القشور وبعد استخدام 3اسابيع اختفة وادش مره ثانيه الانتر نت واقرا عن الاعشاب الي حطيتهم والاقي وحده منهم ان مفعوله نفس مفعول الكرتزون بس ماله اضرار جانبيه هني عرفة السر انه من الرحمن ثم العشبه هذي والحمدالله رب العالمين
والي يبي الكريم راح يكون علبة الفازلين الوسط ب10 دنانير وياليت الي ياخذ مني الكريم يذكر تجربته لاني اتوقع ان كريمي راح يكون مطلوب عالمين وحده واثقه من نفسه هههههههه ليش لا بما انه يعالج الصدفيه

للطلب ارسل مسج بالكميه والعنوان
55883591

بو شيشه

عضو نشط
ماعندج علاج أو وصفة حق الاكزيما.

لاوالله ياخوي بس جربه يمكن ينفع للاكزيما بماانه عالج الصدفيه

حلو شويطر ترا صحة الإنسان مو رخيصة عشان يقعد يجرب عليها
يعني علشانه ضبط معاك عالصدفيه تقول حق اخونا جربه ممكن ينفع للإكزيما بما انه عالج الصدفية؟
تأكد من الشي لانها مخاطرة بالصحة
بالتوفيق بما يرضي الله ان شاء الله

حلوة شويطر

عضو نشط
حلو شويطر ترا صحة الإنسان مو رخيصة عشان يقعد يجرب عليها
يعني علشانه ضبط معاك عالصدفيه تقول حق اخونا جربه ممكن ينفع للإكزيما بما انه عالج الصدفية؟
تأكد من الشي لانها مخاطرة بالصحة
بالتوفيق بما يرضي الله ان شاء الله

ياخوي الله يهداك ليش يضره لو يضره ماقلتله جربه وهو اعشاب مو مواد كيماويه وانا اسويه بيدي يعني مو اشتريه وماعرف شنو فيه وابيعه وبعدين انا استخدمته وانا حامل والحامل ماتستخدم اي شي
والصدفيه حساسيه والاكزيما حساسيه ليش ماتنفع للاكزيما بما انه حساسيه وانا مجربته على الاكزيما بس قلت يمكن تنفع والله كريم

أعلى