الرعاية السكنية لمن يعيد قرض بنك التسليف

fawaz4006

عضو نشط
اليوم مريت الاسكان ولقيت الزمانان وكلمته ويقول الوزير مهتم وناس واجد كلموه
ولكن استبشروا خير وواعدني الاحد امره
والله العالم

الفهلوي

عضو مميز
اليوم مريت الاسكان ولقيت الزمانان وكلمته ويقول الوزير مهتم وناس واجد كلموه
ولكن استبشروا خير وواعدني الاحد امره
والله العالم
من هو الزمانان ؟؟؟

وماهو منصبه ؟؟

fawaz4006

عضو نشط
احمد الزمانان مدير مكتب الوزير
وصراحه ليقيت الرجل بكل ادب وذوق
انا ادري مابيده شي لكن الرجل يقول الوزير
مهتم وعليه ضغوطاات من الناس والاعضاء
والله المستعان

الزمن القاسي

عضو نشط
1

احمد الزمانان مدير مكتب الوزير
وصراحه ليقيت الرجل بكل ادب وذوق
انا ادري مابيده شي لكن الرجل يقول الوزير
مهتم وعليه ضغوطاات من الناس والاعضاء
والله المستعان

ونعم بالأخ أحمد الزمانان بوعبدالله رجال فيه خير وإن شاءالله يبشرنا بأخبار طيبه وتسر الخاطر
تحياتي لك ياأبو الفوز ولك ياالفهلوي ولك تحياتي يامقام العز ولكم جميعا
ويوم الاحد إن شاءالله قريب ماهو بعيد والله يفرح الجميع

الزمن القاسي

عضو نشط
1

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج هموم المهمومين ويفرج كربة المكروبين ويقضي الدين عن المدينيين ويشرح صدور المسلمين إلي الدين
والحمدالله اللذي بنعمته تتم الصالحات وسلام علي المرسلين والحمدالله رب العالمين .

ساري22

عضو نشط
اسر كويتيه على حافة الانهيــــــــــــــــار والتفكك الاسري

رسالــــــــه الى حضرة وزيـــــــــــر الاســـــــكان الموقـــــــر وارجو النظر بتمعن بنص هذه

الرساله االمأساويه للاسر الكويتيه التي باعت سكنها الخاص بالاسره للاسباب وظروف الاسره

نفسها ممن باعت سكنها واكثر اللي كانو باعو في ايام رخص العقار يريدون استبدال مناطقهم لظروفهم الخاصه اما القرب من مناطق ذويهم او مشاكل بين الجيران او التوسع في السكن وليس من باب المتاجره لان كان العقار بذيك الايام رخيص ولا يشجع على المتاجره 0

وفي طفرة الغلاء اللي جائنا بدون سابق انذار وخلال اشهر بل ايام تدوبلت اسعار العقار

ولم نستطع الشراء وكنا ننتظر نقول يمكن ستنزل الاسعار ونشتري بيت ويرحمنا الله من الايجار

اللي والله انه ياخذ مني اقل من نصف الراتب بشي قليل ومن البعض ياخذ الايجار الشهري اكثر من النصف ، الى ان وصل حال بعض هذه الفئه الى الاستسلام للامر الواقع الذي

عرف فيه انه ليس قادر على تلبية طلبات اسرته وضمان العيشه الكريمه لهم 00 ومن بعض الاسر وهي الاكبر تفككت بسبب المعيشه وكثر الطلاق والمشاكل الاسريه وانحراف
الاطفال بالاسر المنكوبه بهذا الغلاء الفاحش للمساكن وقيمة الايجار اللي مايرحم 0

لذلك اتمنى من الله عزوجل ان يلين قلبك لنا وان تنظر لرسالتي هذه بعين العطف على

اخوانك المنكوبين وان تساعدهم بالحل لقضيتهم وان تستعجل فيها لان كل يوم يطوف عليهم تزيد مشاكلهم بين اسرهم 0000 واتمنى ان تصل قضيتنا هذه الى حكومتنا الرشيده والشرح لهم مما تعانيه هذه الاسر من ازمات ومشاكل وتفكك اسري واعلم لو تصل رسالتي هذه الى اصحاب القرار بالدوله لايرضون لنا هذه العيشه ولا يرضون بتفككنا الاسري وسيجدون الحل المناسب لنا 0

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم يعطيك العافية أخ ساري 22 صراحة انك قلت الكلام الصحيح لأن يا اخوان لازم نتحرك ونقابل الوزير حددوا يوم نروحله علشان نوصله رسالة بأن الجميع في معاناة أسريه وانه لابد من الحل بأسرع فرصة ممكنة حتي لاتصبح النتائج وخيمة لهذه الأسر وتفاقم المشاكل والتفكك الأسري وأحيطكم علما بأن طول الانتظار يزيد من الأمور تعقيداا والله يسهل كل الأمور والله الموفق

ابوسعد2010

عضو نشط
السلام عليكم اخي الحبيب ساري ٢٢ كل ماقلته صحيح مئه في المئه ولكن عندي يقين وقناعه تامه ان الحكومه ليست على قدر المسؤوليه وآخر شئ تراه وتنظر له هو المواطن بل بالعكس لاتراه اصلا وانا على قناعه ان الاخ وزير الاسكان لايستطيع ان يصدر اي قرار مع احترامي لشخصه الكريم لا احد يحس في معاناتنا الا نحن عندما تنظر الى من حولك وترى انك عاجز ان توفر منزل لأبنائك مثل بقية الناس تتمنى انك في زمان ومكان غير الذي انت فيه بسبب عجزك والله اني أتألم كثيرا عندما ارى أولادي واسرتي في شقه عبارة غرفتين وصاله ونحن ثمان افراد ولكن لاأقول إلا صبرا جميل والله المستعان ... اسأل الله الكريم ان يجعل لنا من كل ضيق فرجا

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم جميعا يعطيكم العافية والي الأخ ساري 22 صراحة ياليت الكلام اللي قلته بالصفحة ياصل الي الوزير لان العنوان جدااا مأساوي أعتقد اذا قرا الكلام راح يحس بمعاناة المواطن الكويتي وياليت كذلك يصل الي الحكومة بأي طريقة كانت لاني أتوقع انه محد يدري بهذه المعاناة لازم نبلغهم هذا الشيء حتي تكون معلومة عندهم ويبدأون بوضع الحلول ان شاء الله والله الموفق

@ الفارس @

عضو نشط
( أسر كويتيه على حافة الانهيــــــــــــــــار والتفكك الاسري )
رسالــــــــه الى حضرة وزيـــــــــــر الاســـــــكان الموقـــــــر والي الحكومة الرشيدة أن تنظروا لرسالة اخوانكم المنكوبين وان تساعدوهم بالحل لقضيتهم وان تستعجلو فيها لان كل يوم يطوف عليهم تزيد مشاكلهم بين اسرهم 0000 واتمنى ان تصل قضيتنا هذه الى حكومتنا الرشيده والشرح لهم مما تعانيه هذه الاسر من ازمات ومشاكل وتفكك اسري ونعلم لو تصل رسالتنا هذه الي أصحاب القرار بالدوله لايرضون لنا هذه العيشه ولا يرضون بتفككنا الاسري وسيجدون الحل المناسب لنا أرجوا من الجميع التمعن في معناها لما تحمله من هموم ومعاناة أسرية وياليت كل واحد يقوم بطباعتها وتوصيلها الي اي شخص ويكون واصل مع الحكومة والكل يدلي بدلوة يعني لازم نطبع من الكلام اللي قاله ساري 22 مئة نسخة وكل واحد يوصلها بطريقته الخاصة حتي تكون قضيتنا رأي عام وتكون حديث الساعة وأرجو من الله السميع العليم ان تحل هذه القضية في أقرب فرصة ممكنة ( مايضيع حق وراه مطالب ) والله الموفق

ساري22

عضو نشط
اخي الفارس السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثق بالله لو فعلا حكومتنا عندها خبر بما تعانيه هذه الاســــــــر من معاناة ونقص العيش الكريم للاسرعت لنا بالحل 000 وحكومتنا دائما سباقه لفعل الخير ومساعدة المحتاجين خارج البلاد ووصلت مساعداتها لاخر بلدان العالم 00000 فكيف لو يعلمون ان ابنائهم داخل بلدهم يعانون كل هذه المعاناة والله انهم لن يتركوننا الا وحلو قضيتنا باســــرع وقت وانا على يقين بان معاناتنا هذه لم تطلع ولن تطلع خارج هذا المنتدى 000 لكن يجب علينا ان نعمل مابوسعنا لتوصيل هذه الرساله وشرح كل المعاناة اللي نعيشها وعاشتها بعض الاسر الكويتيه وحنا الظاهر لاحقينهم اذا طال الوقت علينا 00 هذه الحقيقه ان المشاكل شغاله باروقة المحاكم لطلب الطلاق وبعضهم والله انه خرج الى الخفجي وسكن هناك وعندمنا سالناه ليش رحت هناك قال والله ماني قادر على الايجار اهنيه الخفجي ايجاراته ارخص شفتو وين وصلت فينا الحاله 00 والطيب فينا يدش البيت وهو محرج من اولاده اللي حاطلهم سراير فوق بعض علشان تاخذ الغرفه اكثر عدد طبعا هذا مثل حالتي والبيت اقسم بالله ملحق عقب ماكنت ساكن بفله دورين وسرداب وللعلم ان افلوس االبيت اللي بعته موجوده عندي وعند بنك التسليف 000 لكن الحين والله ماجيبلي ارض فضاء 00 يمكن بعض الاخوان محرج من يبين ضعفه وقلة حيلته امام الناس لكن هذه حقيقة كل من باع بيته في ايام رخص العقار واكثر المتضررين هم اهل الاسر الكبيره اللي فعلا تضرروا حاليا حتى من دفع الايجار 0000 لذلك يدا بيد لتوصيل جميع معاناتنا الى حكومتنا الرشيده واقسم بالله اانهم اذا اعرفوا معاناتنا مع الشرح لهم عن كل معاناة اسره كويتيه
لن يتركوننا وسيجدون لنا الحل المناسب لارضائنا وانا متفاءل بحل قضيتنا اذا وصلت لاصحاب القرار بالدوله 00 وعسى الله يديم علينا نعمة الامن والايمان في ظل حكومتنا الرشيده وعلى راسهم اسرة الصباح الكرام هم اهل الخير واهل الكرم والله انهم مايرضون بالحاله هاذي اللي وصلنا لها واكرر والله ان وصلتهم معاناتنا سيحلون قضيتنا باسرع وقت

والله الموفق وتفاءلو بالخير بديرة الخير 0

مقام العز

عضو نشط
( أسر كويتيه على حافة الانهيــــــــــــــــار والتفكك الاسري )
رسالــــــــه الى حضرة وزيـــــــــــر الاســـــــكان الموقـــــــر والي الحكومة الرشيدة أن تنظروا لرسالة اخوانكم المنكوبين وان تساعدوهم بالحل لقضيتهم وان تستعجلو فيها لان كل يوم يطوف عليهم تزيد مشاكلهم بين اسرهم 0000 واتمنى ان تصل قضيتنا هذه الى حكومتنا الرشيده والشرح لهم مما تعانيه هذه الاسر من ازمات ومشاكل وتفكك اسري ونعلم لو تصل رسالتنا هذه الي أصحاب القرار بالدوله لايرضون لنا هذه العيشه ولا يرضون بتفككنا الاسري وسيجدون الحل المناسب لنا أرجوا من الجميع التمعن في معناها لما تحمله من هموم ومعاناة أسرية وياليت كل واحد يقوم بطباعتها وتوصيلها الي اي شخص ويكون واصل مع الحكومة والكل يدلي بدلوة يعني لازم نطبع من الكلام اللي قاله ساري 22 مئة نسخة وكل واحد يوصلها بطريقته الخاصة حتي تكون قضيتنا رأي عام وتكون حديث الساعة وأرجو من الله السميع العليم ان تحل هذه القضية في أقرب فرصة ممكنة ( مايضيع حق وراه مطالب ) والله الموفق
اخوي فارس خطابك للوزير ممتاز بس عدل كلمة حضرة وحط معالي انت قاعد تخاطب وزير مو سموه :cool:

