شركة أكتتاب القابضة ش.م.ك ( أكتتاب )

الحالة
موضوع مغلق

nabhaan79

عضو نشط
كلامنا هو مجرد وجهة نظر ، قد تكون مصيبة أو غير مصيبة ، ولسنا معصومين ، وكل مساهم حر بقراره ، وهو وحده من يتحمل نتيجة قراره ، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
أخ الجمان

أول ما قرأت مشاركتك وتحذيرك من الإيقاف وقع في ظني أنك راهنت أن الشركات لن تعلن بالوقت وسيتم إيقافها مؤقتا حتى إعلانهم وهو إيقاف إجرائي ، ولكن أنت في قلبك شيء الله أعلم ما هو على مجموعة السلام .

والله يجزاك خير لا تلعب في حلالنا الرسالة وصلت

ولكن في حالة وجود دليل قاطع عندك على شيء مخفي لا نعلمه فرجاء كل الرجاء أنقله ونحن أحرار بعدها وندعولك بالخير والبركه

AHMAD ALI

عضو نشط
انا اتوقع هالحركات عشان الناس تبيع ,, لان ما اشوف الجمان ينصح الناس بالبيع الا بشركة السلام وتوابعها ,, مع ان اغلب الشركات لم تعلن عن موعد اجتماع الربع الاول :confused:

q1888

عضو نشط
يلا يالجمان اذا عندك أي خبر سلبي قول من مبدأ الشفافيه !

تدري شلون يالجمان عطنا اي خبر ايجابي لقروب المدينه عفوا

السلااااااااااااااااام

الفدعان

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب) سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 15-05-2013 ، في تمام الساعه 01:00 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للفترة المنتهية في 31-03-2013 .
المصدر: سوق الكويت للأوراق المالية

ملاس

عضو نشط
السلام عليكم ,,, والله اللي قاعدين نشوفه تجميع علي السهم وخصوصا انه ما ارتفع مع باجي الاسهم
والله انا ما راح ابيع وبنطر والله يسهل :rolleyes:

Aljoman

عضو نشط
حديث المدينة

ثمة عموميات لمجموعة تضم عدة شركات (ورقية) تُعقد بعيدا عن الاضواء وتخرج تغطياتها معلبة، والسبب خوف من احدهم يكشف المستور.. لكن مخالفات تلك المجموعة على كل شفة ولسان، حتى يصح بها قول «حديث المدينة».

المصدر : جريدة القبس
تاريخ النشر : 14/5/2013

ملاس

عضو نشط
ما صارت جمان و جمان وجمان , يا اخي ما عندكم غير قروب المدينة ؟؟؟؟

AHMAD ALI

عضو نشط
ما صارت جمان و جمان وجمان , يا اخي ما عندكم غير قروب المدينة ؟؟؟؟

هههههههه انا قمت اشك انهم مضبطين بين بعض صراحة :D لان لو قروب السلام مهتم لـ سمعته جان رد على الجمان

(حتى لو قروب السلام عليه مشاكل) هم راح يرد على الجمان عشان يرقع موقف القروب على الاقل

بس لـ نكن واقعيين , اغلب الشركات عليها مشاكل وخساير وياما شركات قامت بتخفيض راس مال وزيادة راس مال والجمان الجميل حاط حيله بـ قروب السلام كـ أن باجي الشركات ماشين على درب شركة ابل - Apple :p

من (وجهة نظري) ان قروب السلام وضعه افضل من غيره , ومن الممكن قروب السلام عاجبته حركات الجمان عشان الناس تبيع :rolleyes:

هذي وجهة نظري الخاصة

عشان لا احد يقول تطبيل :/

وعن نفسي مستحيل المحفظة ما تشمل احدى شركات السلام :)

BOAHMAD

عضو نشط
السهم بانتظار اشاعه قويه تكون فيها نسبة مصداقيه ولو 40% لاقناع المتداولين في دخول القرقور
ملينا ولاعت چبودنا وبعديييييين ؟؟؟؟؟

AHMAD ALI

عضو نشط
ابراهيم الفيلجاوي:
#تفكير_بصوت عالي : سهم اكتتاب وهيتس تلكون مضغوطين للتجميع الاحترافي ومن المتوقع لهما قفزة سعرية بأي وقت بدأ من يوم غد ان شاء الله - تابع

#تفكير_بصوت عالي : سهم اكتتاب وهيتس السهمين مستهدفين من قبل محافظ نشطه وقد نشهد تغيير في مجرى التداول خلال الاسبوع القادم بعد التأكد من ذلك

AHMAD ALI

عضو نشط
ابراهيم الفيلجاوي:
علما بأن هيتس واكتتاب قد يعلنون عن خسائر طفيفه للربع الحالي والله اعلم
ولكن الاخبار الايجابية ستغطي عليها ان شاء الله

اخوان - تنبيه وتنويه اي شركه اعلنت عن خسائر او ارباح في البيانات الحالية لن يأثر على حال السهم فنيا فهو مجرد خبر والاهم انه لن يتوقف

whaler

موقوف
خساير !!! لي متي يخسرون !!! احنا سنة ٢٠١٣ والسوق الامريكي طاف ١٥٠٠٠ الف والاسهم دوبلت ٣ مرات وهذولي خساير !!! شسوون شركات هذي ولا مكاتب

BOAHMAD

عضو نشط
فرصتهم يغطون سرقات السنين الماضيه
طيحت السوق صارت فرج للحراميّه ،، حولوا ولازالوا يحولون سرقاتهم الى خسائر

nokia70

عضو نشط
سواء أعلن عن خسائر أم أرباح

المهم السهم يرتفع

بنك الاثمار خسران وطمر من 46 فلس إلى 75 فلس

تمويل خليج ربحان وللاسف مكانك راوح ونزل بعد أعلان الارباح

AHMAD ALI

عضو نشط
12:38:01 ايضاح من شركة اكتتاب القابضة (اكتتاب)‏يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من شركة كتتاب القابضة (اكتتاب) كتاب نصه كالتالي :

بالاشارة الى الدعوى القضائية رقم 102/2012 ت م ك حكومة (سوق مال) ، والمرفوعة من شركة اكتتاب القابضة ضد بنك بوبيان ، بطلب شطب رهن وبطلان كفالة عينية لمحفظة شركة اكتتاب لدى شركة الامان .‏
نفيدكم بان محامي الشركة ابلغنا بانه قد صدر بالامس حكما من محكمة سوق المال ، لصالح شركة اكتتاب، وقضى بشطب وبطلان الكفالة العينية ورهن المحفظة الاستثمارية .

nabhaan79

عضو نشط
تحررت المحفظه

والسلام تم الموافقه عليه للتداول في السوق الإماراتي

بالعربي أبشروا بالخير

اليوم السوق ناااازل واكتتاب ثابته

استوعب

عضو نشط
أنخفظة التزامات اكتتاب ٢ بالمئه وزادة قيمته الدفتريه ٧ بالمئه واصبحت التزاماته تساوي ٢٥ بالمئه الى الموجودات نقول مبروك والصبر زين

q1888

عضو نشط
إن شاء الله يلاوح 120 فلس قريبا
للمراقبه اللصيقه
ومبروك لملاك السهم

ملاس

عضو نشط
  • التزامات الشركة انخفضت 2% والقيمة الدفترية ارتفعت 7% لتبلغ 102 فلس
  • 1.021 مليون دينار صافي ربحية الشركة في 2012
  • الحمد لله السهم طلع ربحان :) الف مبروك لملاك السهم وأنا معاهم
  • والشكر للاخ الي كلمته المحاسب بالشركه وقال لي بالحرف الواحد : السهم ربحان وعليه توصيه وباذن الله فيه صعود قوي وفعلا نصحني بالتجميع .
  • والله انا عن نفسي بمسك السهم وبنطر وباذن الله رايح 150
  • والله اعلم
  • ملاحظه : هذي ليست بدعوه للاحتفاظ بالسهم وانما مجرد رأي :cool:
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى