الشركة العالمية للمدن العقارية ش.م.ك.م ( المدن )

AL-3raab_ku

عضو نشط
اخوي الانخفاض تقريبا 3.650 مليون
بعدين الشركه ما عندها أي مشروع مدر للدخل
ربحيه 300 الف فروقات وتسويات
ربح موقت ويبين في الربع الاول
اتمني ما تكون شركات ورقيه ويستفيد الجميع
عموما في شركات بنفس السعر افضل من المدن بكثير
في فترة من الفترات كانت المدن اعلي من الأمتياز
وين الامتياز وين المدن وفرق راس المال
عموما كل انسان حر في قراره واختياره
هي عندها مشروع فندق وفلل في مرسى علم ومحاصة في فندق في لندن بقيمة 7 مليون
والانخفاض هذا ناتج عن نزول الجنية المصري
الشركة ميزانيتها بالنسبة لسعرها رخيصة ورأس مالها قليل وسهم مضاربي بامتياز يعني للي بيضارب السهم حلو بس لازم يعرف وين يشتري و وين يبيع
والله يرزق الجميع
اذا ارتفع الجنية بالشهور القادمة راح ترتفع حقوق المساهمين
والسهم محمل 14،5 ارباح مرحلة

$بوعبدالله$

عضو نشط
السهم مضاربي بإمتياز وليس للاسثمار فلا نجهد نفسنا بالتفاصيل وسهم لديه اخبار ايجابيه حاليا تدعو للتفاؤل بصعوده كما انه خفيف الحركه وممتاز للمضاربه

جبل سنام

عضو نشط
انا من شفت اكبر مساهم بالسهم راشد سالم الراشد قط كل كميتة وطلع من السهم عرفت ان السهم صار وضعة مو اوكي وبعدين كثير من الاسهم يصير لديها خسارة وترتفع هذا مو مقياس انا من ناحيتي اشوف ان صانع السوق السهم اهو اللي يرفع السهم ويمكن السهم لدية ربح بس صانع السوق ما يبي يرفعة الحين مشكلتنا مع صانع السوق هل راح يرفع السهم ولا ينزل في ارض ان شاء الله الاحد يبين . تحياتي للجميع ،،،،

$بوعبدالله$

عضو نشط
انا من شفت اكبر مساهم بالسهم راشد سالم الراشد قط كل كميتة وطلع من السهم عرفت ان السهم صار وضعة مو اوكي وبعدين كثير من الاسهم يصير لديها خسارة وترتفع هذا مو مقياس انا من ناحيتي اشوف ان صانع السوق السهم اهو اللي يرفع السهم ويمكن السهم لدية ربح بس صانع السوق ما يبي يرفعة الحين مشكلتنا مع صانع السوق هل راح يرفع السهم ولا ينزل في ارض ان شاء الله الاحد يبين . تحياتي للجميع ،،،،
اخي الكريم راشد الراشد مضارب شرى تحت وباع فوق واي واحد يشتري ٥٪‏ من راس المال يظهر اسمه بالملكيات بالبورصه وخروجه من السهم ليس معناه ان الشركه سيئه هو جنى ارباح وطلع من السهم مثله مثل المحافظ اللي طلعت من اسهم اخرى ومثل ما تفضلت صحيح كلامك صانع السوق اهو اللي يرفع واهو اللي ينزل ولكن صانع السوق ايضا يستغل الاخبار الايجابيه للسهم ويدخل على السهم بوقت مناسب وظروف مواتيه حتى تشتري منه الناس ولا يدخل بظروف سلبيه الكل يبيع عليه واخيرا لا خوف الان على السهم من الايقاف لانه اعلن وهذا ايضا عامل مهم يستقطب مشترين جدد وشكرا

جبل سنام

عضو نشط
اخوي العقيلة تري عندهم مشروع بمصر مدينة سياحية تحت قيد الإنشاء يبيلها فوق 5 سنوات والفندق اللي بلندن لهم في نسبة بسيطة مو حقهم هذي كل اصولهم يعني حمدالله صار عندهم 300 الف خير وبركة للأسف كنت واااايد منقر بشركة الحين انا افكر بالمغاربية علي الأقل وراها الخرافي امريكانا وزين ،،،

سناعيس

عضو مميز
اخوي العقيلة تري عندهم مشروع بمصر مدينة سياحية تحت قيد الإنشاء يبيلها فوق 5 سنوات والفندق اللي بلندن لهم في نسبة بسيطة مو حقهم هذي كل اصولهم يعني حمدالله صار عندهم 300 الف خير وبركة للأسف كنت واااايد منقر بشركة الحين انا افكر بالمغاربية علي الأقل وراها الخرافي امريكانا وزين ،،،
اخوي جبل سنام
اعذرني على هالسؤال
انت تملك بالسهم او لك نية الدخول؟

جبل سنام

عضو نشط

AL-3raab_ku

عضو نشط

سناعيس

عضو مميز

بدلت بالمغاربيه اللي وراها الخرافي

جبل سنام

عضو نشط

المستفسر

عضو مميز
انا يوم قلت شلع السهم من باب التفائل لان اخونا بوعبدالله المستفسر في تحليله ان السهم اذا تجاوز 46 بقوة رايح 51

عليكم بالدعاء وترى الرزق من الله سبحانه

مبروك التعليقه تابع التشارت والفجوه مقاومه قويه

261766

AL-3raab_ku

عضو نشط
مبروك التعليقه تابع التشارت والفجوه مقاومه قويه

مشاهدة المرفق 262046

261766
تتوقع بوعبدالله يوصلها ويرجع ولا يعديها
ابي توقعك وانا ادري ان الأمور بيد الله سبحانه بس يهمني رايك وانت تبارك الرحمن من اصحاب الخبرة

السور

عضو نشط
باجر ان شاء لله يكسر ال٥٠

المستفسر

عضو مميز
تتوقع بوعبدالله يوصلها ويرجع ولا يعديها
ابي توقعك وانا ادري ان الأمور بيد الله سبحانه بس يهمني رايك وانت تبارك الرحمن من اصحاب الخبرة

إن شاء الله يوصلها
ولكنها مقاومه قويه حيث انها فجوه ومقاومة 38% فيوبناتشي ومفتاح للوصول
55
58
63
70

والله اعلم ومؤشراته جميله

AL-3raab_ku

عضو نشط
إن شاء الله يوصلها
ولكنها مقاومه قويه حيث انها فجوه ومقاومة 38% فيوبناتشي ومفتاح للوصول
55