شركة أكتتاب القابضة ش.م.ك ( أكتتاب )

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
8:48:37 ايضاح من شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب)يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة اكتتاب القابضة كتاب نصه كالتالي :

يرجى التكرم بالعلم بان بنك بوبيان قام بتوقيع حجز على المحفظة الاستثماريه المملوكه لشركتنا والمداره من شركة الامان للاستثمار .

وقامت الشركة بالطعن على ذلك التنفيذ وعلى مطالبه بنك بوبيان لها بمبالغ خالطتها فوائد ربويه تخالف عقد تأسيس الطرفين (الشركة والبنك) باعتبارهما شركتين اسلاميتين حيث قضت المحكمه الكليه بتاريخ 14-3-2013 في الدعوى رقم 811/2013 تجاري مدني كلي حكومه والمرفوعه من الشركة ضد البنك ، بندب ادارة الخبراء لتصفية الحساب منذ بداية التعامل وما اذا كانت الشركه مدينه للبنك وبالجمله تصفيه الحساب منذ بداية التعامل و ما اذا كان البنك قد تحصل على ثمة فوائد و قيمتها تحديدا وسندها وما اذا كانت الشركة مدينه للبنك و بالجمله تصفية الحساب .

وان محامي الشركة بصدد اتخاذ الاجراءات القانونيه لوقف والغاء ورفع الحجز و وقف البيع المحدد له يوم 21-5-2013 ، لوجود نزاع موضوعي - كما سلف القول - بالحكم التمهيدي الصادر في 14-3-2013 .
السلام عليكم
اليوم ما ودي ارد على هذا الخبر خلونا نشوف باجر شنو اللي راح يصير بالضبط ........... بالسوق .
 

FNMQ

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
187
السلام عليكم ورحمة الله

اهل السهم / لاحظت اختلاف الاعلان بين سوق الكويت والكويت الاقتصادية

الكويت الاقتصادية

اكتتاب تحصل على حكم بوقف اجراءات على احد محافظها

وان حجم المحفظة المدارة من شركة الامان لايتجاوز ال 3 ملايين

وان اقرار ايقاف التحفظ مكسباً للشركة

التفاصيل الكويت الاقتصادية ويوضح ايضاً اعلان السوق

نقلا عن الوليد
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
السهم مع الأسف مكون نموذج سلبي triple tops هدفه 82
دعم ترند عند الحد الأدنى باجر عند 84 ممكن يصيرعنده شويه أكشن ، ان اغلق حد ادني يكمل الى الهدف 82 ودعمه التالي 80 ممكن يرتد منه و كسره خروج .
والله اعلم

Ekttitab - daily - 30-4-13.png
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,384
الإقامة
بديرتي
8:36:55 ايضاح من شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب)
بالاشارة الى افصاحنا السابق بتاريخ 29-04-2013 ،وبشان الحجز على محفظة شركتنا لدى شركة الامان ،نود احاطتكم علما بانه قد صدر اليوم قرار حاسم من محكمة التمييز لصالح شركة اكتتاب القابضة بوقف النفاذ،وبذلك يتم وقف الغاء البيع المحدد له يوم 21-05-2013 ،فضلا عن الغاء ورفع الحجز من الاساس.
 

بلازمي

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
1,606
السلام عليكم
شنو تتوقعون ردة فعل الجمان
هل يكون من الذين يبهتون
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait

al_massi

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2009
المشاركات
222
نرجو من مركز الجمان التوضيح للاعلان ولم ينقله حتى الان
 

استوعب

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
169
اقول مالت على صانع سوق السهم المريض الكل طلع شناطر هذا محفظه وطلع عليها وقف التنفيذ بعد شباقي من سولفك يالشربيني
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
النموذج اعلاه يتم في حال كسر 89 فقط
triple top.png
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
هو وصل 88 ثم ارتد ووصل 92 شلون يكون التعامل معاه ؟؟؟
طالما ما اغلق تحت 89 النموذج لاغي ولم يتم
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848

ورد بموقع البورصة كالتالي:


ايضاح من بنك بوبيان (بنك بوبيان)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بنك بوبيان (بنك بوبيان) نصه كالاتي:

تعقيباً على الخبر المنشور في سوق الكويت للأوراق المالية بشأن إيضاح شركة اكتتاب القابضة للمديونية المستحقة عليها لصالح بنك بوبيان، نؤكد الآتي:
1-البنك يداين الشركة بمبلغ وقدره 479/3,231,681 د.ك ثابت بسند إذني مستحق في تاريخ 2/4/2012. وأن ما زعمته الشركة بأن هناك "فوائد ربوية" قد خالطت المبلغ المذكور هو قول مرسل لا سند له من الواقع سيما وأن عقود التمويلات المصرفية معتمدة من قبل هيئتي الرقابة الشرعية لدى بنك بوبيان والشركة ذاتها أيضاً. كما سبق لها وأن أثارته أمام المحكمة التي التفتت عنه لعدم صحته أو تقديم ما يؤيده. لذلك فإن البنك يحتفظ بحقه في الرجوع على الشركة بكافة الأضرار التي لحقت به من جراء التشهير وإساءة استعمال الإفصاح عن الحجز المذكور والذي علمت به منذ تاريخ 20/11/2012 أي بما يزيد عن خمسة أشهر.
2-تم استصدار أمر أداء ضد الشركة، ورفض تظلمها واستشكالها في تنفيذه كما قضى برفض الاستئناف، وهو ما مكن البنك من مباشرة الإجراءات التنفيذية ضدها بالحجز على كافة أموالها بما فيها المحفظة الاستثمارية المذكورة والمدارة من قبل شركة الأمان للاستثمار.
3-أما عن الدعوى رقم 811/2013 تجاري مدني كلي حكومة، فهي منبتة الصلة عن مديونية شركة اكتتاب القابضة حيث أنها تخص مديونية أحد أطرافها ذات الصلة والبالغة 782/10,091,263 د.ك والثابتة بموجب عقود تسهيلات مصرفية موثقة ومذيلة بالصيغة التنفيذية والمتخذ كافة الإجراءات التنفيذية ضدها وكفلائها بما فيهم شركة اكتتاب بصفتها كفيل عيني راهن.
4-يؤكد البنك بأن الدعاوى المذكورة على الشركتين والتي تعتبر ضمن إجراءات البنك الاعتيادية لتحصيل مديونياته غير المنتظمة ليس لها تأثير على المسار العام لأعمال البنك ومركزه المالي وفقا لتعليمات البنك الكويت المركزي الخاصة بالمخصصات على عمليات التمويل غير المنتظمة.




تاريخ النشر : 1/5/2013
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
ننتظر من السادة الجمان، كمركز استراتيجي متخصص بالدراسات، وخبير بالاخبار وتحليلها ان يفسر للاخوة بالصفحة معنى الخبر اعلاه، وليس فقط نقله...
فاي من الاخوة الكرام يستطيع ان ينقل اعلانات بورصة الكويت..........

انتظر تحليل الخبر "بالعمق" وتأثيره على اكتتاب والشركات الزميلة ( بما ان الجمان وضع الخبر بكل صفحاتها، فبالتالي لا بد من تأثير ما يراه هو)....
.......انتظر.......على أحر من الجمر.....مع خالصي شكري وتقديري وامتناني لكل جهودهم الطيبة....

:)


ومنا إلى الجُمان
 

بوشيخة

عضو مميز
التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,587
هذا ما ورد في موقع البورصه

ايضاح من بنك بوبيان (بنك بوبيان‏‏)‏يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بنك بوبيان (بنك بوبيان) نصه كالاتي:

تعقيباً على الخبر المنشور في سوق الكويت للأوراق المالية بشأن إيضاح شركة اكتتاب القابضة بشأن اصدار محكمة التمييز قرارا بوقف نفاذ والغاء الحجز التنفيذي على محفظتها الاستثمارية لدى شركة الامان ، يؤكد بنك بوبيان بان قرار المحكمة المذكور ليس قرار الغاء بل وقف التنفيذ مؤقتا لاجراءات بيع المحفظة الى حين الفصل بالطعن بالتمييز المقدم من شركة اكتتاب بعد استنفاذها لاوجه الطعن في الحكم النهائي بالمديونية المستحقة عليها والذي تم مباشرة اجراءات البيع على سند منه ، وبان القرار لا يمس اصل المديونية المطالبة بها والثابتة في ذمتها .
 

استوعب

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
169
في أخبار بأن المدينه راح ترد باكثر الأحتمالات نصف الاسبوع القادم وذكر أخونا ابراهيم الفيلكاوي بان سهم اكتتاب عليه ضغط وتجميع متعمد ياأخوان خلكم بتحليل الفني والمديونيه لبنك بوبيان بحدود ٤٨٠ الف والمديونيه الثانيه ماتجي ٨٠٠ الف والشركه تو داخل عليها ٩ مليون دينار وغير الموجودات ليصيدم الشربيني ومن خبره الشربيني دائماً يعكس السوق ولكن الحذر مطلوب بإذن لله بحد اقصى اذا مو نصف الاسبوع الجاي اللي بعده فوق الميه هذا توقعي ولكن الحذر مطلوب مع الشربيني
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى