الشيوخ ابخص

king_q8

عضو نشط
اتكلم جد

الصبر مفتاح قال:
انت بعد ما حطيت الخبر بالمنتدى متاكد ان الخبر بس لي :)

غلطان حطه بعد بالوسيط طال عمرك وقولي بس خاص لك

انت ما تعرفلك مثل ما قتلك الا فانيليا

عموما مشكور لي اخر السنه المجموعه الماسية بتربحني الماس انشالله مابي غيرها

لا تراهن بكل افلوسك باسهم الاجناعات .. ترى السوق مو مثل الكوت بوسته .. نوع لها يطبع ... احسن شئ ان اتنوع يمكن اتزيد كنسبه للاجناعات بس نوع يا صبر وانته خير العارفين لا تحط كل افلوسك بسله وحده
ترى هذى نصيحة اشيوخ ونصايحهم ما ترد .. اسئل اجدادنا على المثل اللى يقول اخذ امرقة الشيوخ حتى لو بشلايلك

:cool: :cool: :rolleyes: :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
انا ما راهنت على مجموعة الجناعات ..لان الي يراهن معناته مو متاكد ميه بالميه

انا ابصم واجزم مو على مجموعة الجناعات ..حشا

اراهن على ان العقود الملياريه بس انها بتربح اي شركه فما بالك بعقود وصلت ليم 14 مليار !!

الكويت ميزانيتها على كبرها ومع انها دوله نفطيه العام خمسه مليار

هالمره 14 مليار .... شوف هالسهم عيالنا بيحاسبونا عليه ان ما شريناه وبيقولون جدنا طوف التثمين وانت طوفت المخازن

وخلي شيوخك ينفعوني حزتها :)

king_q8

عضو نشط
اكرام النفس هواها

الصبر مفتاح قال:
انا ما راهنت على مجموعة الجناعات ..لان الي يراهن معناته مو متاكد ميه بالميه

انا ابصم واجزم مو على مجموعة الجناعات ..حشا

اراهن على ان العقود الملياريه بس انها بتربح اي شركه فما بالك بعقود وصلت ليم 14 مليار !!

الكويت ميزانيتها على كبرها ومع انها دوله نفطيه العام خمسه مليار

هالمره 14 مليار .... شوف هالسهم عيالنا بيحاسبونا عليه ان ما شريناه وبيقولون جدنا طوف التثمين وانت طوفت المخازن

وخلي شيوخك ينفعوني حزتها :)

انا مستثمر ببيان والوطنيه والمخازن وسلطان .. اما اللبنانيه فام الاعيال ما نعتني !! مدري ليش .. المهم ونسبة المساهمه 65% بس 25% تشكيله من الاسلاميات من باب البركه .. و 10% نقدي ... انصحك عمو صبر .. وامش على شوري ترى اني لك من الناصحين

وبكل الاحوال من لنا غير اشيوخنا ينفعونا انته ناسي التصريحات الناريه .. ولا اقولك خلنا من السياسه ونتكلم بالبيزات
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
اخبار اليوم

العقارات المتحد دون 400 تشترى ورايحه خلال اسبوعين الي شهر 600 وهذا خبر شبة مأكد

:cool: :cool: :cool: :cool:

فانيليا

موقوف
king_q8 قال:
:

عندي لك خبر ازوين يعني ارباحه زينه ومصدره من داخل الشركه .. وعتقد انه محل ثقه قدمه لي مقابل خدمة سويتها له فرد جميل يعنى ... المهم التعليم الاهل راح اتقفل بنهاية السنه 900 - دينار واحسن قيمة شرائيه له 500 الى 550 .. وهذا لك خاص عمو صبر
:cool: :cool: :cool: :cool:

تبى تنطر الريال لنهايه السنه واخر شى حد ادنى محد يبيه تكفه نبى توصيه وحده من توصياتك تضبط مره وحده بس مانى شى ثانى :D

king_q8

عضو نشط
اهلين

فانيليا قال:
مروج تشييرات مو اشاعات :d

شالغيبه افتغدنا ردودك الرومانسيه .. بس الحمد لله ما زال اللسانك ينقط شهد املح .. المهم .. نبي نسمع نصايحكم على السوق مو على الشيوخ .. لان حوبتهم ( حوبة الشيوخ) اتحولك من فانيليا الى بنت لادن

king_q8

عضو نشط
بروي

لمتى يا محافظ تلعبون بروي .. بسكم عاد الناس بدء يحت شعرها .. وقامت اتعضض غترها .. بس عاد والله عيب

:cool: :cool: :(( :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
مقترح

نظرا لتلاعب الواضح بارزاق الناس من خلال المحافظ والعابهم الشعبيه مثل بروي ولبيده .. ونظرا لشكوى المقدمة من وحدة الطوارئ (قسم القلب وسكر) بوزارة الكحه اقصد الصحه ... اقترح التالي وبعد اتكالي على رب العباد .. ان يتم تغير اسم البورصه من سوق الاوراق الماليه الى سوق المقاصيص .. حتى يتطابق فعل المحافظ بالناس مع الاسم .. وراح ادعوا ملا مرشد وسيد مرتضى ( السنه والشيعه ) لدعوه عليهم على منابر صلاة الجمعه .. واناشد وزير العلام باذاعة اغنية على العصفوريه للمغنيه شحروره صباح

:cool: :cool: :rolleyes: :cool: :cool:

فانيليا

موقوف
خلاص ما راح احط دوبى ودوبك لانك خسران مسكين كسرت خاطرى ذاك اليوم تقولى اروح اشترى لى درزن شباصات الحين انا الى اقولك روح اشترلك درزن شباصات :p

king_q8

عضو نشط
هاهاهاهاها

فانيليا قال:
خلاص ما راح احط دوبى ودوبك لانك خسران مسكين كسرت خاطرى ذاك اليوم تقولى اروح اشترى لى درزن شباصات الحين انا الى اقولك روح اشترلك درزن شباصات :p

قصدك ادلاقات .. لان ما يصير كنغ وشباصات قوه اشوي ... المهم اتمنى لك نهاية اسبوع طيبه لك ولصبر مفتاح

بوحسن

عضو مميز
ونايس ويك اند لك يا الكنغ ... بقعد اطالع الاسهم وبحاول ادبرلي هم جم بيزه اقطها بالسوق مره ثانيه ..وراح ااجل اشتري الميزاراتي شهر بعد ...

يقولون مو خوش بورصه ... قاعد افكر بميزاراتي بعد الكرسيدا :)
قويه مو
عموما
بصراحه ودي اشوفلك بالشباصات يا الكنغ

وانشالله يوم اليمعه بقعد اشوف اشسالفة اصول ...وايد تاخرت بانطلاقتها ... وهي اليوم سعرها ما يسر ..لان كل يوم تتاخر بالانطلاقه بتنزل اكثر وكل ما تنزل اكثر بترتفع اكثر مثل السير ..كل ما تشد حيل ...لييم تهده ينطلق لي بعيد

استراتيجيه السير المطاط :) هذي من عندي عاد

king_q8

عضو نشط
كرسيدا وبورصه

الصبر مفتاح قال:
ونايس ويك اند لك يا الكنغ ... بقعد اطالع الاسهم وبحاول ادبرلي هم جم بيزه اقطها بالسوق مره ثانيه ..وراح ااجل اشتري الميزاراتي شهر بعد ...

يقولون مو خوش بورصه ... قاعد افكر بميزاراتي بعد الكرسيدا :)
قويه مو
عموما
بصراحه ودي اشوفلك بالشباصات يا الكنغ

وانشالله يوم اليمعه بقعد اشوف اشسالفة اصول ...وايد تاخرت بانطلاقتها ... وهي اليوم سعرها ما يسر ..لان كل يوم تتاخر بالانطلاقه بتنزل اكثر وكل ما تنزل اكثر بترتفع اكثر مثل السير ..كل ما تشد حيل ...لييم تهده ينطلق لي بعيد

استراتيجيه السير المطاط :) هذي من عندي عاد

الله يسامحك يا فانيليا خليتي يتطنزون على الشيوخ مع شباصاتك .. المهم ياالصبر مفتاح طلعت من اصحاب كرسيدا وشاري مجموعه مخازن .. الاسهم الديناريه !! هذا شئ عجاب ... يا الصبر مفتاح خلك على اسهم الدواجن والاسماك والمواشئ يعنى خلك على اسهم اليدام افضلك

:cool: :cool: :) :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
طال عمرك هذي الكرسيدا اليديده ... اللكزس 400 انا اسميها كرسيدا وغيري بالسوق يسميها لكزس ... الناس اراء ما تختلف عن الكرسيدا ايام الجامعه بشي :) مشيتها حلوه

المهم قاعد افكر اشتري اسهم الستاربكس تقول الشايع حاط فيه مورفين الكل مدمن عليه...شنوووووووووووووووووووووووووو زحمه الله يرزقه

... لو شاري ستاربكس بدل اسهم المخازن بس جان لعبت بالبورصه لعب ..اقصد بالقهوه لعب
وبيني وبينك عندي ارفيج ذابحني الا اييب اللاب توب ويقعد بالستار بكس ومسكين شاري اعيان والدار اقوله انتهى التداول مو مصدقني مذهول الاخ ليلحين ..
عموما اخر خبر عندي ان القهوه هني بالستاربكس نفس طعم النسكافيه ..اعتقد المحافظ الله يسامحها رافعه سعره ومطيحه سعر النسكافيه ..وشيوخك ابخص ابسالفتي .. :)

king_q8

عضو نشط
غض النظر يا صبر

الصبر مفتاح قال:
طال عمرك هذي الكرسيدا اليديده ... اللكزس 400 انا اسميها كرسيدا وغيري بالسوق يسميها لكزس ... الناس اراء ما تختلف عن الكرسيدا ايام الجامعه بشي :) مشيتها حلوه

المهم قاعد افكر اشتري اسهم الستاربكس تقول الشايع حاط فيه مورفين الكل مدمن عليه...شنوووووووووووووووووووووووووو زحمه الله يرزقه

... لو شاري ستاربكس بدل اسهم المخازن بس جان لعبت بالبورصه لعب ..اقصد بالقهوه لعب
وبيني وبينك عندي ارفيج ذابحني الا اييب اللاب توب ويقعد بالستار بكس ومسكين شاري اعيان والدار اقوله انتهى التداول مو مصدقني مذهول الاخ ليلحين ..
عموما اخر خبر عندي ان القهوه هني بالستاربكس نفس طعم النسكافيه ..اعتقد المحافظ الله يسامحها رافعه سعره ومطيحه سعر النسكافيه ..وشيوخك ابخص ابسالفتي .. :)

اسهم استاربكيس مرتفع بسبب عقود العياره والجنبزه ولو يمنعون في الجنزات الضيقه والبلوتوث لتحول محلات استاربكس الى مطاعم هنديه ..
وبدل ما تقعد بستاربكس روح لملا مرشد خله يقرى لك بماي مقري ورشه بسوق .. افيد :D

:cool: :cool: هذي نصيحة الشيوخ يا بو لاتيه :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
اهووو يا مال

كنت في ديوان اعروج بالماي ... وستخبرة منهم ان اسهم البحر بالايام المقبله راح اتكون الموجه دانيه عليهم وراح تتوفق وتلم اجروها .. بس انا مو مقنع فيها ولا انصح لان هالايام الجو مو صافي والبحر قدار وما ينحدق فيه

:cool: :cool: :cool: :rolleyes: :cool: :cool: :cool:

king_q8

عضو نشط
دوانيه

المهم يا بحبيب الشعب والامه العربيه خلى برصيدك يم كافي للايام الجايه وحاول اطيح على خوش مصيد وربي يزيدك من رزقه

:cool: :cool: :D :cool: :cool:

بوحسن

عضو مميز
قولي شريت اصول ؟ ولا بعد يا الكنغ ..عندي لك نصيحه ثانيه عشان اوديج جفي موليه :)

king_q8

عضو نشط
شاري

مرحبا يا بو استاربكس
شاري من زمان ومتوسط السعر 232 وعندي كميه اكبيره اتمثل 10% من راس مالي
:cool: :cool: قصت الشيوخ :cool: :cool:

أعلى