شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

قائد سرب

عضو نشط
اللي يشتري قبل الجمعيه يحق له ارباح ؟

أجيليتى...(ثورة قادمة وتوزيعاتنا لن تتغير)

21/05/2011 14:15:44
نفى مصدر مسئول فى شركة أجيليتى ( للكويت الاقتصادية) ما يتردد عن نية مجلس إدارة الشركة إلغاء أو تغيير قرار توزيعات الأربعين فلس نقدي لعام2010 الذي اقره مجلس الإدارة باجتماعه الأخير مؤكدا بان تلك الإشاعات والمعلومات المغلوطة لا تمت للحقيقة بأى صلة وتعكس للأسف عن مدى هشاشة السوق الكويتي وتقبله لمثل تلك الإشاعات المغرضة، هذا بالوقت الذي أشار فيه المصدر إلى أن الشركة قد تشهد بعض التغييرات الثورية حسبما وصفها خلال المرحلة المقبلة إلا أنها ستبقي الشركة الأهم علي النطاق اللوجيستي والتخزيني بالمنطقة .

قائد سرب

عضو نشط
اليوم تمت صفقات اجل على السهم

debtor

عضو نشط
أحد يفهمني منو اللي قط 500,000 سهم أخر صفقة 365 فلس وليش

zizo 40

عضو نشط
أحد يفهمني منو اللي قط 500,000 سهم أخر صفقة 365 فلس وليش

أنا ملاحظ الإقفال متعمد خلال الأسبوعين آخر صفقه تنزل السهم وثانى يوم يصعد, منو اللى يضغط السهم بهذى الطريقه؟

أتوقع تخويف للصغار للتجميع بأقل الأسعار, لكن السهم عليه تجميع وأتوقع فوق ال400 فلس قبل التوزيعه 8-6 والله أعلم

بالتوفيق للملاك

debtor

عضو نشط
أنا ملاحظ الإقفال متعمد خلال الأسبوعين آخر صفقه تنزل السهم وثانى يوم يصعد, منو اللى يضغط السهم بهذى الطريقه؟

أتوقع تخويف للصغار للتجميع بأقل الأسعار, لكن السهم عليه تجميع وأتوقع فوق ال400 فلس قبل التوزيعه 8-6 والله أعلم

بالتوفيق للملاك

والله zizo 40 كلامك منطقي جدا

ونتمنى يتحرك عدل

موفق يا الطيب

Aljoman

عضو نشط
مسج الجمان sms : الإثنين 16مايو 2011

كما هو متوقع تقلصت ربحية أجيليتي من 17.5 إلى 7.7 فلس للربع الأول 2011 مما يرجح استمرار تقلص الربحية مستقبلا وبالتالي لا ننصح شراء السهم (370 فلس) وللتعقيدات القانونية المعروفة الخاصة بالشركة رغم هامشية قروضها​

إبن الوليد

موقوف
الله اكبر والنصر لكلمه الحق

اجيليتي حول العالم

400 مشروع تطوعي في 57 دولة ساعدت 500 ألف شخص

أكدت نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية والمسؤولة الاجتماعية في شركة " اجيليتي" مريم الفودري أن المسؤولية المجتمعية تشكل حجر زاوية في ستراتيجية عمل الشركة داخل الكويت وفي مختلف أرجاء العالم, مشيرة إلى أن نمو "اجيليتي" وتطورها مرتبط ارتباطا وثيقاً بتعزيز دورها في مجال المسؤولية المجتمعية, وذلك إيماناً منها بأن" التواجد العالمي يحتم المسؤولية الاجتماعية".
وأشارت الفودري في حوار شامل في هذا الخصوص, إلى المساهمات التي قامت بها "اجيليتي", ولا تزال, للحفاظ على البيئة وزيادة الوعي البيئي لاسيما في المجتمعات المحلية التي تعمل وتتواجد بها في أكثر من 100 دولة حول العالم حيث تقدم خدماتها لأكثر من 500 الف شخص.
واستعرضت الفودري جهود "اجيليتي" في مضمار خدمة البيئة داخل الكويت وخارجها, منوهة إلى الفعاليات التي قامت بها الشركة وشاركت فيها لزيادة الوعي البيئي خصوصاً في إطار احتفالاتها بيوم الأرض العالمي, كما بينت الخطوط العامة لتقرير المسؤولية الاجتماعية السنوي الذي أصدرته الشركة أخيراً.

أعلنت شركة أجيليتي تعيينها من قبل إدارة الفورميولا 1 (المملكة المتحدة) وحلبة «ياس مارينا» شريكا حصريا للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع بطولة طيران الاتحاد الجراند بري في أبوظبي 2009 والتي تقام من 30 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر 2009.
وبموجب التعيين ستكون أجيليتي هي الشركة الحصرية للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع الحدث وستقوم بإقامة منطقة جمركية في الحلبة.
وقال الرئيس التنفيذي لأجيليتي الشرق الأوسط وأفريقيا إلياس منعم «اليوم تستقطب أبوظبي كل الانظار لكونها تستضيف الفورميولا 1 للمرة الأولى. نحن فخورون بتعييننا كالشركة الحصرية للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع الحدث. نبعد عن الفورميولا 1 أسبوعين فقط، لذا علينا التأكد والحرص على وصول معدات الفرق في الوقت المناسب».
وقال المدير الإقليمي لقسم الخدمات اللوجيستية للمعارض والفعاليات لدى أجيليتي الشرق الأوسط جورج جايكوب «هذا الحدث هو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. نقوم بالتنسيق مع الجميع لضمان سلاسة العمل والحفاظ على المواعيد النهائية للشحنات. إن (أجيليتي) متحمسة وفخورة لتكون جزءاً من هذا الحدث».

وفي هذا السياق, وتقديراً لجهودها في مجال الإغاثة الإنسانية الدولية, حصلت "أجيليتي" على عدد من جوائز الخدمة الاجتماعية للشركات, ومن ضمنها: جائزتان لسلسلة التوريد الصديقة للبيئة في آسيا "دبي" دبي والسويد, وجائزة الخدمة المجتمعية للشركات من مجلة "آريبيان بزنس", وأخرى لصناعة الخدمة في الكويت.
\ قمتم اخيرا بإصدار التقرير السنوي لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات, ما أهم محتويات هذا التقرير?
/ يمكن للجميع قراءة التقرير على موقع الشركة الإلكتروني. التقرير مصمم ليعطي نظرة عامة عن رحلتنا في السنوات الأخيرة ولمحة عن أولوياتنا في المستقبل.
ويوفر هذا التقرير نظرة شفافة للعمل الذي قامت به "أجيليتي" لتحسين وخدمة المجتمعات التي تتواجد وتعمل بها, وتطوير وتعزيز أداء موظفيها, والتمسك بأخلاق العمل

بعد الصلاه اكمل صور اجيليتي حول العالم ، ومعداتها الثقيله​

إبن الوليد

موقوف
الله ياالدنيا

اجيليتي التي اخذت العقد الجامبو من الجيش الامريكي من 2003 الى 2010 بالمليارات وسهمها كان ب 6،500 دك ويمكن لامس 7 دنانير

صار الان 365 فلس ، ليش اخاف قيمتها اقل شركه في البورصه :cool:

هي اعلى قيمه دفتريه لحقوق المساهمين من كل الشركات التشغيليه

حتى بيت التمويل وشركه زين لم تتجاوز اجيليتي في القيمه الدفتريه

وهي تقريبا الان 900 فلس ويمكن هبطت قليلا الى 850 الله اعلم

بيتك تقريبا 600 او 550 فلس على مااظن وشركه زين نسيتها ولكن حول 600 او 700 ارقام لست متأكد منها بالضبط لانها متغيره

اجيليتي ليست بالشركه التي تسعى للبهرجه الاعلاميه

اجيليتي حيرت الكثير بعملها بصمت وسوف يشهد لها تاريخها الحافل في شتى بقاع العالم

انا مساهم بها جديد بسعر 370 و 380 و 385 ولايهمني حتى لونزل السهم

لاني لن اتركها في ضل توزيعاتها النقديه

نصيحه / اي شركه توزع نقدي فهذا دليل على قوه متانه الشركه

اما التي توزع المنحه ولاتعترف في النقدي عليها علامات استفهام كبيره

وهذا والله ليس تطبيل مني لاجيليتي ولكن ، حرام مثل هذه الشركه يبخس حقها اعلامياً

والله اعلم​

إبن الوليد

موقوف
حسبه بسيطه للتوزيع النقدي التي سوف توزعه اجيليتي بتاريخ 8 / 6 / 2011

40 % نقدي يعني إذا عندك 10 الاف سهم تأخذ 400 دينار

نفرض اشتريت السهم 365 فلس 10 الاف سهم بقيمه 3650 دك

تحصل على 400 دينار نقدي

وسلامتكم وتحياتي للجميع :)

