للبيع رخصه تجاره عامه ومقاولات ونقل بضائع ....

ابو الزبير 2

عضو نشط
للبيع رخصه تجاره عامه ومقاولات مع فرع نقل بضائع عام وخارجي + رخصه تجاره عامه مع فرع استيراد وتصدير عام والشركات قديمه وليس عليها عماله ولا رموز والبيع سيكون للشركتين مع افرعهم وعلى السوم بلعام رجاء والله الرازق

ورق خسران

عضو نشط
1000 والرد عالخاص رجاء

مشكر

عضو نشط
550 بس لفرع النقل العام هذا بعد السؤال والتسعير لدي مالكين الرخص

ابو الزبير 2

عضو نشط
550 بس لفرع النقل العام هذا بعد السؤال والتسعير لدي مالكين الرخص

الله يسامحك بتفهم منو ان رخصه نقل بضائع ب500 دينار ؟؟ تعرف قبل 4 سنوات قبل لا يعقدون استخراج الرخصه ويوقفونها مطلعها ب750 هذا الفرع بس انت شلون تقول سعرها 500 بلسوق يا اخي انا جدام الكل مستعد بس اشتري منك رخصه نقل البضائع من غير ترخيص شركه سواء تجاره عامه ولا مقاولات بس رخصه فرع نقل بضائع انا اشتريه منك بألف وهذا رقمي 66649991

رجل المال

عضو نشط
اخوي ابو الزبير نصيحه لا تبيع رخصتك اقل من 5000 دينار استخراج التراخيص كلما وتصعب والقوانين متشدده وراح يجي اليوم تتوقف فيه جميع التراخيص والله اعلم

بالتوفيق للجميع

ابو الزبير 2

عضو نشط
اخوي ابو الزبير نصيحه لا تبيع رخصتك اقل من 5000 دينار استخراج التراخيص كلما وتصعب والقوانين متشدده وراح يجي اليوم تتوقف فيه جميع التراخيص والله اعلم

بالتوفيق للجميع

كلام طيب من ريال اطيب الله يرزقك ويرزقنا يا الحبيب

مشكر

عضو نشط
هذي سومه

هذا مزاد أنت ماحديتها ولكن استخراجك الشركة شي والفرع شي أخر لانة لايطلبون منك راس مال كبير ولا فيها تكب ولا كتب وهذا حلالك وأنت حر فيه تبي تبيعة بمليون أنت حر واذا عارضة بمزاد أنا اسوم بدينار أنا حر ولكن هذا السوق بيع وشري لاتزعل وان زعلت فأنت ليس تاجر بل شريطي تود الربح الكبير من منع الراي الاخر والسوم ترى في تشكيل حكومي قريب يعني كل القوانين مع الوزير الجديد تلغي أنا عايش هذي التجربه من بعد التحرير كل يوم والديرة لها قانون يعني لا يمنعونك من رزقك اذا بتبيع بيع واذا بتنظر للعالي فأنت طماع وأنت حر بحلالك أذا مجاب أحتفض فيه فهو لك ولكن فيه طرق للأستخراج الرخص قالو المقاولات لاتخرج وأخرجوها ناس بالأستثناء ومنع تصدير السياراة من بري القديمة وهذي هي تدخل ولكن اذا جاك السعر الزين ورائة مرضي بيع وليس لي بل لمن عطاك سومه طيبة وأنا راح اسوم مع الناس وزيد ولكن لي حد حتى لا أتعداه يعني معروفة اسعارها وترى النقل انواع وليس عام قط راس المال والنشاط المزاول من قبل حتى لا تمنع من أشياء كثيره وتقول نشاط عام تاريخ المنشأ يعني لكل أنسان وعمله بها وشكرلك

ابو الزبير 2

عضو نشط
يا طويل العمر انا مو زعلان بس انت ظلمت حقي لما قلت انك ب500 دينار هذا سعرها يا اخي سوم لو بدينار لكن لاتقول بعد السؤال والتسعير لنقل البضائع عرفت انه سعرها 500 لانه هذا غير صحيح انا ماضايقني سومتك لو دينار والله ماتزعجني بس لاتقول هذا سعرها او سالت اهل الرخص وقالو لي انه هذا سعرها لانه سعر غير معقول وانا مو طماع ابد واسمح لي على كل حال

مشكر

عضو نشط
طيب حصل خير سوم بس 600 للفرع بس نقل البضائع وليس الشركة

رحـvipـال

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انا صامل في الشرا ابي اعرف كم راس المال للشركة ونوعها تضامنية ولا ذات مسؤوليه محدوده وشكران

ابو الزبير 2

عضو نشط
وعليكم السلام وانا جاد فلبيع والله وعطنا سومتك وانا والله العلي العظيم بياع

رحـvipـال

عضو نشط
السلام عليكم أخوي مارديت على اسئلتي وهذى رقمي 66007779

وطني الكويت سلمت للمجدي وعلمك مرفوع فوق الراس واحن
رد للي يبي يشتري لانجاز تحويل الشركه باسمه

* تخليص معاملات للشركات فقط بالكويت :
1-اصدار رخصة حراسة منشآت الامن والسلامه .
2-زيادة رأس المال الشركة (250 ألف و 500 ألف ومليون دينار كويتي) معتمده من وزارة التجارة والعدل .3-تحويل الكيان القانوني للشركات من (توصيه بسيطه – تضامنية – ذات مسئوليه محدوده ذ.م.م) .4-عمل ميزانية للشركات ذ.م.م .
5-اصدار رخصة علامه تجارية للتحفط للشركة من قانون الحقوق الملكية الفكريه شعار للشركة معتمد من وزارة التجارة .
للاتصال / 97666510
فيصل بوعبدالله

الفهد-

عضو نشط
اخوي ابو الزبير الرجاء الاتصال للاستفسار عن الرخصه بارك الله فيك

66668265

أعلى