الشركة العالمية للمدن العقارية ش.م.ك.م ( المدن )

سرور

عضو نشط
اعتقد السهم اللي يتداول بهالطريقه وبنزول مستمر بالرغم من بيانات ماليه جيده .. فيه عله داخليه . بالاداره

وعادة يعقب ذلك استقالة أعضاء أو مدراء و رؤساء تنفيذيين ..

ننتظر ونراقب
وين العلة .. عجزنا نطلب موراضي يعطينا

الوحيد 1974

عضو مميز
فيه لعب كبير بالطلبات !!!
مرحبا وصباح الخير بوهادي الطيب
مامليت من السوق الجنمبازي يالغالي !.

bader__7

عضو نشط
مرحبا وصباح الخير بوهادي الطيب
مامليت من السوق الجنمبازي يالغالي !.

ههههههه هلا بالحبيب شلونك ان شاء الله طيب .. اخوك مدمن مشكله :)

د. حمد

عضو نشط
اللي له خاطر يجمع أسهم و يطلب اجتماع جمعية عمومية و يفتح دفاتر الشركة ، له مني مليون سهم

الجماعة شكلهم مو مضبوطين و مو راضين يجيبونها البر

سرور

عضو نشط
اللي له خاطر يجمع أسهم و يطلب اجتماع جمعية عمومية و يفتح دفاتر الشركة ، له مني مليون سهم

هلا دكتور .. تراه خوش
سعر للسهم لايطوفك ..

التعديل الأخير:

د. حمد

عضو نشط
هلا دكتور .. تراه خوش السعر للسهم لايطوفك ..

عزيزي سرور

مشكور عالنصيحة

نا ماخذ بالسهم اللي ربي مقدرني عليه ، لكن مستعد اتعاون مع ربعي صغار المساهمين اللي متضررين من العب اللي قاعد يصير

ربي يحفظك يالغالي و يرزقك الرزق الحلال

bader__7

عضو نشط
قلت نسبة شركة البروج الي 6%

التعديل الأخير:

المسهماني

عضو نشط

طاب انعقاد الجمعية العمومية تتطلب

تجميع ١٥٪ من اسهم الشركة وهذه

نسبة بسيطه على صغار المساهميين

عشان تعرفوا اللي حاصل بالسهم

تخارج او ضغط وتبادل مطلوب انعقاد الجمعية

المسهماني

عضو نشط
ياخوان ترتيب انعقاد الجمعيه ان شاء الله راح نقوم فيها المطلوب الان النصاب والموجود ٤٪ مطلوب ١١ ٪ لا تحلطمون ولا تكاسلون بحلالكم المهزله هذه لها حد لازم نقعد مع مجلس الادارة ونعرف شنو صاير بالشركة اللي يملك اسهم بالشركة يراسلني على الخاص

ADEL ALAZMI

عضو نشط
ياخوان ترتيب انعقاد الجمعيه ان شاء الله راح نقوم فيها المطلوب الان النصاب والموجود ٤٪ مطلوب ١١ ٪ لا تحلطمون ولا تكاسلون بحلالكم المهزله هذه لها حد لازم نقعد مع مجلس الادارة ونعرف شنو صاير بالشركة اللي يملك اسهم بالشركة يراسلني على الخاص

انا معاكم بالي فيه خير للجميع واسهمي تحت امركم دام فية منفعة للجميع ونعين ونعاون

Q8_123

عضو نشط
انا
انا طلعت من السهم على٣٣ و شاريه من قريب ٨٠ ،، بس اذا صج في نيه تجمعون بالسهم وجادين ناوي ارد كميتي ٥٠٠،٠٠٠ الف

المسهماني

عضو نشط
انا معاكم بالي فيه خير للجميع واسهمي تحت امركم دام فية منفعة للجميع ونعين ونعاون

الله يبارك لك في اسهمك ونبي الاعلان في تويتر من اللي له متابعين

انا

انا طلعت من السهم على٣٣ و شاريه من قريب ٨٠ ،، بس اذا صج في نيه تجمعون بالسهم وجادين ناوي ارد كميتي ٥٠٠،٠٠٠ الف

لاتستعجل خلنا جم يوم نشوف التفاعل الموضوع جد بس المهم تفاعل صغار المستثمرين

مجد 91

عضو نشط
الله يبارك لك في اسهمك ونبي الاعلان في تويتر من اللي له متابعين

لاتستعجل خلنا جم يوم نشوف التفاعل الموضوع جد بس المهم تفاعل صغار المستثمرين

لاتصدق ان الصغار يملكون نسبة اكبر فهناك من كبار المساهمين خلف الكواليس ومنهم البروج واظنه لم يخفف كميته بل
ينقل حصته الى آخرين ويمكن زاد عليها حتى يثير الهلع في نفوس صغار المساهمين بانه سينسحب من مساهمته في الشركة

المسهماني

عضو نشط
لاتصدق ان الصغار يملكون نسبة اكبر فهناك من كبار المساهمين خلف الكواليس ومنهم البروج واظنه لم يخفف كميته بل
ينقل حصته الى آخرين ويمكن زاد عليها حتى يثير الهلع في نفوس صغار المساهمين بانه سينسحب من مساهمته في الشركة

كلامك صحيح

المطلوب الان ١٥ ٪ من الاسهم للدعوه لنعاقد الجمعيه واعتقد ان صغار المساهمين يملكون اكثر
اين ملاك الشركة الداعمين لمجلس الاداره
هل يعقل ان جميع الملاك تخارجوا من السهم وتركوا مجلس الادارة لوجود مشاكل ماليه ام ان الموضوع ضغط على السهم
اذا انعقدت الجمعيه شوف نسبة الحضور وهذا بحد ذاته كافي تعرف ان الحاصل تبادل او تخارج

الشعبي

عضو نشط
توكل على الله انا املك بالسهم ٢٠٠الف سهم
رتب مع الشباب وترى المسأله سهالات بس يبيلها صبر

د. حمد

عضو نشط
يومكم سعيد يالربع

يا ريت اللي حاب ينضم معانا بتجميع 15% من أسهم الشركة يراسل الأخ العزيز المسهماني عالخاص و يقول له عن الكمية اللي موجودة عنده.

ضروري ندعو لجمعية عمومية غير عادية و نتطلع على دفاتر الشركة و ناخذ توضيح دقيق من أعضاء مجلس الإدارة.

السهم عليه دوران عالي ، و وجود البياع و المشتري إلى الآن يحط مليون علامة استفهام عالوضع.

و ربع(ن) تعاونوا ما ذلّوا

حمـش

عضو نشط

وين راحوا الملاك ..؟​

أعلى