شركة تمكين القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي سابقاً))

q66

عضو نشط
ألى تقول عنهم هم الي دفعو فلوس من جيبهم والله اعلم شكثر دفعو عشان الشركة ترجع ماقعدو بيبيوتهم ويتحلطمون ويقذفون الناس.

ان شاء الله تكون المصلحه للجميع واذا دفعوا الأشتراك ماأعتقد من جيوبهم لأنهم امصفين التزامات الشركه يعني يمكن طلعلهم جم دينار من اللي بقى من المسترجعات اللي انباقوا يمكن لان في امور كثير غير مرئيه والله اعلم..

sami112

عضو نشط
الحمدلله انا ماقذت احد
سكوتهم هو الي جاب الشبهات حقهم وخلا الناس تتهمهم باشياء الله اعلم فيها
اسبوعبن ممو مشكله ننطر شهرين مو اسبوعين بس انشوف الكثب والتطبيل
لوين بيوصل ..بس لايطلع كلامك سرد عراق
اتمني تجيب اخبار صحيحه ؟
بخصوص الاشتراك اهم باعو كل استثارات الشركه وباعو اسهم ببو الحصاني العقاريه
وسددو باقي دين بنك الاهلي ودفعو عشرت الاف اشتراك
الباقي والله اعلم كم وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا متاكد ماراح ترد لاسبوعين ولاعشرين سنه
ليش كل هذي التطبيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sami112

عضو نشط

صفاة عالمى

موقوف
الله كريم

على العموم الشركة ان شاءالله ترجع بعد سبوعين والله يكتب الى فيه الخير

الله كريم والله يسمع منك يامعود والله لو حاطين فلوسنا وديعه فى بنك كان عوض علينا هالسنتين وفلوسنا موجوده بس انشاءالله يرجع ويفتح مثل ماتفضل اخونا على 200 فلس ونعوض السنتين اللى وقفت فيها

Sha3er-kut

عضو نشط
ياجماعه شصار على العودة للتداول فيه عودة والا لا نرجع لكرتونا

sami112

عضو نشط
الله كريم فيه اخبار عن مظاهرات سلميه ترفع شعارات وتطالب من البورصه محاسبه كل المسؤولين عن الشركات الموقوفه والتي قامو بعض الاعضاء من مجالس الادارات بسرقه اموال
المساهمين وانا راح اكون اول واحد فيهم انشالله والي يبي فلوسه يوقف موقف رجال
والي بس يتحلطم ويبي فلوسه ترجع بالسهوله هذي انا اقوله (اقبض من دبش)

صفاة عالمى

موقوف
نداء الى رئيس الشركه نداء الى رئيس الشركه متى ترسلون بيانات 2010 السهم متى يرجع السهم وتعود المياة الى مجاريها (تم قبول النداء)

ENG.electric

عضو نشط
تم تسليم جميع المتطلبات لفتح التداول علي أسهم شركتكم الصفاه العالميه ولكن للأسف البورصة تماطل يرجي مراجعة البورصه للمطالبه بالاستعجال بفتح التداول وخصوصا بعد تقديم كل الميزانيات والأوراق المطلوبه للضغط عليهم علما بأن مجلس الاداره قام بعمل كل ماهو مطلوب منه لفتح التداول وقد تم الوعد بفتح التداول قبل أسبوع وحتي الآن لا نعرف سبب المماطله مع الشكر

nmb2000

عضو نشط
يرجي من الاخوة القانونيين المساعدة في اعداد الصيغة القانونية لتسليم ادارة السوق الطلب بشكل قانوني لتحميلهم أي أضرار تقع علي صغار المساهمين مع جزيل الشكر لكل من بذل مجهود لإعادة التداول وحفظ حقوق صغار المساهمين

alnmr

عضو نشط
راجعو اداره البورصه الدور الثامن ضروري للضغط عليهم لارجاع السهم للتداول علما تم تسليمهم جميع البيانات والأوراق المطلوبه لاكن يوجد مماطله منهم لكن عندما يعرفون ان هناك مساهمين لايسكتون عن حقهم سوف يدركون انهم في خطر من المماطله هذي ولن ينفعهم من وراءهم ومن يحرضهم وهم الملاك السابقين(اللصوص) وأيضا عندما يذهب أحد منكم يستفسر كثيراا دليل الاهتمام ويحاول أن يجعلهم يراجعون نفسهم من هذا الموقف الذي يتخذونه معنا حتى اذا طلب أي شيء يقول له انا مريت الشركه وسلمو كل شيء شنو تبون من أوراق من شيء قولوه ونحن نأتيكم به وايضا يجب ان تسألوهم عن سبب واحد فقط يجعل الشركه لاترجع للتداول لأنه لايوجد سبب واحد ولأنه ليس من حقهم المماطله وبالتوفيق للجميع

صفاة عالمى

موقوف
راجعو اداره البورصه الدور الثامن ضروري للضغط عليهم لارجاع السهم للتداول علما تم تسليمهم جميع البيانات والأوراق المطلوبه لاكن يوجد مماطله منهم لكن عندما يعرفون ان هناك مساهمين لايسكتون عن حقهم سوف يدركون انهم في خطر من المماطله هذي ولن ينفعهم من وراءهم ومن يحرضهم وهم الملاك السابقين(اللصوص) وأيضا عندما يذهب أحد منكم يستفسر كثيراا دليل الاهتمام ويحاول أن يجعلهم يراجعون نفسهم من هذا الموقف الذي يتخذونه معنا حتى اذا طلب أي شيء يقول له انا مريت الشركه وسلمو كل شيء شنو تبون من أوراق من شيء قولوه ونحن نأتيكم به وايضا يجب ان تسألوهم عن سبب واحد فقط يجعل الشركه لاترجع للتداول لأنه لايوجد سبب واحد ولأنه ليس من حقهم المماطله وبالتوفيق للجميع

ينصر دينك يابو طلال على الكلام الطيب هههههههههههههههههههههههه

alnmr

عضو نشط
ينصر دينك يابو طلال على الكلام الطيب هههههههههههههههههههههههه

اي ابو طلال الظاهر انت فاهم قلط واذا تبي اتأكد ممكن اعطيك رقمي عالخاص وتعرف أنا منو ومنها أنا أعرفك عموما رحت البورصه ولا لا

صفاة عالمى

موقوف
اي ابو طلال الظاهر انت فاهم قلط واذا تبي اتأكد ممكن اعطيك رقمي عالخاص وتعرف أنا منو ومنها أنا أعرفك عموما رحت البورصه ولا لا

هههههههههههههههههه رحت البورصه معاك وياليتنى مارحت على العموم يالنمر الظاهر ان البورصه راح تصير حديقة حيوان ههههههههههههه

ENG.electric

عضو نشط
هههههههههههههههههه رحت البورصه معاك وياليتنى مارحت على العموم يالنمر الظاهر ان البورصه راح تصير حديقة حيوان ههههههههههههه[/quote

أنت ماتستحي؟؟
شلون توصف مساهمين الشركة بالحيوانات وين الادارة عنك؟؟؟؟؟؟

ENG.electric

عضو نشط
eng تعرف شنو معنى هالكلمة؟؟؟

alnmr

عضو نشط
للأسف معانا ناس مو محترمه بالسهم وهم اللي يسيئون للسهم ولو ندري انهم يملكون بالسهم مادشيناه لأنهم قاطعين للرزق عموما الله يعينا على هالسهم وعلى بعض ملاكه الغير محترمين وهم ولله الحمد قله ونادرين والنمر هالمره يبي ايطوف بس ثاني مره اعرف شسوي على الكلام وقله الأدب هذي وطلب من الاداره توقيف اي شخص مايحترم نفسه

ENG.electric

عضو نشط
شباب ياليت الى راح البورصة يذكر اشصار معا؟؟؟

ENG.electric

عضو نشط
شباب محد راح البورصة؟؟؟؟

أعلى