للبيع جيتي 77 اربع ابواب ابيض

السلام عليكم للبيع جيتي اربع ابواب ابيض الموتر وكاله للحين لوحات تصدير الموتر بدلت فيه كل شي مناظر بالكرتون تبديل الصدر اصلي تحويله خليجيه مكينه وقير زد دعاميه اماميه بالكرتون السياره تشوفها خليجيه شريتها وبدلة فيها كل شي والحين ماابي السياره حتي دقمة السويج يسار ومفتاح ازرق وكاله ودبة قزوز اصليه يعني الموتر جديد وكلفني الموتر 4800 انامستعجل ابي ابيعه 3800 الي يبي الموتر مااقصر معاه والله الي يبي جيتي لاتطوفه السياره ماطلعتها لااحد ولافي احد يدري عنها وهذا رقمي 99345645رجاء الي يدور جيتي يدق ماابي احد يسئل ويزيد بالكلام يعني الي صامل يدق حياه الله السعر موجود الي يبي يشوف السياره قبل لايدق يروح للسكراب عنده واحد اسمه بندر بستن حاطها عنده يروح يشوفها وبعدين يدق ويسئل وسلامتكم وفمان الله

bobcat

عضو نشط
استراليه هي
وشللون على التحويل لوحاتها امراتيه والا شنو بالضبط

bobcat

عضو نشط
حجي انت بكم تبي فيها من الاخر خلنا من السعر اللي مذكور ولو انها لو عليها لوحات سعرها مو اقل من 5000 بس الحجي على الشاصي والرقم والفحص الفني واللطش اللي يحطونه يعني ممكن تنسحب وتروح الفلوس كلها
انت تبي فيها كم اخذها منك بونش وفلوسك كاش يعني انا باخذها وبصفطها لين ما احصل شاصي اذا لقيت انشالله وسعر الشاصي من اقل من الف وابي بعد اشوف واسطه قويه من المرور عشان اجدد الفحص فعطنا سعرك حق واحد شراي ويبي يغامر

اخوي سعري مثل ماهو مذكر بعدين البطش والمرور ماله شغل كل الجياتي حاطين لها رقم شاصي علي فكره لوعليها رقم شاصي ماابيعها اقل من 6000 بعدين السياره نظيفه شكو تشيلها بونش قايلك حديد سكراب انا الموتر جديد وكل شي مبدل فيه مكينه وقير الموتر وكاله لاتستعمل معاي اسلوب التكسير تبي تكسر بموتري انت مومجبور علي مغامرات فديتك خلك بالسليم ابركلك

ابو فوزي

عضو نشط
ماشاءالله الله يرزقك يارب بالسعر الزين

اسمع ياعنزي انا ماني راعي جياتي لكن احب شكلها وابيها والله بس احطها عند الباب
وانا صامل والله اذا تبيعها لي 2500 والله شراي

مشكور اخوي ابوفوزي اذا تحب شكلها دورلك وحده استراليا ماتعدا2800اشترها وحطها قدام الباب اناغير هالسعر ماابيع نهائياوسلامتك ومشكور علي دعوتك لي هذا من ذوقك واخلاقك العاليه فديتك

الاحمـد

عضو نشط
ما شاء الله ، شكلك معتني فيها :)

نصيحه هاذي سيارة كلاسيكية

لاتستعجل في بيعتها ، تراها تسوى اكثر من اللي انت طالبه

الله يوفقك ويبعد عنك الشريطيه اللي يكسرون بالحلال

ابو رجا

عضو نشط
ركبلي رقم اصلي اعطيك فيها 4000 بس شرط الشواصي نظيفه
66355556

خال الحكم

عضو نشط
السلام عليكم
شلون بدون رقم شاصي
يعني مسروق؟
يعني مايتحول بالمرور؟

هلااخوي كويتي اذا تبيعه انااشتريه وياليت تدق علي ولاادق عليك عطني رقمك وشكرا الاخ خال الحكم شلون مسرووقه عليها لوحات تصدير الله يهديك بس

أعلى