Ctic لحقوا عليه طار ومحد يصيده ctic

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
ابو نواف انا بعت كل ما عندى فى 35.30
شكله يخوف اليوم واحتمال اشتريه اذا نزل حيل

::verymad::::verymad:::mad::mad::mad::eek::eek::eek::eek:::verymad::::verymad::::verymad::::verymad:::mad::mad::mad::eek::eek::eek:
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
استعد ياالبحر وثبت حجزك

الاسبوع القادم بداية الاقلاع ان شاء الله


2i1e7a.jpg

ابو نواف الحمدلله انا شريته قبل الاغلاق
على سعر .3385
كميه كبيره
بس ما فهمت عليك
وشصاير للسهم فنيا وشكرا لك .
:)
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
ان شاء الله الاثنين يفتح دولار توقعات بنزول الخبر الساعه 8:30

تحياتي
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
ان شاء الله الاثنين يفتح دولار توقعات بنزول الخبر الساعه 8:30

تحياتي

ابن الزاهر اذا طلع الخبر صحيح لك
هديه ثلاث تذاكر مع اقامع اسبوع
فى ثلاث دول بشرط ان تكون الدول
هى ليبيـــا واليمـــن وسوريــــــــا
:)
:):):):):):):):):):):):):)
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
ابن الزاهر اذا طلع الخبر صحيح لك
هديه ثلاث تذاكر مع اقامع اسبوع
فى ثلاث دول بشرط ان تكون الدول
هى ليبيـــا واليمـــن وسوريــــــــا
:)
:):):):):):):):):):):):):)

ان شاء الله صحيح,,,,,, موافق على هديتك بس راح اخد الرحله الى سوريا

بس اليبيا واليمن اذا تعطيهم وليد الطبطبائي وتقول له هديه لك من ابن الزاهر خخخخخ
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
0
0
0 SEATTLE , May 2, 2011 /PRNewswire/ -- Cell Therapeutics, Inc. ("CTI") (NASDAQ and MTA: CTIC) today announced that it has deposited $10.6 million in cash as trust funds with US Bank National Association, as the trustee of the outstanding 7.5% convertible senior notes (the "Notes"), which is an amount sufficient to pay and discharge the entire amount due on the Notes, including accrued and unpaid interest. سياتل سوبر سونيكس ، 2 مايو 2011 (كونا) -- خلية التداوي ، وشركة ("مبادرة تكنولوجيا المناخ") (رمزها في بورصة ناسداك و عميل نقل البريد : CTIC) أعلنت أنها قد أودعت اليوم 10،6 $ مليون نقدا والصناديق الاستئمانية مع البنك الرابطة الوطنية الأمريكية ، والقيم من الملاحظات غير المسددة 7،5 ٪ من كبار قابلة للتحويل ("ملاحظات") ، وهو مبلغ يكفي لدفع وتصريف كامل المبلغ المستحق على الملاحظات ، بما في ذلك الفوائد المستحقة وغير المسددة.

"Due to our successful efforts last year that resulted in a significant reduction of our debt, along with the retirement of the Notes, there now remains only one series of convertible senior notes on the balance sheet. We plan to retire the remaining outstanding convertible senior notes at maturity in December 2011 , which would leave CTI free of any remaining convertible debt," said James A. Bianco , MD, CEO of CTI. "ونظرا لنجاح جهودنا من العام الماضي التي أسفرت عن تخفيض كبير في ديننا ، جنبا إلى جنب مع التقاعد من الملاحظات ، لا يزال هناك الآن مجموعة واحدة فقط من الملاحظات كبار قابلة للتحويل في الميزانية العمومية. ونحن نخطط للتقاعد في العالقة قابلة للتحويل كبار يلاحظ عند النضج في ديسمبر 2011 ، الذي سيترك الصمامات خالية من الديون المتبقية تحويل أي "، وقال جيمس أ. بيانكو ، العضو المنتدب ، الرئيس التنفيذي لمبادرة تكنولوجيا المناخ.

About Cell Therapeutics, Inc. حول خلية التداوي ، وشركة

Headquartered in Seattle , CTI is a biopharmaceutical company committed to developing an integrated portfolio of oncology products aimed at making cancer more treatable. مقرها في سياتل ، والصمامات الصيدلانية البيولوجية هي شركة ملتزمة بتطوير محفظة متكاملة من المنتجات التي تهدف إلى جعل الأورام السرطانية أكثر قابلية للعلاج. For additional information, please visit www.celltherapeutics.com . للحصول على معلومات إضافية ، يرجى زيارة www.celltherapeutics.com .

This press release includes forward-looking statements that involve a number of risks and uncertainties, the outcome of which could materially and/or adversely affect actual future results and the trading price of CTI's securities. هذا البيان الصحفي يتضمن تطلعي البيانات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، فإن النتيجة التي يمكن أن ماديا و / أو تؤثر سلبا في المستقبل النتائج الفعلية وسعر التداول في الأوراق المالية من الصمامات. Specifically, the risks and uncertainties that could affect the development of CTI's products include risks associated with preclinical and clinical developments in the biopharmaceutical industry, including, without limitation, that CTI may experience unexpected delays in the regulatory approval process of its products, that CTI may not retire its remaining outstanding convertible senior notes at maturity in December 2011 and may not be free of any remaining convertible debt, CTI's ability to continue to raise capital as needed to fund its operations, competitive factors, technological developments, costs of developing, producing and selling CTI's product candidates, and the risk factors listed or described from time to time in CTI's filings with the Securities and Exchange Commission including, without limitation, CTI's most recent filings on Forms 10-K, 10-Q and 8-K. على وجه التحديد ، والمخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤثر على تطوير لمنتجات الصمامات تشمل المخاطر المرتبطة والسريرية التطورات قبل السريرية في الصناعة الصيدلانية البيولوجية ، بما في ذلك ، دون حصر ، أن مبادرة تكنولوجيا المناخ قد تواجه تأخير غير متوقع في عملية الموافقة التنظيمية من منتجاتها ، والتي قد المناخيه لا يتقاعد للتحويل العالقة تلاحظ كبير عند النضج في ديسمبر 2011 ، وربما لا تكون خالية من الديون المتبقية تحويل أي ، قدرة المبادرة على الاستمرار في زيادة رأس المال اللازم لتمويل عملياتها ، والعوامل التنافسية ، والتطورات التكنولوجية ، وتكاليف تطوير وانتاج و بيع المنتجات المرشحين لمبادرة تكنولوجيا المناخ ، وعوامل الخطر المذكورة أو وصف من وقت لآخر في لبرادة الصمامات مع لجنة البورصة والاوراق المالية بما في ذلك ، دون حصر ، في أحدث برادة الصمامات في 10 ك نماذج ، 10 - س و 8 ك. Except as may be required by law, CTI does not intend to update or alter its forward-looking statements whether as a result of new information, future events, or otherwise. باستثناء ما قد يكون مطلوبا بموجب القانون ، الصمامات لا تعتزم تحديث أو تغيير تطلعي بياناتها سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية ، أو غير ذلك
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
مرحبا ابو نواف والجميع
السهم ماشاء الله اخضر اليوم
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
الشبكي على الثلاثاء ، 3 مايو 2011 في الساعة 8:30 بتوقيت شرق صباحا / 02:30 بتوقيت وسط أوروبا م / 05:30 بتوقيت المحيط الهادئ
SEATTLE , May 3, 2011 /PRNewswire/ -- Cell Therapeutics, Inc. ("CTI") (NASDAQ and MTA: CTIC) today announced that the Office of New Drugs (the "OND") of the US Food and Drug Administration (the "FDA") after carefully reviewing the materials CTI submitted in support of its appeal, the reviews of the New Drug Application (the "NDA") for pixantrone prepared by the FDA staff, the transcript of the March 22, 2010 Oncology Drugs Advisory Committee meeting and consulting with the Center for Drug Evaluation and Research's (the "CDER") Deputy Director of Clinical Science and the Office of Biostatistics, concluded that accelerated approval of pixantrone NDA 022481 may not necessarily be out of reach based on a single controlled clinical trial, provided two key matters can be satisfactorily resolved. سياتل سوبر سونيكس ، 3 مايو 2011 (كونا) -- خلية التداوي ، وشركة ("مبادرة تكنولوجيا المناخ") (رمزها في بورصة ناسداك و عميل نقل البريد : CTIC) أعلن اليوم ان مكتب أدوية جديدة (في "أندو") من الغذاء والدواء الأمريكية ( في "ادارة الاغذية والعقاقير") وبعد استعراض دقيق لمواد الصمامات المقدمة دعما لندائها ، واستعراضات للطلب الدواء الجديد (في "التجمع الوطني الديموقراطي") لpixantrone أعدها موظفو ادارة الاغذية والعقاقير ، ونسخة من 22 مارس 2010 الأورام بالمخدرات الاستشارية وخلص اجتماع اللجنة والتشاور مع مركز تقييم الدواء والأبحاث في (على "النجاعة الطاقية") نائب مدير قسم العلوم السريرية ومكتب الإحصاء الحيوي ، أن الموافقة المعجلة من التجمع الوطني الديمقراطي pixantrone 022481 قد لا يكون بالضرورة بعيد المنال على أساس واحد يسيطر السريرية قدمت المحاكمة ، يمكن مسألتين مفتاح حل مرض. First, the submission of information regarding the circumstances surrounding the decision of stopping the trial early to assure that ongoing results assessment were not dictating the decision to stop and, second, ascertainment of the soundness of the primary endpoint after an additional independent radiologic review. الأولى ، تقديم معلومات تتعلق الظروف المحيطة بقرار وقف المحاكمة في وقت مبكر للتأكد من أن نتائج التقييم الجارية لم تكن إملاء قرار وقف ، وثانيا ، التأكد من سلامة نقطة النهاية الأولية بعد استعراض الإشعاعي مستقلة إضافية. If these two key matters are addressed satisfactorily, then PIX301 could be deemed successful, having achieved its primary and secondary endpoints and a re-review of safety and efficacy would be warranted. إذا هاتين المسألتين الرئيسية هي موجهة بصورة مرضية ، ويمكن عندئذ يعتبر PIX301 ناجحة ، وبعد أن حققت في النهاية الابتدائي والثانوي وإعادة النظر في سلامة وفعالية سوف يكون له ما يبرره.

OND denied the dispute appeal request to conclude that the efficacy of pixantrone has been demonstrated, but disagreed with the conclusion in the Complete Response Letter that PIX301 was a failed study, which warranted application of an interim analysis statistical thresholds. رفض طلب الاستئناف أندو النزاع إلى استنتاج أن ثبتت فعالية pixantrone ، ولكن اختلف مع الاستنتاج الوارد في رسالة استجابة كاملة PIX301 أن كان فشل الدراسة ، التي يبرر تطبيق تحليل المؤقتة عتبات الإحصائية.

"We are gratified and excited that based on a thorough review of our appeal arguments and NDA review that OND provided us the opportunity to re-submit the NDA for re-review and importantly that an additional clinical trial would not necessarily be required for accelerated approval should the two key matters raised be addressed satisfactorily," said James A. Bianco MD ., CEO of CTI. "ونحن نشعر بالارتياح والسرور أن يستند إلى استعراض شامل من الحجج نداءنا واستعراض التجمع الوطني الديمقراطي أن أندو وفرت لنا فرصة لإعادة تقديم التجمع الوطني الديمقراطي للمراجعة وإعادة الأهم التي لن محاكمة سريرية إضافية بالضرورة تكون مطلوبة من أجل الموافقة المعجلة وينبغي أن مفتاح المسألتين أثار معالجتها بطريقة مرضية "، وقال جيمس بيانكو العضو المنتدب أ. ، الرئيس التنفيذي لمبادرة تكنولوجيا المناخ. "This was the right decision in the interests of patients with relapsed refractory aggressive NHL beyond second line therapy for whom there are no approved or effective drugs." "وكان هذا هو القرار الصائب لمصلحة المرضى الذين يعانون من نهل انتكس العدوانية الحرارية وراء العلاج السطر الثاني الذين وافقت هناك لا يتم أو الأدوية الفعالة."

As a result of this important new development, the Company plans to move quickly to request a meeting with the appropriate Division of the FDA's Office of Oncology Drug Products and to submit the requested information, as well as all other relevant data requested in the Complete Response Letter, in a re-submission as soon as practical. نتيجة لهذا التطور الجديد المهم ، تخطط الشركة لالتحرك بسرعة لطلب عقد اجتماع مع توزيع مناسب للمكتب ادارة الاغذية والعقاقير من المنتجات الدوائية الأورام وتقديم المعلومات المطلوبة ، وكذلك جميع البيانات الأخرى ذات الصلة المطلوبة في استجابة كاملة الرسالة ، في إعادة تقديمها في أقرب وقت ممكن عمليا. Under the Prescription Drug User Fee Act ("PDUFA") guidelines, the re-submitted NDA would have a 6 month review cycle. بموجب وصفة طبية للمخدرات قانون رسوم المستخدم ("PDUFA") المبادئ التوجيهية ، وإعادة تقديمها التجمع سيكون استعراضا دورة شهر 6.

Conference Call Information المؤتمر نداء المعلومات

On Tuesday, May 3, 2011 , at 8:30 am Eastern time / 2:30 pm Central European time/ 5:30 am Pacific time , members of CTI's management team will host a conference call. يوم الثلاثاء 3 مايو 2011 ، الساعة 08:30 بتوقيت شرق / 02:30 بتوقيت أوروبا الوسطى / 05:30 بتوقيت المحيط الهادئ ، وأعضاء إدارة الفريق الصمامات ستستضيف مؤتمر صحفي عبر الهاتف.
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad:::eek::eek::eek::eek::eek::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::confused::confused::confused:::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::
(:):verymad:::eek: رحنـــــــا فيهـــــــــا::verymad:::eek: ))
تعلن عن تنظيم خلية التداوي عكس تقسيم السهم ، وتلقي في بورصة ناسداك لاحظ عدم الامتثال ؛ تعتزم طلب السمع

0 ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::
0
0
سياتل سوبر سونيكس ، 6 مايو 2011 (كونا) -- خلية التداوي ، وشركة ("الشركة") (رمزها في بورصة ناسداك و عميل نقل البريد : CTIC) أعلن اليوم ان الشركة مجلس إدارة (في "المجلس") وافق على تقسيم السهم عكس بعد الشركة على استلام 3 مايو 2011 من اخطار عدم الامتثال من موظفي شركة ناسداك سوق الأسهم (في "ناسداك"). الإعلام ذكرت أن الشركة لم تستعد الامتثال ناسداك اظهر المادة 5550 (أ) (2) لأسهم الشركة المشتركة ("المشتركة ألبوم") لم تحافظ على محاولة إغلاق أدنى سعر 1،00 $ للسهم الواحد خلال الفترة من الساعة لا يقل عن عشرة أيام عمل متتالية تنتهي في أو قبل 2 مايو 2011. ونتيجة لذلك لإشعار عدم الامتثال ، وأسهم عادية تخضع لشطب ما لم تطلب الشركة جلسة استماع أمام لوحة ناسداك المؤهلات قائمة ("الفريق"). تبعا لذلك ، تخطط الشركة لطلب عقد جلسة استماع في الوقت المناسب قبل الفريق ، مما يسمح للأسهم عادية لمواصلة التجارة على سوق رأس المال في بورصة ناسداك في انتظار صدور قرار الفريق عقب جلسة الاستماع.

وتتوقع الشركة أن تعقد جلسة الاستماع في غضون 45 يوما. في جلسة الاستماع ، ستقدم الشركة خطة لتحقيق الامتثال لمتطلبات الإدراج في بورصة ناسداك ، التي ستشمل تنفيذ تقسيم السهم عكس وافق عليها المجلس. وتتوقع الشركة أنه سيكون لتنفيذه بالفعل تقسيم السهم عكس بحلول موعد انعقاد الجلسة. وعلى الرغم من تقسيم السهم العكس ، يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الفريق سوف تمنح طلب الشركة لإدراج استمر في سوق رأس المال في بورصة ناسداك. في تحديد ما إذا كانت الشركة قد استعاد الامتثال ل1،00 $ لكل شرط حصة إغلاق الحد الأدنى من سعر الشراء ، فإن ناسداك تتطلب ثمنا محاولة إغلاق دولار على الأقل 1.00 للسهم الواحد لمدة لا تقل عن عشرة أيام عمل متتالية ويجوز لها ، في إطار قواعد القيد في بورصة ناسداك انتخاب لمراقبة سعر التداول من الأسهم العادية لأيام عمل طالما 20.

ومن المتوقع حاليا ان تقسيم السهم عكس سوف تصبح سارية المفعول في أو حوالي 15 مايو 2011. على فعالية تقسيم السهم العكسي ، وسيكون لكل من المساهمين في الشركة الحصول على سهم واحد جديد من الأسهم العادية مقابل كل سهم للمساهمين ستة هذا التعليق. وسوف يبدأ تداول الأسهم العادية على أساس تقسيم المعدل في السوق Telematico ميركاتو الأسهم Azionario (في "MTA") في ايطاليا ورأس المال في بورصة ناسداك السوق في الولايات المتحدة يوم 16 مايو 2011. على سوق رأس المال في بورصة ناسداك ، وسيبدأ التداول في الأسهم العادية تظهر تحت مؤقتة "CTICD" رمز التداول من أجل إطلاع المجتمع الاستثماري لتقسيم السهم عكس ذلك. سوف رمز الشركة التجارية تعود إلى "CTIC" على نحو أو 13 يونيو 2011. سوف رمز الشركة التداول في MTA لا تتغير نتيجة لتقسيم السهم عكس ذلك.

وسوف تقسيم السهم عكس تؤثر على جميع الأسهم المستحقة وأذن من الأسهم العادية ، فضلا عن عدد من سهم من الأسهم المشتركة خيارات الأسهم الأساسية وغيرها من الصكوك القابلة للتحويل أو ممارستها لم يبت فيها في الوقت الفعلي لتقسيم السهم عكس ذلك.

حول خلية التداوي ، وشركة

مقرها في سياتل ، والشركة هي شركة الصيدلانية البيولوجية ملتزمة بتطوير محفظة متكاملة من المنتجات التي تهدف إلى جعل الأورام السرطانية أكثر قابلية للعلاج. للحصول على معلومات إضافية ، الرجاء زيارة www.celltherapeutics.com.

هذا البيان الصحفي يتضمن تطلعي البيانات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، فإن النتيجة التي يمكن أن ماديا و / أو تؤثر سلبا في المستقبل النتائج الفعلية وسعر تداول الأوراق المالية للشركة. على وجه التحديد ، والمخاطر والشكوك التي يمكن للشركة وتشمل المخاطر المرتبطة بالتطورات قبل السريرية والسريرية في الصناعة الصيدلانية البيولوجية ، بما في ذلك ، دون حصر ، أن الشركة قد تواجه تأخير غير متوقع في عملية الموافقة التنظيمية من منتجاتها ، وقدرة الشركة على مواصلة رفع رأس المال اللازم لتمويل عملياتها ، أن الفريق قد لا تمنح طلب الشركة لإدراج استمر في سوق رأس المال في بورصة ناسداك ، أن الأسهم العادية قد لا يستمر التداول في سوق المال في بورصة ناسداك في انتظار نتيجة جلسة الاستماع ، أنه إذا كان لوحة منح الشركة جلسة استماع ، قد لا تعقد جلسة في غضون 45 يوما ، أن الشركة قد لا يستعيد الامتثال لمتطلبات الإدراج في بورصة ناسداك بحلول موعد جلسة الفريق ، أن الفريق قد لا تمنح الشركة وقتا إضافيا يمكن من خلاله استعادة الامتثال لمتطلبات الإدراج في بورصة ناسداك ، ان تقسيم السهم عكس قد لا زيادة سعر السهم تداول من الأسهم العادية لاستعادة الامتثال لمتطلبات الإدراج في بورصة ناسداك لإدراج استمر في سوق رأس المال في بورصة ناسداك ، وعوامل التنافسية ، والتطورات التكنولوجية ، تكاليف تطوير وانتاج وبيع المرشحين منتج الشركة ، وعوامل الخطر المذكورة أو وصف من وقت لآخر في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصات بما في ذلك ، دون حصر ، الشركة برادة الأخيرة على ك أشكال - 10 ، 10 س ، و 8 ك. باستثناء ما قد يكون مطلوبا بموجب القانون ، فإن الشركة لا تعتزم تحديث أو تغيير بياناتها تطلعي سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية ، أو غير ذلك.
::verymad::
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه واللة تكسر خاطرى يا البحر ما مشى وياك ctic اللة كريم
 

yosef48430

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2011
المشاركات
39
لا حوله وقوه الله نبيع السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟::verymad::::verymad:::eek::(
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
الله يكون بالعون ،،،،، والله يعوضك بشيء افضل
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
من صالحك انشقاق امامي

