ارجوكم اريد المساعدة ومعرفة الاجراءات

مصر الكويت

عضو جديد
انا شاب مصرى جامعى والله لم اشترك فالمنتى الا لما وجدت فيه فائدة كبيرة لى ولغيرى من الناس استاذى العزيز لا اطيل عليك الحديث وانما كفيلى سوى لى امر تغيب وضبط واحضار على الرغم انه قالى لى حول اقامتك وانا وافقت وكنت جارى فى تحويل الاقامة من عليه الا فوجئت بانه قام باجراء التغيب على ومن وقت معرفتى وانا محبس فالبيت نظرا للاراء الكثيرة التى تتعلق باننى لو خرجت الى الشارع من الممكن ان يقبض عليا ووقتها اترمى فالمخفر ومنها الى الابعاد مع العلم باننى اقمت شكوى ضدده فى الشئون وايضا للعلم بانه ليس كفيلى الاول وكله ذلك بسبب خوفه منى بان اطالبه بالرواتب نظرا لانه لم يقوم بعمل بطاقة بنكية الى الان ومنذ تحويلى عليه فالرجاء افادتى جزاكم الله لانى حبيس البيت ولم استطيع العمل منذ 2 شهر وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
اذا كنت عامل شكوى عمالية قبل لا يتقدم بشكوى التغيب
لن يقبلوا منه شكوى التغيب
انصحك بمراجعه الشئون لمغرفة وضعك وتصحيحه وشرح الحقيقه لهم

مصر الكويت

عضو جديد
شكرا اخى للرد ولكن اوضح لك شئ وهو اقام دعوى التغيب قبلى وانا قمت واقمت شكوى بالشئون ضده بالمستحقات وطلب التحويل ولكن مايقلقنى وهو المباحث على الرغم من اننى املك كتاب من الشئون يخص بانه يوجد قضية بينى وبين الكفيل ولكن بعض الناس يقولون ان المباحث لاتعترف بها فماذا افعل لو قدر الله وتم القبض عليا فماذا افعل وانا مقدم شكوى ضد كفيلى بالمستحقات والتحويل على الرغم من لننى قلت لك من قبل انى جامعى وكمان هو مش كفيلى الاول . فالرجاء افادتى شكرا

rahaly

مستشار قانوني
انصحك بمراجعه الشئون وطلب كتاب لكف البحث
وعموما هم يوجهونك بالاجراءات فالشئون هي صاحبة الاختصاص

مصر الكويت

عضو جديد
شكرا اخى وبارك الله فيك ولكن ارجوك لو فى يدك شئ افعله تجاه هذه القضية المنتشرة حاليا بالكويت من قبل الكفلاء وضعاف النفوس اللذين لايراعون الله ولا يخافوا ملاقاته يوم الدين ويضربون بكل القيم والمبادئ عرض الحائط لا يعلمون اننا نبيع ماورانا لكى نأتى الى هنا ليكى نحسن من المستوى المادى والمعيشة الغالية بمصر لان كل مقيم هنا له قصة ولا الف ليلة وليلة . وشكرا ليك تانى .وجزاك الله خيرا وحسبى الله ونعم الوكيل .

rahaly

مستشار قانوني
اخي الكريم
هذه المشكلة ازلية وبعلم الحكومة بكل اسف

والا هل يوجد في العالم ما يسمى تغيب عامل ويعتبر جريمة !!!!

الله يعينك
والله يصلح اهل الدنيا

أعلى