رابط مهم للغايه يوضح سلبيات القانون رقم 8/9/2008 للرهن العقاري وذلك للفائدة العامة

zaid__77

عضو نشط
zaid__77

اذا كنت تريد الواحد يناقشك حسن اسلوبك وصف نيتك مع الناس وتنقى اللفاظك وأنا بشرفني أن يكون أي عضو بالمنتدى يعتز بكلامي ويشيد بدوري .

ولكن أنت يوجد فيك شئ غريب ممكن أن يكون شئ صابوني يصعب تخيله .

zaid__77

أنا وضعت الموضوع لكي يستفيد الناس وليس لمناقشات جانبية

وللرواد نقول الموضوع سلبيات وأيجابيات القانون العقيم وشكرا بس تكفى فكنا :confused:

حبيبي ودي اربح امسحها بوجهي وحقق علي

والله مومنك من الصدمة الي بتجيلك بعد تطبيق الضريبة .... إلى الأن لم تجاوب على أسئلتي ؟؟؟؟؟؟ تعودنا الهروب

تحدث عن نفسك بالنسبة للألفاظ .... لاتنسى أنني سبق وأشتكيت عليك عند الإدارة بسبب ألفاضك التي لا ترتقي لهذا المنتدى المحترم ودليل ذلك تم شطب مشاركتك ..... الذي يحتاج لتحسين أسلوبة هو أنت لا أنا ....

( لا توطوط ) ، ( بيزة ماتسوى ) هذة التي تم شطبها من الإشراف ، وهذة بعض ألفاظك الهابطة ... كلم نفسك

وكل موضوع ستظلل فيه ستجدني أول من يعلق ...

أبتلشنا بالكتاكيت :p

شمس العصر

موقوف
والله بتلشنا بسورى والمصرى مايتعدلوان

العقار بنازل جاكم العلم

العروض زادت ولايوجد طلب صح ليوجد طلب العروض زادت
والله مومنك من الصدمة الي بتجيلك بعد تطبيق الضريبة .... إلى الأن لم تجاوب على أسئلتي ؟؟؟؟؟؟ تعودنا الهروب

تحدث عن نفسك بالنسبة للألفاظ .... لاتنسى أنني سبق وأشتكيت عليك عند الإدارة بسبب ألفاضك التي لا ترتقي لهذا المنتدى المحترم ودليل ذلك تم شطب مشاركتك ..... الذي يحتاج لتحسين أسلوبة هو أنت لا أنا ....

( لا توطوط ) ، ( بيزة ماتسوى ) هذة التي تم شطبها من الإشراف ، وهذة بعض ألفاظك الهابطة ... كلم نفسك

وكل موضوع ستظلل فيه ستجدني أول من يعلق ...

أبتلشنا بالكتاكيت :p

السلام عليكم

والله صحيح من قال ضربني وبكى وسبقني وأشتكى .... الحمدلله والشكر .

استغرب من ناس يوهمون الناس بنـــــــــــــزول ونــــــــــــزول قلنا ماشي متى قالوا شهر 3 قلنا روحوا لغاية اربعه ............ وهذي حالتنا أوكي وشهر 4 راح يجي وما نزلت ننطر لغاية نهاية الصيف هذا كلام عقال

على العموم أنا راح ما أرد على كثيري الشكاوي واسف

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم التاريخ 2 / 3 / 2011 وشكرا

القصاص قررت امد الفترة حتى شهر 5 عشان خاطر الشباب :):)

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نمدها وننتظر ليه نزلت نخاويها بثانية ونسويها حديقة وشكرا

القصاص عبالي تقصد تزوج مره ثانيه اسف

دير بالك تره ابلغ الحكومه عليك

أعلى