al7boob_77

عضو نشط
اخي العزيز انت صحيح راح تاخذ 40 فلس نقدي ولكن بنفس الوقت لا تنسى السهم يتفصخ على سعر ال، 40 فلس والمشكله اذا نزل السهم زياده ... يعني تخسر وهذي مشكلة سوقنا بعد التفصيخه ينزل بدال ما يصعد ونادرا ما سهم يتفصخ وبعدها يصعد :(

إبن الوليد

موقوف
اخي العزيز انت صحيح راح تاخذ 40 فلس نقدي ولكن بنفس الوقت لا تنسى السهم يتفصخ على سعر ال، 40 فلس والمشكله اذا نزل السهم زياده ... يعني تخسر وهذي مشكلة سوقنا بعد التفصيخه ينزل بدال ما يصعد ونادرا ما سهم يتفصخ وبعدها يصعد :(
مرحبا بك اخي العزيز

ياكثر اللي ناطرين السهم يتفصخ ، وانا اولهم ، انا اعتبر السهم بهذه الاسعار

متفصخ وخالص الان ، وين بيروح بعد

لحد ياخذ بكلامي ترى انا انسان مغامر بس بأصــول وفكر عميق

والكل حر في رايه ، والله العالم شنو راح يصير​

al7boob_77

عضو نشط
السهم رايح للربع دينار تقريبا 250 ولو ترجع قبل سنه تقريبا وصل للرقم هذا
انا ما اختلف معاك على ان الشركه كبيره وقيمتها الدفتريه ممتازه بس عيبه مجلس الاداره وخصوصا مع عدم اخذ مخصصات للقضيه ومحد عارف جم بتكلف الشركه وخوفك تكون تكاليفها فوق ال 100 مليون دينار ساعتها السهم بيروح فيها

الموجه

عضو نشط
الله اكبر والنصر لكلمه الحق

اجيليتي حول العالم

400 مشروع تطوعي في 57 دولة ساعدت 500 ألف شخص

أكدت نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية والمسؤولة الاجتماعية في شركة " اجيليتي" مريم الفودري أن المسؤولية المجتمعية تشكل حجر زاوية في ستراتيجية عمل الشركة داخل الكويت وفي مختلف أرجاء العالم, مشيرة إلى أن نمو "اجيليتي" وتطورها مرتبط ارتباطا وثيقاً بتعزيز دورها في مجال المسؤولية المجتمعية, وذلك إيماناً منها بأن" التواجد العالمي يحتم المسؤولية الاجتماعية".
وأشارت الفودري في حوار شامل في هذا الخصوص, إلى المساهمات التي قامت بها "اجيليتي", ولا تزال, للحفاظ على البيئة وزيادة الوعي البيئي لاسيما في المجتمعات المحلية التي تعمل وتتواجد بها في أكثر من 100 دولة حول العالم حيث تقدم خدماتها لأكثر من 500 الف شخص.
واستعرضت الفودري جهود "اجيليتي" في مضمار خدمة البيئة داخل الكويت وخارجها, منوهة إلى الفعاليات التي قامت بها الشركة وشاركت فيها لزيادة الوعي البيئي خصوصاً في إطار احتفالاتها بيوم الأرض العالمي, كما بينت الخطوط العامة لتقرير المسؤولية الاجتماعية السنوي الذي أصدرته الشركة أخيراً.

أعلنت شركة أجيليتي تعيينها من قبل إدارة الفورميولا 1 (المملكة المتحدة) وحلبة «ياس مارينا» شريكا حصريا للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع بطولة طيران الاتحاد الجراند بري في أبوظبي 2009 والتي تقام من 30 أكتوبر إلى الأول من نوفمبر 2009.
وبموجب التعيين ستكون أجيليتي هي الشركة الحصرية للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع الحدث وستقوم بإقامة منطقة جمركية في الحلبة.
وقال الرئيس التنفيذي لأجيليتي الشرق الأوسط وأفريقيا إلياس منعم «اليوم تستقطب أبوظبي كل الانظار لكونها تستضيف الفورميولا 1 للمرة الأولى. نحن فخورون بتعييننا كالشركة الحصرية للتخليص الجمركي وإدارة العمليات في موقع الحدث. نبعد عن الفورميولا 1 أسبوعين فقط، لذا علينا التأكد والحرص على وصول معدات الفرق في الوقت المناسب».
وقال المدير الإقليمي لقسم الخدمات اللوجيستية للمعارض والفعاليات لدى أجيليتي الشرق الأوسط جورج جايكوب «هذا الحدث هو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. نقوم بالتنسيق مع الجميع لضمان سلاسة العمل والحفاظ على المواعيد النهائية للشحنات. إن (أجيليتي) متحمسة وفخورة لتكون جزءاً من هذا الحدث».

وفي هذا السياق, وتقديراً لجهودها في مجال الإغاثة الإنسانية الدولية, حصلت "أجيليتي" على عدد من جوائز الخدمة الاجتماعية للشركات, ومن ضمنها: جائزتان لسلسلة التوريد الصديقة للبيئة في آسيا "دبي" دبي والسويد, وجائزة الخدمة المجتمعية للشركات من مجلة "آريبيان بزنس", وأخرى لصناعة الخدمة في الكويت.
\ قمتم اخيرا بإصدار التقرير السنوي لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات, ما أهم محتويات هذا التقرير?
/ يمكن للجميع قراءة التقرير على موقع الشركة الإلكتروني. التقرير مصمم ليعطي نظرة عامة عن رحلتنا في السنوات الأخيرة ولمحة عن أولوياتنا في المستقبل.
ويوفر هذا التقرير نظرة شفافة للعمل الذي قامت به "أجيليتي" لتحسين وخدمة المجتمعات التي تتواجد وتعمل بها, وتطوير وتعزيز أداء موظفيها, والتمسك بأخلاق العمل

بعد الصلاه اكمل صور اجيليتي حول العالم ، ومعداتها الثقيله​

اخوى .. حشر لاحظة صــورة .. السلطان .. حاط ايده على بطنــه يمكن
فيــه ,, خــبر ,, طيب ... مجرد مداعبه .. وعسى الله يوفق الشركة
وملاك السهم .. ان شاء الله .. (( تحليل صورى ))

تفســير وراى خاص .​

zizo 40

عضو نشط

مرحبا بك اخي العزيز

والكل حر في رايه ، والله العالم شنو راح يصير​

كلام حلو وتحليل أجمل يا حبيبنا حشر
أنا معاك متفائل بالسهم, وهذى مو أسعاره, وتوزيعته أحسن من توزيعة الوطنى وبيتك وبورتلاند والمشاريع والوطنيه وغيرهم, واليوم بطلبه بال 365 أول السوق أبرد على اللى عندى;) وأتوقع هذا الأسبوع تجميع على السهم والله أعلم, بالتوفيق يا الغالى

السهم رايح للربع دينار تقريبا 250 ولو ترجع قبل سنه تقريبا وصل للرقم هذا
انا ما اختلف معاك على ان الشركه كبيره وقيمتها الدفتريه ممتازه بس عيبه مجلس الاداره وخصوصا مع عدم اخذ مخصصات للقضيه ومحد عارف جم بتكلف الشركه وخوفك تكون تكاليفها فوق ال 100 مليون دينار ساعتها السهم بيروح فيها

أخوى الحبوب أنا أتفق معاك بالنسبه للقضيه وتأثيرها على الشركه, لكن لا تنسى الشركه ما عليها قروض (قروض بسيطه جدا) يعنى لو لا قدر الله خسرت القضه تاخذ قرض طويل المدى وتسدد على راحتها, يعنى إذا خسروا القضيه مشكله لكن مو كارثه, وإذا ربحوا القضيه السهم يروح فوق النص دينار والله أعلم

إبن الوليد

موقوف

مرحبا بك اخي العزيز

والكل حر في رايه ، والله العالم شنو راح يصير

اهلاً ومرحبا في حبيبنا زيزو

الله يستر على ملاكه :rolleyes: صبر جميل والله المستعان​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى