آخر عروض التبادل لدى ** مركز التبادل العقاري**

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل قسيمة زاوية مدينة جابر الاحمد n3 الدفعة الالى مع قسيمة بنفس المنطقة شارع واحد مع دفع الفرق لنا والرد على الخاص

ياهلا ومرحبا - لدي اكثر من قسيمه شارع واحد يرغب بموقع في نفس القطعه - يمكنك الاتصال بي وان شاء الله نصل لنتيجه - وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم بو فهد

عسى ما شر ما رديت علينا أو على الشباب

عسى المانع خير...........

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وياهلا ومرحبا - تم الرد - وعذرا على التاخير في الرد -وتقبل تحيتي

tnt2000

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي سؤال بخصوص البيت اللي فالقصور اللي طالب 69 الف مع طلب؟
هل يمكن التبادل بينه وبن اي طلب اسكاني اذا كان البيت له وثيقة؟؟ ارجو التكرم بالرد للاهمية

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي سؤال بخصوص البيت اللي فالقصور اللي طالب 69 الف مع طلب؟
هل يمكن التبادل بينه وبن اي طلب اسكاني اذا كان البيت له وثيقة؟؟ ارجو التكرم بالرد للاهمية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته - اخي الكريم بخصوص البيت تم تبادله اليوم مع طلب 2001 بسعر 68 الف
وبخصوص سؤالك اذا البيت فيه وثيقه لايمكن مبادلته مع طلب اسكاني

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل تخصيص في جابر الاحمد قطاعn3 مع تخصيص في منطقة صباح الاحمدبطلب لا يتجاوز 2000 السعر 32 الف مراجعه

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساكم الله بالخير عندى قسيمه فى منطقة القيروان قطعه (2) القسيمه رقما (79) موقعها شمال شرق و هى زاويه داخليه (20*20) البلوك نفسه يقع بين اربع شوارع رئيسيه وهى من القسائم التى تم توزيعها مؤخرا وهى قريبه من الخدمات و قد تم إعلامنا بأن القسائم الجديده سوف تستطيع مباشرة البناء خلال الأشهر القليله القادمه وذلك من خلال التصريح الخاص بمدير التوزيع فى المؤسسه العامه للرعايه السكنيه وأرغب التبادل بمنطقة شمال غرب الصليبخات أو فى منطقة المنقف و لكم جزيل الشكر

BOHADI

عضو نشط
بوفهد سؤال لو تكرمت

[b[/b]أنا طلبي الإسكاني سنة2000 شهر1 هل أقدر أبيع طلبي ؟
واذا اقدر أبيعه السعر يكون بحدود كم؟
وجزاك الله خير ورحم الله والديك.

بومحمـد

عضو نشط
السلام عليكم
انا ابحث عن قسيمة بشمال غ الصليبيخات أو بالقيروان اللي وزعوا مؤخرا
طلبي 99 شهر 7

و شكرا

مركز التبادل

عضو نشط
[b[/b]أنا طلبي الإسكاني سنة2000 شهر1 هل أقدر أبيع طلبي ؟
واذا اقدر أبيعه السعر يكون بحدود كم؟
وجزاك الله خير ورحم الله والديك.

ياهلا ومرحبا -- الطلب لا يباع -وطلب 2000 ليس له سعر في السوق --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل قسيمه ارض على المخطط في جابر الاحمد n3 او n1 زاويه داخليه او بطن وظهر داخلي السعر 40 الف او شارع واحد السعر 25 الف او على 3 شوارع وارتداد السعر 59 الف وذالك مع تخصيص في مدينة صباح الاحمد

ملاحظه --لايوجد تبادل رسمي عن طريق الرعايه السكنيه -- فقط اتفاق بعقد وفقا لشروط وظمانات معينه تكفل حقوق الطرفين لدي محامي

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل قسيمه ارض بطن وظهر في سعد العبدالله ق 11 ارتداد 7 في 7 مع طلب لغاية 2001 السعر 63 الف

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل قسيمه في غرب الجليب ق 8 دورين ونص شارع واحد مقابل مسجد مع بيت حكومه في القرين عامه او فهد الاحمد مع دفع الفرق حسب الموقع

مضارب مبتدئ911

عضو نشط
جاد جدااااااااااااا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ العزيز ابو فهد

لدي طلب 2002 شهر7

ارغب بالبدل بمنطقه فهد الاحمد بيت او قسيمه

مع دفع الفرق لكم كاش فورا

ابوغازي
99005700​

أعلى