مقام العز

عضو نشط
اخي الفارس السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثق بالله لو فعلا حكومتنا عندها خبر بما تعانيه هذه الاســــــــر من معاناة ونقص العيش الكريم للاسرعت لنا بالحل 000 وحكومتنا دائما سباقه لفعل الخير ومساعدة المحتاجين خارج البلاد ووصلت مساعداتها لاخر بلدان العالم 00000 فكيف لو يعلمون ان ابنائهم داخل بلدهم يعانون كل هذه المعاناة والله انهم لن يتركوننا الا وحلو قضيتنا باســــرع وقت وانا على يقين بان معاناتنا هذه لم تطلع ولن تطلع خارج هذا المنتدى 000 لكن يجب علينا ان نعمل مابوسعنا لتوصيل هذه الرساله وشرح كل المعاناة اللي نعيشها وعاشتها بعض الاسر الكويتيه وحنا الظاهر لاحقينهم اذا طال الوقت علينا 00 هذه الحقيقه ان المشاكل شغاله باروقة المحاكم لطلب الطلاق وبعضهم والله انه خرج الى الخفجي وسكن هناك وعندمنا سالناه ليش رحت هناك قال والله ماني قادر على الايجار اهنيه الخفجي ايجاراته ارخص شفتو وين وصلت فينا الحاله 00 والطيب فينا يدش البيت وهو محرج من اولاده اللي حاطلهم سراير فوق بعض علشان تاخذ الغرفه اكثر عدد طبعا هذا مثل حالتي والبيت اقسم بالله ملحق عقب ماكنت ساكن بفله دورين وسرداب وللعلم ان افلوس االبيت اللي بعته موجوده عندي وعند بنك التسليف 000 لكن الحين والله ماجيبلي ارض فضاء 00 يمكن بعض الاخوان محرج من يبين ضعفه وقلة حيلته امام الناس لكن هذه حقيقة كل من باع بيته في ايام رخص العقار واكثر المتضررين هم اهل الاسر الكبيره اللي فعلا تضرروا حاليا حتى من دفع الايجار 0000 لذلك يدا بيد لتوصيل جميع معاناتنا الى حكومتنا الرشيده واقسم بالله اانهم اذا اعرفوا معاناتنا مع الشرح لهم عن كل معاناة اسره كويتيه
لن يتركوننا وسيجدون لنا الحل المناسب لارضائنا وانا متفاءل بحل قضيتنا اذا وصلت لاصحاب القرار بالدوله 00 وعسى الله يديم علينا نعمة الامن والايمان في ظل حكومتنا الرشيده وعلى راسهم اسرة الصباح الكرام هم اهل الخير واهل الكرم والله انهم مايرضون بالحاله هاذي اللي وصلنا لها واكرر والله ان وصلتهم معاناتنا سيحلون قضيتنا باسرع وقت

والله الموفق وتفاءلو بالخير بديرة الخير 0

كلامك سليم اخوي ساري اشرايك نرفق كشف بحساباتنا ترى ماعندنا مانع ونزودهم بعد بعقود الايجار وتقرير الراتب؟ يارب استرنا

