مجموعة الصناعات الوطنية ( صناعات وطنية ) ....5

حديث النفس

عضو مميز
صناعات - نتائج الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة

صناعات - نسبة تغطية الاكتتاب 348%..

صناعات - نتائج الاكتتاب في زيادة رأس المال.png

ahmad2

عضو نشط
الحين بالنسبة للفائض من الأسهم كيف يتم توزيعها هل بالتساوي أو نسبة مئوية من الفائض بمعنى لو واحد طلب من الاسهم الغير مكتتب بها مئة الف سهم وآخر طلب مليون هل اللي طلب مليون يأخذ من الفائض أكثر من اللي طلب ألف

1aziz

عضو نشط
الحين بالنسبة للفائض من الأسهم كيف يتم توزيعها هل بالتساوي أو نسبة مئوية من الفائض بمعنى لو واحد طلب من الاسهم الغير مكتتب بها مئة الف سهم وآخر طلب مليون هل اللي طلب مليون يأخذ من الفائض أكثر من اللي طلب ألف
السلام عليكم....
اخي الكريم على حسب الإعلان تم التغطية بنسبة 348٪ هذا يعني.... لا يوجد أي فائظ.
شكراً

ahmad2

عضو نشط
السلام عليكم....
شكراً
لا النسبة هذي تعني عدد الاسهم اللي انطلبت بما فيها الفائض لذلك فيه احتمال يكون هناك فائض

BOAHMAD

عضو نشط
فقط حقوق الاولويه
اي فلس دفعته زود راح يرجع لك بعد العيد
يعني مثلا : عندك ١٠ الاف سهم
حق الاولويه لك تكتتب ب 3600 سهم ، اللي دفعته زود عن المقرر لك راح يرجع لك

حديث النفس

عضو مميز
صناعات - نسبة تغطية الاكتتاب 348%..

استكمال اكتتاب زيادة رأسمال (صناعات) بـ104 ملايين دينار..

أعلنت كل من شركة الصناعات الوطنية القابضة، وشركة المركز المالي الكويتي، في بيان مشترك، عن الانتهاء بنجاح من عملية زيادة رأسمال (صناعات) بقيمة إجمالية بلغت 104 ملايين دينار.

حيث تمت تغطية الاكتتاب بالكامل عبر إصدار 524.733 مليون سهمٍ عادي بسعرٍ طرح بلغ 200 فلس للسهم، شكلت 35% من إجمالي رأسمال الشركة المصدر والمدفوع.

وامتدت فترة الاكتتاب من 3 أبريل إلى 21 أبريل الماضي؛ حيث شهد الاكتتاب إقبالاً كبيراً ليفوق عدد الأسهم المطلوبة عدد أسهم الاكتتاب المطروحة لتبلغ نسبة التغطية 348%.

فيما تم تداول حقوق الأولوية لأسهم الاكتتاب في بورصة الكويت خلال الفترة من 3 أبريل إلى 14 أبريل 2022، بسعر مرجعي لليوم الأول بلغ 81 فلساً، والتي نتج عنها تداول حقوقٍ أولوية لعدد 55.90 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت حوالي 3.502 مليون دينار؛ الأمر الذي يدل على الإقبال الكبير على الاكتتاب من قبل المساهمين ومن مستثمرين آخرين الذين استفادوا من تداول حقوق الأولوية.

وعبر أحمد محمد حسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة (صناعات)، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، عن سعادته بنجاح عملية الاكتتاب والإقبال الملحوظ من قبل المساهمين والذي يعكس ثقتهم في جودة وأداء المجموعة، كما تدل على الحرفية المهنية التي تمت بها إدارة الاكتتاب من قبل (المركز).

وأشار حسن بأن عملية الاكتتاب استوفت كافة الإجراءات التنظيمية اللازمة لإصدار الأسهم، وبأن عائدات زيادة رأس المال ستوجه نحو تطوير أعمال الشركة وتعظيم عائداتها، ومواصلة تنفيذ خططها وتحقيق أهدافها المستقبلية.

صناعات -2022-05-08.png

ahmad2

عضو نشط
السلام عليكم....
شكراً
مثل ما قلت لك سابقا أن نسبة التغطية لا تعني عدم وجود فائض مع أن نسبة التغطية 348% اليوم لما نزلت لي الأسهم اللي اكتتبت فيها عطوني 2.62% زيادة يعني طلع 37.62% بالضبط بدل 35%

1aziz

عضو نشط
مثل ما قلت لك سابقا أن نسبة التغطية لا تعني عدم وجود فائض مع أن نسبة التغطية 348% اليوم لما نزلت لي الأسهم اللي اكتتبت فيها عطوني 2.62% زيادة يعني طلع 37.62% بالضبط بدل 35%
جزاك الله خير استاذي الفاضل على المعلومة و التوضيح.

ahmad2

عضو نشط

ahmad2

عضو نشط
مبروك للصناعات هذه النتائج الرائعة ربحية السهم للربع الاول ٣١ فلس

نتائج (صناعات) الربع الأول 2022

صناعات - نتائج البيانات المالية (للربع الأول) لعام 2022م..

مشاهدة المرفق 363184

مساء الورد بويوسف الغالي

سؤال :rolleyes: انت وين لقيت الإعلان :confused: انا قريت اعلانات اليوم كذا مره ما شفت اعلان حق صناعات :eek:

حديث النفس

عضو مميز
أعلى