الحذر ثم الحذر من طيران الجزيره

بووبدر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت عندي رحله على طيران الجزيره الى دبي خمس ايام
رحنا دبي واستانسنا وشرينا اغراض
وعند عودتي الى الكويت والعيال قاعدين عند الشنطه يبون هداياهم فتحتها واكتشفت الآتي جميع الاغراض الماركات مسروقه وجميع الهدايا والالكترونيات اتصلت على صديق كان معاي بالرحله وعلمته بالموضوع قالي لحد الحين مافتحت الشنط واول ما فتحها والا نفس الي حصل لي حصل له اتصلت على الطيران قالوا احنا غير مسؤولين قالولي اذا شنطتك مسروقه تقدر تقدم بلاغ اما في وضع مثل وضعك ماتقدر تسوي شي
مادري شسوي القطع المسروقه تقريباا 1700 دينار كويتي من هدايا والكترونيات وملابس ومكلم العيال قبل لا ارجع قايلهم شاري لكم ايبودات والعاب ولما وصلت فتحت الشنطه وله مافيها الا الملابس المستعمله
حبيت ابلغكم علشان تاخذون الحيطه والحذر من هذا الطيران والحل الافضل انك تحط شنطتك معاك بالطياره
في سابق الامر كانوا يسمحون 20 كيلو للفرد الحين 40 كيلو الظاهر انهم يبونك تترس شنطتك ويلعبون فيها مثل مايبون
حسبي الله ونعم الوكيل

العاشق

عضو مميز

طيران الجزيره انا مسميه طيران بو مقصف :D

مره سافرت عليه الاسكندريه جان يفترون بفلافل بطاط وبيبسي :cool:

علبو وجبه انا كنت متغدي قلت ابي ماي جان يغلدم الحبيب ويقلب برطمه جنه برطم عايشه المرطه الله يرحمها :)

عطاني الماي قلت جم حسابك قال لا الميه بلاااااااش :cool:

قلت ايييييييييي اشوفك مديت بوزك :p:p

houseonmars

عضو نشط
و الله يا اخوان كنت مسافر من الكويت الى لبنان من قبل سنتين و انا قافل شنطتى و باقوا منها تلفون الاهل و لما وصلت لبنان يقولون لى ان ممكن تكون انباقت بالكويت و ارجع الكويت علشان تشتكى يقولون ان احنا ما نتحمل اى سرقه ؟ و الله عيب عيل احنا نسافر و نقعد بالطياره شنا راكبين باص و اخر شى ننباع ما نقول الا حبسى الله و نعم الوكيل

بو شيشه

عضو نشط
انت غلطان ياخوي
نفس هالطيران اللي مو موثوق بأمانته المفروض الشغلات الثمينه تحطهم بجنطه بروحها وتدششها معاك الطيارة....انت تدري ان بأغلب الطيران ينبشون ويتعبثون بالجنط والواحد يحاتي اذا يحط شغلات مهمه
الواحد يسافر هرولة ابركله بهالزمن

maax1

عضو نشط
هذول البنغلادش
وما ادراك ما البنغلادش حايسين الامه جرذان آسيا

saket

عضو نشط
الحرص

وحنى نجهل التعليمات الطيران

bo 3mra

عضو نشط
هذول البنغلادش
وما ادراك ما البنغلادش حايسين الامه جرذان آسيا

انا اتفق معاك
لكن ما اظن ان شركة الطيران مسؤولة أول لها دخل بهالبوقات
اظن انهم البنغلادش الملاعين

العاشق

عضو مميز
انا اتفق معاك
لكن ما اظن ان شركة الطيران مسؤولة أول لها دخل بهالبوقات
اظن انهم البنغلادش الملاعين

اذا البنغال وين امن المطار عنهم والكامرات

اعتقد حسب الخطوط ومستواها​

ابو يوسف25

موقوف
اهم شي اهم شي

تكيس الجنطه من المطار نفسه انشال 10 دنانير للجنطه الواحد

ترا مهم حييييييل لما توصل المطار الثاني وعند استلام جنطتك وتلاقي الاكياس مشققه يعني واضح وضوح الشمس اهنيه واضح تم الاعتداء عليها وتثبت الحاله بقسم الشرطه في المطار ولا تسكت عن حقك

القفل والتكيس وخل البطنك بطيخ والحافظ الله

ابوفيصل_

عضو نشط
الطيران مالة علاقهـ

هذا من العمال الي يرفعون العفش للطيراة في دبي او الي ينزلون العفش في الكويت
واتوقع والله اعلم في الكويت لانها صارت معاي .. الله لايوفقهم يارب ..

YAMAHA-RRX

عضو نشط
البنغاليه وما ادرام ما البنغاليه

أبوإبراهيم

عضو نشط
لا علاقة للخطوط بالموضوع
بعد ما تسلم شنطتك في مطار المغادرة يتم فرزها من عمال المطار حسب الخطوط وحسب الرحلة في سرداب المطار وتفتيشها بالاجهزة في بعض المرات وفي مطار الوصول أيضا هناك عدة عمليات تفتيش تتم قبل خروج الشنط على سير التسليم
طبعا عمليات التفتيش بلاشعة توضح أن بعض الشنط بها أجهزة كهربايئة أو ملابس جديدة وهذا موضوع قديم ومشهور أنا تعرضت للسرقة بهذهه الطريقة أكثر من مرة حتى في أمريكا.
أفضل حل لهذا الموضوع أن يتم حمل المقتنيات الثمينة باليد وتدخل معك بالطائرة وتكون معاك الفواتير للمطالبة بها عند سرقتها.

الاحمـد

عضو نشط
اذكر واحد من الشباب باقوا منه جنطة ماركة شاريها هدية لزوجته وهو راجع الكويت على الطيران الفرنسي(air france) ولم استلم جنطتة على سير التسليم ، لقاها مفتوحة ومو مسكرين السحاب عدل، ولم جـــيك لقى الموضوع فيه بوقـــه،قام وبلغ عن الموضوع،واللي فاده انه عنده فاتورة تثبت انه شاري الجنطة،بالاضافه الى العلبه الفاضيه اللي مقطعه و بايقين الجنطة الماركة منها

وبالاخير مادار اسبوع الا دافعين له الحبايب

الله يسهل امورك وان شاء الله يعوضونك

مراويس

عضو نشط
كل واحد قاعد يألف على كيفه .. اصلا بمطار الكويت ماكو عماله صوب الجنط والتحميل بنغلاديشيه .. البنغاليين تنظيف ويدزون العربانات بس

طيران الجزيره تبع شركة ناس لخدمات الطيران وهالشركه كلهم فلبن ونيباليين

والي يشيلون الجنط بالساحه ويحطونها جذي جناسيهم .. وماكو اشعه تبين شنو الاغراض في جهاز سنسر يقرأ الليبل

جهاز الاشعه بس حق طيارة يونايتد الامريكيه وبريتش البريطانيه وكي ال ام الهولنديه و لوفتاهنزا الالمانيه غيرهم مستحيل

وثاني شي مستحيل من الكويت لانه اهما لمن يدشون على شغلهم يفرغون كل الي بملابسهم عند نقطة التفتيش ولمن يطلعون هم يتفتشون مو معقوله يعني واحد شايل اغراض ب 1700 دينار بأيده وطالع

واصلا لو انت ذكي المفروض على الكاونتر وانت تشحن الاغراض تاخذ اورقه تثبت انه اشياء ثمينه بالجنطه علشان تقدر تسلمها وتشتكي عند الطيران المدني

وسلامتك

ليث متواضع

عضو نشط
كل الطيران طريقتهم واحده المفروض من المسافر أن يحمل معاه الأغراض الثمينه داخل الطياره

أعلى