فقط نص الملبغ حسب ماهو السعر المطلوب بعد الانقسام الامامي
الظاهر ما أطلعت على تفاصيل التقرير بشكل صحيح
هناك نوعان من السبلت
الاول / انشقاق امامي
الثاني / انشقاق افلاس =Q نهايه السهم وهذا اعدام السهم
سهمك حصل معاه انشقاق امامي =سبلت مقابل كل 6=1 =1$
يعني اذا تملك سهم10.000=بسعر 0.35=3500 $
مقابل (6)لكل(1) بحدادنى =1$ = 1.666 $
ومطلوب من الشركة ان لايكون سعرها لايقل 1$ حسب التقرير
اذا نستنتج بعد الانقسام راح يكون سعر مع ملكيته 10.000 ان افترضا من الطبيعي السهم حسب ما اتابع الانشقاقات العكسية الامامية ان يكون في سعر ماهو معلن عنه على الاقل فوق سعر المعلن عنه بكثير
ونفترض على الاقل = 1.5 ضرب 1666= 2500$
وممكن يزيد الي 2$ضرب2$=3333$ وممكن يزيد اكثر سعر السهم
---------------------------------------------------------
سياتل، مايو/مايس 6, 2011 / Prnewswire عن طريق Comtex / --

Cell Therapeutics، المحدودة. ("الشركة" ) (ناسداك وإم تي أي: سي تي آي سي) أعلنَ اليوم بأنّ مجلسَ إدارة الشركةَ ("اللوحة" ) صدّقَ a عكسية متابعة إنشقاقِ سهمِ الشركةَ إيصالِ في مايو/مايس 3, 2011 a إخطار غيرِ إلتزامِ مِنْ موظّفي ذات المسؤولية المحدودةِ سوق ناسداك للأوراق الماليةَ ("ناسداك" ). صرّحَ الإخطارَ بأنّ الشركةَ مَا إستعادتْ إلتزامَ بقاعدةِ تسجيل ناسداك 5550 (a) (2) لأن سهم الشركةَ العادي ("السهم العادي" ) لَمْ يَبقي a سعر عطاء إغلاق أدنى 1.00$ لكلّ سهمِ على a فترة على الأقل عشَر أيامِ عمل متتاليةِ تَنتهي على أَو قبل مايو/مايسِ 2, 2011. كنتيجة لإخطارِ غيرِ إلتزامِ، السهم العادي خاضع لdelisting مالم الشركة تَطْلبُ a جلسة قبل لجنةِ مؤهلاتِ تسجيل ناسداك ("اللجنة" ). وفقاً لذلك، تُخطّطُ الشركةَ إلى الوقت المناسب طلبِ a جلسة قبل اللجنةِ، بذلك يَسْمحُ للسهم العادي للمُوَاصَلَة المُتَاجَرَة على سوق رأس المالِ ناسداك بانتظار إصدار قرارِ اللجنةَ بعد الجلسةِ.

تَتوقّعُ الشركةَ بأنّ الجلسةَ سَتَحْملُ خلال 45 يوم. في الجلسة، الشركة سَتُقدّمُ a خطة لإنْجاز الإلتزامِ بمتطلباتِ تسجيل ناسداك، التي سَتَتضمّنُ تطبيقَ إنشقاقِ السهمِ العكسيِ صدّقَ باللوحةِ. الشركة تَتوقّعُ بأنّها كَانتْ ستُحدثُ السهمَ العكسيَ إنشقّتْ في الوقت الجلسةِ. على الرغم مِنْ إنشقاقِ السهمِ العكسيِ، لا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ الذي اللجنةِ سَتَلبّي طلبَ الشركةَ للتسجيل المستمرِ على سوق رأس المالِ ناسداك. في التَقْرير سواء الشركةِ إستعادتْ إلتزاماً مَع 1.00$ لكلّ متطلبِ سعرِ عطاء إغلاق سهمِ الأدنى، ناسداك سَتَتطلّبُ a إغلاق سعرِ عطاء على الأقل 1.00$ لكلّ سهمِ لa حَدّ أدنى مِنْ عشَر أيامِ عمل متتاليةِ وقَدْ، تحت ناسداك يُدرجُ القواعدَ، يَختارُ لمُرَاقَبَة يَستبدلُ سعر السهم العادي بطالما 20 يوم عمل.هو يُتوقّعُ في الوقت الحاضر بأنّ إنشقاقَ السهمِ العكسيِ سَيُصبحُ نافذ المفعول على أَو حول مايو/مايسِ 15, 2011. على فعالية السهمِ العكسيِ إنشقَّ، كُلّ مِنْ حَمَلةِ أسهم الشركةَ سَيَستلمُ سهمَ جديدَ واحد مِنْ السهم العادي كبديل لكُلّ ستّة أسهمِ مثل هذه عوائقِ حاملِ الأسهم. السهم العادي سَيَبْدأُ بالمُتَاجَرَة على a قاعدة معدّلة إنشقاق على سوق الأسهم الماليةِ MercatoTelematico Azionario ("إم تي أي" ) في إيطاليا وسوق رأس المال ناسداك في الولايات المتّحدةِ في مايو/مايس 16, 2011. على سوق رأس المالِ ناسداك، تجارة السهم العادي سَتَظْهرُ تحت رمزِ التجارة المؤقتِ "سي تي آي سي دي" لكي يُعلمَ جاليةَ إستثمارَ إنشقاقِ السهمِ العكسيِ. رمز تجارة الشركةِ سَيَرْجعُ إلى "سي تي آي سي" على أَو حول يونيو/حزيرانِ 13, 2011. رمز تجارة الشركةِ على إم تي أي سوف لَنْ يَتغيّرَ بسبب السهمِ العكسيِ إنشقَّ. يصبح اسمه بعد التغير ( "CTICD")

إنشقاق السهمِ العكسيِ سَيُؤثّرُ على كُلّ الأسهم البارزة والمصدّقة مِنْ السهم العادي بالإضافة إلى عددِ أسهمِ السهم العادي الذي يَقِعُ تحت خياراتِ السهمِ والآلاتِ القابلة للاستعمالِ أَو القابلة للتحويلِ الأخرى يَبْرزُ في الوقتِ الفعّالِ لإنشقاقِ السهمِ العكسيِ. ( ينهي الاسهم العوام)



* ملاحظة : لايزال هناك بانتظار إصدار قرارِ اللجنةَ بعد الجلسةِ خلال عشرة مالم تقدم الشركة بالسماح بطلب المتاجرة على سعر السهم الحالية .
* باختصار مفيد انت مستفيد في كل الحالتين .
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
الصفحة الرئيسية الأخبار »الأعمال
خلية التداوي ، وشركة يوافق المجلس عكس برنامج تقسيم السهم -- ناسداك : Ctic
7 مايو 2011 خلية التداوي ، وشركة ناسداك : Ctic أمس أعلن أن مجلس ادارة الشركة الادارة وافق على تقسيم السهم عكس بعد تلقي الشركة في 3 مايو 2011 من اخطار عدم الامتثال من موظفي شركة سوق نازداك للأسهم.

كإجراء فوري ، تخطط الشركة في الوقت المناسب لطلب جلسة استماع أمام لوحة ، مما يسمح للأسهم عادية لمواصلة التجارة على سوق رأس المال في بورصة ناسداك في انتظار صدور قرار الفريق عقب جلسة الاستماع.

خلية التداوي ، وشركة ناسداك : Ctic في 6 مايو ، 2011 انخفض 13.31 ٪ مع سعر الاغلاق من 0،299 $. وكان الحجم الإجمالي في آخر جلسة تداول 25،30 مليون سهم. وكان والخمسين مجموعة أسبوعين 0،21 $ - 0،55 $. وظل إجمالي القيمة السوقية 300620000 $.

سعر السهم الحالي التداوي الخليوي يتحرك فوق 52 في الاسبوع منخفضا 42،38 ٪ ، وتتحرك من دون سعر 52 الأسبوع عالية 45،64 ٪. ظلت ctic الأسهم في الشهر الماضي تقلبات الأسعار 6،85 ٪. حصتها في رأس المال وctic 814780000 سهم بينما المعلقة تعويم الشركة هو 990530000 سهم. ملكية الشركة 6،19 ٪ في حين المؤسسية المطلعين تملك 5،47 ٪.

سعر الشركة الحالي للسهم أقل من 20 يوما في المتوسط ​​المتحرك مع 19،30 ٪ وأقل من 50 يوما في المتوسط ​​المتحرك مع 14،81 ٪. خلية التداوي يتحرك السلبية عن الأداء الأسبوع هو -12،06 ٪ بينما أداء الشهر -23،33 ٪. الشركة لديها عائدات التجارة وخفض طفيف في هامش التشغيل هو -23099،67 ٪ مع هامش ربح -25307،02 ٪. بيتا الشركة معامل 5،78.

مقرها في سياتل ، والشركة هي شركة الصيدلانية البيولوجية ملتزمة بتطوير محفظة متكاملة من المنتجات التي تهدف إلى جعل الأورام السرطانية أكثر قابلية للعلاج.
 

yosef48430

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2011
المشاركات
39
الله يكون بالعون وش الوضع السهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى