عقد شراكه بالباطن او بالعلن او بوسيله قانونيه

j.y.j

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في صديق عنده محل حداده وراح ادخل معاه شريك وراح اعطيه 8 الاف دينار لكن ابي اسوي معاه عقد شراكه مع العلم ان الرخصه بأسمه وانا لا استطيع اني ادخل اسمي معاه في الرخصه لكن ما اريده صيغه قانونيه او عقد قانوني بصيغه الشراكه ارجو من لديه خبره يفيدني او يوجهني او يعطيني صيغه تحمي مصالحي مع هذا الصديق خصوصا ان الدنيا حياه وممات وشكرااااا لكل من يستطيع ان يساعدني

saadkuwait

موقوف
أخوي لا تتعب نفسك أدفع عشرين دينار لمكتب محامي يصيغ لك بنود العقد التي ترضيك وتحفظ حقك
ووقع العقد بالمكتب مع أثنين من الشهود - شاهد من عندك وشاهد من طرف الشريك والله الموفق

j.y.j

عضو نشط
أخوي لا تتعب نفسك أدفع عشرين دينار لمكتب محامي يصيغ لك بنود العقد التي ترضيك وتحفظ حقك
ووقع العقد بالمكتب مع أثنين من الشهود - شاهد من عندك وشاهد من طرف الشريك والله الموفق

الله يعطيك العافيه كمل جميلك ودلني على محامي اقل واحد اتصلت عليه ياخذ 250 دينار بس عشان صيغه عقد

ابو يوسف25

موقوف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في صديق عنده محل حداده وراح ادخل معاه شريك وراح اعطيه 8 الاف دينار لكن ابي اسوي معاه عقد شراكه مع العلم ان الرخصه بأسمه وانا لا استطيع اني ادخل اسمي معاه في الرخصه لكن ما اريده صيغه قانونيه او عقد قانوني بصيغه الشراكه ارجو من لديه خبره يفيدني او يوجهني او يعطيني صيغه تحمي مصالحي مع هذا الصديق خصوصا ان الدنيا حياه وممات وشكرااااا لكل من يستطيع ان يساعدني

على حسب ترخيصه اذا مؤسسه مسؤليه محدوده دخل اسمك شريك
او اخذ اقرار دين من المحكمه بألتزامه بلفلوس والشراكه والمدخول
اذا صاحبك رفض قوله توكل على الله
نصيحه مني ترا الشراكه شينه
انا مقدميلي الضمانات وشيكات والحين لي سنتين رايح جاي للمحكمه ولا حتى شفت افلوسي واهو بسجن ولا عنده مانع مستانس وانا شنو مستفيد

شوووووف كلمه بقولها لك الفلوس اذا راحت راحت اتطول على ماترد
الحلال عديل الروح واحرص وامسك افلوسك
واذا انت وياه شريك افتحلك ترخيص وخله العمال على اقامتك واهو يشتغل معاه
وخلك بسلييييييم

أعلى