صحيفه دعوى

The Dark

عضو نشط
السلام عليكم

الاخوان الافاضل

انا اعمل لدى شركه صرافه

وحصلتلي مشكله وهي :

اتاني شخص يريد التحويل على دوله الامارات مبلغ وقدره 4000 درهم اماراتي وانا عن طريق الخطأ حولت المبلغ بالدولار يعني 4000 دولار

والحواله تم استلامها في الامارات

واتصلت على الشخص الذي حول المبلغ واخبرته بالخطأ رد علي مشكلتك مو مشكلتي انته حولت زياده انا مالي شغل

حاولت ارفع عليه قضيه عن طريقه الشركه رفضو بحكم انه اللي استلم المبلغ خارج الكويت ومحامي الشركه مو راضي يتعاون معاي

وعندي كل الاوراق اللي تثبت انه اهو يبي يحول 4000 درهم وانا حولت 4000 دولار وتم استلامهم

شنو اقدر اسوي ؟؟

اعرف مقر عمله وعنوان بيتهم ورقمه المدني ورقم تليفونه

اكثر من شخص نصحني ارفع صحيفه دعوى واطالب بتحقيق بالموضوع - او اني اروح حق اي محامي يدق علي ويكلمه بسلوب ويقوله راح يصير عليك منع سفر وحجز راتب اذا مادفعت يمكن يخاف ويدفع المبلغ واعطي المكتب جزء من المبلغ

للعلم المبلغ 850 د.ك

والحواله تمت في 2009 السنه اللي فاتت

وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
مشكلة ....

اولا .. القضية تعتبر قضية شركتك .. ولكن اذا تم خصم المبلغ منك يكون لك صفة في رفع الدعوى ..

ولكن المشكلة الحقيقية اذا انكر الذي قام بالتحويل بان له مصلحة في المبلغ الذي تم تحويله ..

يعني لو قال انا عندي معاملة مع الشخص اللي في الامارات .. وحولت له المبلغ المطلوب ولا شأن لي بالزيادة ولا استطيع ان اطلب منه ارجاع المبلغ

بكل تأكيد انك لا تستطيع اثبات مسئوليته عن المبلغ

وتكون قضيتك في الامارات .. واسمحلي .. قد يكون المبلغ مهم بالنسبة لك
لكن لو بتوكل محامي في الامارات لن يقبل ان يتولى قضية بحجم 11 الف درهم

والله اعلم

The Dark

عضو نشط
شكرا لك اخي الكريم

نعم تم خصم المبلغ مني

وبالنسبه ان الشخص المحول من الكويت كثير التحويل للشخص نفسه وعند اوراق تثبت ذلك

واذا انكر ان له صله بالمبلغ

هل يحق لي طلب اليمين الحاسمه

لكي تكون في ذمته

وبالنسبه لمبلغ 850 د.ك انا اليوم وبعد ماكتبت الموضوع خسران 4 اضعافهم بالبورصه الامريكيه

المال يروح ويرد ماعندي مشكله طول ما الصحه والعافيه من رب العالمين موجودين ما ابي شي

بس اللي قهرني انه اللي حول الفلوس على علاقه الشخص وقالي مشكلتك مو مشكلتي

وعلى فكره اعرف الشخص وادري انه على علاقه مع الطرف الاخر واقدر اشرحلك بالخاص لو تبي :)

وشكرا

rahaly

مستشار قانوني
اليمين الحاسمة لك الحق في توجيهها باي وقت
وانا رأيي ان تلجأ الى ضميره وتوجه له اليمين الحاسمه كطلب احتياطي بانه لم يحصل على الفرق ولم يستفد منه ولا يستطيع الحصول عليه او استرجاعه
وهو وربه

موفق

The Dark

عضو نشط
اليمين الحاسمة لك الحق في توجيهها باي وقت
وانا رأيي ان تلجأ الى ضميره وتوجه له اليمين الحاسمه كطلب احتياطي بانه لم يحصل على الفرق ولم يستفد منه ولا يستطيع الحصول عليه او استرجاعه
وهو وربه

موفق

يعطيك العافيه

مشكور وماقصرت

وان شاء الله باجر الصبح برفع صحيفه والله كريم

أعلى