شركة جياد القابضة (( زيما سابقاً ))

AL-3raab_ku

عضو نشط
إن شاء الله يصعد
أخوي العراب إنت طلبت رأيي
وهذا رأيي بالسهم يالغالي
والإرتداد وإن حصل راح يكون ارتداد تصريفي
والله تعالى أعلم​
جزاك الله خير يالغالي

حمـش

عضو نشط

sabar

عضو نشط
صحيح كلامك أخوي
بس اللي كنت اقصده ان مع هذي الأرباح راح يكون السهم خطابه وايد وبسهولة صعوده لان في كثير من الايجابيات اللي تساعده يروح فوق 100 والله اعلم
راجع مشاركاتي في اوج نبهت عليه وذكرت الايجابيات من سعر 44 بفضل الله شوف سعره الحين جم خلال جم شهر
اخوي انا عارف ان اللي يتحكم بالسهم صانع السوق يمكن يسعده لأرقام خيالية وممكن ينزله كذلك لكن احنا نجتهد بتحليل السهم وان أصبنت فمن الله وان اخطأت فمني والله اعلم

sabar

عضو نشط
أخي الكريم السهم بإذن الله لن ينزل عن سعر 52 فلس ونبي نشوف صانع السهم يغامر بمثل هذه المغامره !!!! أنا لا أعتقد وبإذن الله لن يحدث هذا الأمر.

AL-3raab_ku

عضو نشط
أخي الكريم السهم بإذن الله لن ينزل عن سعر 52 فلس ونبي نشوف صانع السهم يغامر بمثل هذه المغامره !!!! أنا لا أعتقد وبإذن الله لن يحدث هذا الأمر.
شمعة اليوم المطرقة المقلوبة
وان شاء الله باجر ارتداد والله اعلم

sabar

عضو نشط
أخي الكريم السهم سيرتفع بحول الله وقوته شاء صانع سوقه أم أبى .
هذه قاعده لابد أن يعرفها المتداول بأن السهم النظيف والرابح سيفرض نفسه رغم أنف صانع سوقه والمسأله مسألة وقت والفائز هوالأكثر صبراً على السهم الرابح .

qw80

عضو نشط

حمـش

عضو نشط
على اي فريم... لا مؤاخذة على الازعاج.
أنا ما أعرف فريم يالغالي
أنا شغلي بدائي على اليومي
:p
وما من إزعاج يالغالي

AL-3raab_ku

عضو نشط

qw80

عضو نشط
اذا السهم حافظ على 60 اموره طيبة. كذلك عنده دعم 56-57 والله اعلم
بس افضل اغلاق 60 او اكثر... متوسطاته ممتازة
السوق في حالة ربكة الاسبوع القادم والله اعلم
الحذر واجب!!! بالتوفيق ان شاءالله

hanitalate

عضو نشط
شمعة اليوم المطرقة المقلوبة
وان شاء الله باجر ارتداد والله اعلممشاهدة المرفق 261459

الظاهر صانع سوقه هو اللي ماسك مطرقة وشغال يدق السهم دق :confused:
السهم خلال اسبوعين نازل 15 فلس بعد تداول يوم إعلان نتائجه السنوية وربحيتة 8.9 فلس .
لو كان حقق خسارة يمكن كان تماسك ؟
وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ

AL-3raab_ku

عضو نشط
الظاهر صانع سوقه هو اللي ماسك مطرقة وشغال يدق السهم دق :confused:
السهم خلال اسبوعين نازل 15 فلس بعد تداول يوم إعلان نتائجه السنوية وربحيتة 8.9 فلس .
لو كان حقق خسارة يمكن كان تماسك ؟
وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ
الله المستعان

بروكر محترف 2

عضو مميز
اذا السهم حافظ على 60 اموره طيبة. كذلك عنده دعم 56-57 والله اعلم
بس افضل اغلاق 60 او اكثر... متوسطاته ممتازة
السوق في حالة ربكة الاسبوع القادم والله اعلم
الحذر واجب!!! بالتوفيق ان شاءالله
كم قمة السهم عندك السنويه ؟؟؟

qw80

عضو نشط
73

sabar

عضو نشط
أنا ودي صانع السهم يسمع هل يغامر بالنزول تحت 52 فلس ؟لأن سوف يأتيه الرد قوي !!!!!!
هذا الذي أظنه والله أعلم .... بإذن الله الإرتداده قريبه جداً ياصانع السهم .

qw80

عضو نشط
أنا ودي صانع السهم يسمع هل يغامر بالنزول تحت 52 فلس ؟لأن سوف يأتيه الرد قوي !!!!!!
هذا الذي أظنه والله أعلم .... بإذن الله الإرتداده قريبه جداً ياصانع السهم .

صانع السوق لا يغامر...بل يعمل وفق معايير لا يحيد عنها ابدا... ولا صار من صيد امس .

sabar

عضو نشط
صانع السوق لا يغامر...بل يعمل وفق معايير لا يحيد عنها ابدا... ولا صار من صيد امس .
كلام صحيح مئه بالمئه

hanitalate

عضو نشط

من خلال متابعه لهذا السهم تحديدا منذ 2015 أن السهم أن صانع السهم يدور السهم عند سعر محدد للتجميع ومن ثم يقفز بالسهم ويرفعه للتصريف عند سعر معين ( وصل للسهم لل 73 فلس وباع ولف ودوران 18 مليون سهم في يوم 16 فبراير اي 18 بالمائة من اسهم الشركة منها لف وتدوير ويدخل معه ناس تانيه ) وبعدها يبدأ رحلة نزول للسهم ويجمع بأسعار تحت اللي باعه.
لأي سعر ممكن ينزله ممكن بين آل 50 وال 55 فلس ويستمر في هذه المنطقة لفترة شهرين او اكثر ومن ثم يبدأ الصعود مرة أخري .

sabar

عضو نشط
من خلال متابعه لهذا السهم تحديدا منذ 2015 أن السهم أن صانع السهم يدور السهم عند سعر محدد للتجميع ومن ثم يقفز بالسهم ويرفعه للتصريف عند سعر معين ( وصل للسهم لل 73 فلس وباع ولف ودوران 18 مليون سهم في يوم 16 فبراير اي 18 بالمائة من اسهم الشركة منها لف وتدوير ويدخل معه ناس تانيه ) وبعدها يبدأ رحلة نزول للسهم ويجمع بأسعار تحت اللي باعه.
لأي سعر ممكن ينزله ممكن بين آل 50 وال 55 فلس ويستمر في هذه المنطقة لفترة شهرين او اكثر ومن ثم يبدأ الصعود مرة أخري .
لاأظن والله أعلم أن ينزل إلى 50 فلس وهو محمل بالأرباح والوضع خطير على صانع السهم لأني أعتقد أنها مخاطره على صانع السهم !!!!
ربما يدخل على السهم أحد ما ووقتها ممكن نسمع عن دخول مالك جديد أو شيء من هذا القبيل ممكككككككن كل شيء جائز ياصانع السهم .
سهم محمل بالأرباح .

hanitalate

عضو نشط

وضع السوق والمؤشر من العوامل الرئيسية التي تؤثر علي آلية واستراتيجية التجميع والتصريف .
ففي خلال فترة ارتفاع السوق خلال يناير فكانت فرصة للتصريف وهذا الوقت فرصة لينفذ سياسة التجميع .

أعلى