_استشاره قانونية ( ماهي الاجراءات السليمة )___

Al_Zain

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه وبعد

اخواني محامي ومحاميات هذا الموقع الرائع

اليكم قصتي

قمت بشراء بسكويت مالح منتج شركة كويتية كبرى جدا وحاصلة على وكالة مطاعم عالمية كبرى

المهم هذا البسكويت طلع فيه حشرات نعم حشرات يا اخوان

اتصلت على الشكاوي وتم الرد علي

ان غدا راح يزورني مدير من الشركة ويكتب الحاله ليرسلها للمختبر للتحليل اي انه راح ياخذ البسكويت مع الحشرات وبهذا يكون اخذ الدليل

بماذا تنصحوني ؟

وقام الاخ المتصل بذكر التعويض وقال لي ستقم الشركة بتعويضك ببسكويت ....!!!!!!!!!!!

لم ارد عليه وقلت له الان المهم ان ترى بعينك المنتج والحشرات التي تحتويه ،،،،

وستر الله سبحانه وتعالى وتم اكتشاف الحشرات قبل ان يتناولها طفلي البالغ عام ونصف

دمتم في محبه وود

وارجو ابلاغي بالاجراءات السليمة لحفظ كافة الحقوق

يشهد الله اني مو طماع ولا اريد البلبله ولكن يجب على هذه الشركة ان تعلم ان اطفالنا هم قرة عيوننا ولا يجب الاستهان بهم بهذا الشكل وعليهم ان ياخذو درس قاسي نتيجة هذا الاستهتار

دمتم مره اخرى في حفظ الرحمن

طير بحر

عضو جديد
شوف انا ماني قانوني
بس بساعدك

اول شي لاتسلم البسكوت لمدير الشركه عشان يشلون المشاكل عنهم
(ونت عارف سالفت الاطعم الفاسده)

من باجر قدم بلاق لاقرب مركز اغديه تابع لبلديه او روح احين حق طواري البلديه و سو اثبات حاله
وتقدر تبلق حماية المستهلك بوزارة التجاره اقرب مركز لك

وبعدين تاخد التقارير من البلديه والتجاره راح يحولون البلاق لنيابه لتحقييق بجنح بلديه وتجاره
وتقدر ترفع دعو تعويض على الشركه
وتقول فيها انك تأثرة ويمكن لو مانتبهنت يمكن تبيع البضاعه ويرفعون عليق قضايا _ يعني زباينك (اويمكن يفتشون عليك البلديه او التجاره)

واخر شي

ترا هدا رايي وانا مو قانوني
بس لاتسلم البضاعه لشركه

Al_Zain

عضو نشط
شوف انا ماني قانوني
بس بساعدك

اول شي لاتسلم البسكوت لمدير الشركه عشان يشلون المشاكل عنهم
(ونت عارف سالفت الاطعم الفاسده)

من باجر قدم بلاق لاقرب مركز اغديه تابع لبلديه او روح احين حق طواري البلديه و سو اثبات حاله
وتقدر تبلق حماية المستهلك بوزارة التجاره اقرب مركز لك

وبعدين تاخد التقارير من البلديه والتجاره راح يحولون البلاق لنيابه لتحقييق بجنح بلديه وتجاره
وتقدر ترفع دعو تعويض على الشركه
وتقول فيها انك تأثرة ويمكن لو مانتبهنت يمكن تبيع البضاعه ويرفعون عليق قضايا _ يعني زباينك (اويمكن يفتشون عليك البلديه او التجاره)

واخر شي

ترا هدا رايي وانا مو قانوني
بس لاتسلم البضاعه لشركه

مشكور اخوي طير بحر وماقصرت ويسعدني ان اول مشاركه لك تكون في هذا الموضوع وبالفعل امس كلام المدير حسسني انه راح ياخذ البسكويت وبدأ يخربط ويقولي مختبراتنا ومختبراتنا ويتعاقب الموظف ومن هالكلام

رأيك ممتاز وان شاء الله راح يتم اخذه بعين الاعتبار

وننتظر باقي الاراء

Al_Zain

عضو نشط
وينهم اخواني واخواتي اهل الاختصاص نستفيد من مشورتهم وخبراتهم

fayoona74

مستشار قانوني
انا رأيي من رأي طير بحر مو تسكت عنهم وروح لحماية المستهلك وقدم شكوى لان التجار مصخوها باللعب بصحتنا لو انشالله بنك وترمس هم لاتسكت

Al_Zain

عضو نشط
للاسف اقولها وبحسره

ذهبت بالامس لحماية المستهلك ، وقال لي الموظف بالحرف سنذهب للتفتيش على المكان الذي قمت بالشراء منه وتسجيل مخالفة بحقهم ، اما الشركة المنتجة لهذا المنتج فليس لها اي علاقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعدين انت مبطل البسكويت يعني خلاص يمكن انت قاط الحشرات فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعدين احنا البلدية مالنا شغل ما نبطل المنتج عشان نشوف شنو داخلة احنا نطالع بس تاريخ الانتهاء ، ، ، ، وبعدين القاضي يقلب عليك ويحكم عليه ومن هالكلام الي للاسف مؤسف جدا ً

فقلت لا عتب على الشركات التي تنتج مواد فاسدة

اتصلت على الشركة مره اخرى وسأقم اليوم بتسليمهم العينة لدراستها والحرص على عدم تكرار هذه المأساة

طير بحر

عضو جديد
شوف يمكن الموظف الي رحتله جديد او ماله خلق ام سالفت البسكوت موشقلهم عيل شقل منو ماكو بظاعه تدش الكويت الى ياخدون منها عينان لفحص
انت لازم تكلم المراقب المركز بلديه /تجاره وتقدم شكوى (اثبات حاله) وتاخد صوره منها
http://www.baladia.gov.kw/mainweb/dep/010.htm
بلديه
http://www.moci.gov.kw/wps/portal/!...ة/المراكز+والمحافظات+التابعة+للرقابة+التجارية
تجاره
دق على اكثر من مركز عشان تعرف الاجرات
اما سالف ان القاظي يمكن يقلب عليك الموظوع هدا حجي فاظي الان القاظي مايتكلم الى بالاوراق
الي عنده والشهود
شوف ادا ماطلعت بفايده من البلديه والتجاره تقدر تحطلك محامي يرفع قظه على بلديه /تجاره
عشان انهم مسجلولك بلاق وتابعوه والقظيه الثانيه على الشركه
اسأل كدا محامي عن رفع الدعوا

واي شي اقدر افيدك انا حاظر

Al_Zain

عضو نشط
شوف يمكن الموظف الي رحتله جديد او ماله خلق ام سالفت البسكوت موشقلهم عيل شقل منو ماكو بظاعه تدش الكويت الى ياخدون منها عينان لفحص
انت لازم تكلم المراقب المركز بلديه /تجاره وتقدم شكوى (اثبات حاله) وتاخد صوره منها
http://www.baladia.gov.kw/mainweb/dep/010.htm
بلديه
http://www.moci.gov.kw/wps/portal/!...ة/المراكز+والمحافظات+التابعة+للرقابة+التجارية
تجاره
دق على اكثر من مركز عشان تعرف الاجرات
اما سالف ان القاظي يمكن يقلب عليك الموظوع هدا حجي فاظي الان القاظي مايتكلم الى بالاوراق
الي عنده والشهود
شوف ادا ماطلعت بفايده من البلديه والتجاره تقدر تحطلك محامي يرفع قظه على بلديه /تجاره
عشان انهم مسجلولك بلاق وتابعوه والقظيه الثانيه على الشركه
اسأل كدا محامي عن رفع الدعوا

واي شي اقدر افيدك انا حاظر

أخي الحبيب طير بحر اشكرك من اعماق قلبي على هذا الاهتمام

قمت بتسليم البسكويت للشركة المنتجه ووعدوني باجراء تحقيق واسع

واخباري بالنتائج

اما حماية المستهلك فهو سيرفع قضيه على مكان الشراء ومو على المنتج وهذا الشيئ فيه ظلم بالحقيقه وللامانه اكرر واقول ما الوم التجار لو كان كل اكلنا فاسد ومعفن لان مافي احد يردهم وهذا حالنا مع الاسف

العوض عند رب العباد واتمنى السلامة للجميع

فوشي1

عضو نشط
تشتكي بالبلديه اول شي تشكل شكوى
البلديه تتخذ اجراءاتها اتسوي اثبات حاله
بعدين ياخذون بسكوت العينه وياخذونها لوزاره الصحه ويطلع تقرير ترفقه مع الشكوى بعدين يروحون فيها
الحل الاسهل\تكتب بالجريده واتصور الحشرات اللي بالبسكوت تكتب نداء لوزير التجاره والبلديه والصحه يرووووووووح المصنع وطييييييي
اشتر بسكوت السعوديه احسن واترك عنك

أعلى