استفسار بخصوص رفع قضية على التعليم العالي

cc555

عضو نشط
السلام عليكم
انا طالع اجازة دراسية على حساب الديوان وحاليا ادرس لغة ومقدم على جامعة معتمدة في بريطانيا حسب قرار التعليم العالي 296/2010 بتحديد 84 جامعة بتاريخ 13/06/2010
http://www.mohe.edu.kw/moheweb/karaar/qrar296.pdf
وانا مقدم على السنة الدراسية 2011/2012 وتم اعتماد القبول و فتح ملف لدى الملحق الثقافي في لندن ووضعي ضمن ال50 طالب التي تم تحديده لكل كلية
لكن التعليم العالي رفض الكتاب من الديوان بحجة تعذر الافادة حتى يتم اصدار قائمة جديدة للجامعات شهر 3 او 4
شنو موقف التعليم العالي هل هو صحيح وقانوني؟
لانهم افادوني بان اذا تم حذف الجامعة اللي فاتح فيها ملف بالملحق الثقافي بالقائمة الجديدة ماراح يصدقون قبولي ولازم اشوف جامعة جديدة
ياليت تدلوني شنو اللي بسويه؟
يعني ارفع كتاب تظلم ولا انطر لما ينزل قرار جديد بتحديد الجامعات البريطانية

duaij

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
اخوي اعتقد ان وقت الموضوع وايد متأخر وكان لا بد انك تسأل من بداية كتابك.
على العموم اخوي اعتقد انك طالما باجازة دراسية روح للتعليم العالي واسأل عن تمديد للتقديم للسنة 2011 /2012 واعتقد انك تقدر اتسوي بالاضافة الى ان النظام ببريطانيا الدراسي هو نظام سنوي وليس على اساس تيرمات مثل امريكا. التعليم العالي يعطيك مهلة للالتحاق بالدراسة وبالجامعة الى 31 من مارس من كل عام وتاريخ اليوم مثل ما انت شايف 1 فبراير.
بالنسبة الى التخصص هل اهو ادبي ام هندسة؟ انت يبيلك مو شاتينغ انت يبيلك تدق على واحد مر عليه هذه الحالة (مثلي) بس طبعا لدراسات عليا
دق على 97544820
وبالتوفيق استاذنا

cc555

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
اخوي اعتقد ان وقت الموضوع وايد متأخر وكان لا بد انك تسأل من بداية كتابك.
على العموم اخوي اعتقد انك طالما باجازة دراسية روح للتعليم العالي واسأل عن تمديد للتقديم للسنة 2011 /2012 واعتقد انك تقدر اتسوي بالاضافة الى ان النظام ببريطانيا الدراسي هو نظام سنوي وليس على اساس تيرمات مثل امريكا. التعليم العالي يعطيك مهلة للالتحاق بالدراسة وبالجامعة الى 31 من مارس من كل عام وتاريخ اليوم مثل ما انت شايف 1 فبراير.
بالنسبة الى التخصص هل اهو ادبي ام هندسة؟ انت يبيلك مو شاتينغ انت يبيلك تدق على واحد مر عليه هذه الحالة (مثلي) بس طبعا لدراسات عليا
دق على 97544820
وبالتوفيق استاذنا

مشكور تم الاتصال

وياليت من المحامين الافاضل يفيدونا

fayoona74

مستشار قانوني
انا برايي انك تنتظر لانها امور تنظيمية وماتدش بلوية الاعتمادات

cc555

عضو نشط
انا برايي انك تنتظر لانها امور تنظيمية وماتدش بلوية الاعتمادات

اخت فيونه انتي تعرفين اسلوب المماطلة والتخدير والحرب النفسية بوزارة التعليم العالي
وكل اللي تعامل مع الوزارة ذكرها بسوء سواء بمسؤولينها ولا موظفينها حتى انه بعضهم يقول انهم عصابات مافيا
الصراحة هالوزارة يبيلها نفض وتدوير هل يعقل بأن مديرة اعتماد الشهادات مقفلة الباب ولا تستقبل مراجعين وحتى الموظفين!
الصراحة ما ينفع معاهم الا بالمحاكم والتعويض وطبعا هم لا يبالون لانهم الفلوس اللي رايحه مو من جيبهم بل من اموال الدولة واغلب اللي رافعين قضايا اكسبوها وفوقها تعويض ورد اعتبار

أعلى