التجمع عند وزارة الاسكان بقرب وقت ضروري

السلام عليكم يعطيكم العافيه ياشباب علي كل الكلام الي كتبتوه الحين خواتنا وافقو عليهم الله يوفقهم المشكلة الي احس فيها من مشكلتنا فينا حنا ماشوف الا كلام بكلام انا اقترح وبضروره انه نجتمع وبعدد اكبر ونكلم الجرايد بلاسكان خلاص لي متي نحاول مره ومرتين وثلاث ياجماعه حنا مو طارين هذا حق من حقوقنا شفيكم نروح الاسكان نفس اخر مره وجمعتنا حلوه كثيره لازم انسق مع الفهلوي واخوي محمد والفارس الي يعرف الوزير موجود والي يكلم الصحافه حتي الاعضاء الحين الكل يبي يشتهر خل نحاول ياجماعه شفيكم انا ابي منكم الرد اليوم او بكره ورقام تلفوناتكم والي يبي يروح ولي يكلم الصحافه او اي عضو يبلغنا تحركو شفيكم مو تبون بيوت شوفو الحريم مشو شغلهم ..ابي الرد من الكل وابي الفهلوي الرد ضروري ولي يعافيكم ترا زهقنا والله والله المستعان

بوهاشم2311

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخواني الاعزاء انا طرحت حل لمشكلتكم من قبل فترة وجيزة وهذا الحل بعون الله اهو المناسب لكم ومن بعده راح الكل يتبنى طلبكم وانتو كويتيين أهل البلد وعيالكم عماد مستقبل الكويت مايصير هذا حالكم بسبب شي انتم مالكم دخل فيه الي اهو الارتفاع الفاحش للاراضي السكنية وعدم مبالاة احد لهذا الارتفاع المستمر وتستاهلون كل خير بس لازم تسوون هذا الحل الي أهو تختارون مكان ما فاضي وتنصبون فيه خيام والي عنده فان هم يصفه وحطون لافتات كتبوا عليها احنا كويتيين ماعندنا سكن ولا عندنا فلوس ندفع اجار واحنا قاعدين اهني الى ماتوفرون لنا مكان نسكن فيه احنا وعوائلنا

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم جميعا اذا لابد من مقابلة الوزير يتم تحديد يوم معين والكلام للجميع يتم ارسال مسجات الي الاخوان كلهم وياليت يكون العدد كبير جداا حتي يري بعينه حجم المشكلة التي أرقتنا جميعا لان الكلام بالنت محصور ولكن عند المقابلة تتضح له الرؤيا بأن المعاناة أسريه وهموم فوق عاتق الجميع سيقوم باذن الله بمتابعة الموضوع وايجاد الحلول المناسبة التي ترضي الجميع والله الموفق

@ الفارس @

عضو نشط
السلام عليكم اخوي بو عبدالرحمن انت كلامك كله صحيح وهذا الشيء المفروض اللي من زمان مسوينه وياليت بسرعة علشان الامور ماتتفاقم وتصبح الحلول فيها ضعيفه لان الوضع الان مناسب وخاصة لأعضاء مجلس الأمة الكل وده يسوي شيء اذا هذي فرصتكم يا اخواني لانه لافات الفوت ماينفع الصوت شدوا حيلكم والتعب منسي والله يسهل الأمور والله الموفق بو فهد : 99777837

الرجاء الرد بسرعه

السلام عليكم اخوي الفارس انا الاحظ بس انا وانت وجم واحد من الاخوان العدد بسيط مادري شفيهم ربعنا الله يهداهم يا اخوان لازم نجتمع بسرع بوقت قبل ما يصير ستجوابات ولا حل حكومه شفيكم والله راح تنتطرون بعد ماكو فايده الحين الي ابيه من كل واح يبي يحضر معانا الرد مع رقم تلفونه علي شان نعرف العدد ونحدد يوم يكون الوزير موجود ويفضل حضور الصحافه وجم عضو الي يبي يحط رقمه الحين لازم نتحرك وننطر ردودكم مابي كل واحد يقول هذا يصير ومايصير ويفضل جذي وجذي وننطر واعلانات الحين فرصتنا والحكومه تبي تسوي شي يبيض الوجه بس نبي حضوركم يا جماعه الرجاء الرد بسرعه والله المستعان

marine90

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وآنا بعد معاكم.
أخوكم / بوعبدالعزيز : 55244464

أعلى