سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

hamada_199

عضو نشط
انا اشتراك الانترنت بتاعي 21.6 جربت في جميع المناطق في الافنيوز والسالمية والفروانية وميرينا مول لحظة أن بعد التحميل 2 جيجا السرعة تطيح إلي 30 كيلوا بايت
واتصلت على خدمة العملاء وقالي مافي شئ وبعدين حلفة ليه أن في لميتد للتحميل قدمة على طلب أن أن التحميل بعد 2 جيجا بينزل إلي 30 كيلوا وهنشوف الموضوع هيوصل لفين وكلمتة قولتلة لو الشركة غيرت سياسة الدون لودن لزم انها تبلغ مشتركين ان سياسة الدون لود اتغيرت ولزم تدي للمشتركين حرية الاختيار في الاستمار مع الشركة ومع سياسة الدون لود او انها تدي حرية الانفصال للمشتركين من غير غرامة وكدا تكون الشركة عملة الا عليها وزيادة
وان شاء الله بالتوفيق

man.vip

عضو نشط
اشرايكم بالسرعه !!!

شوفوا الصوره !!!

اعتذر منكم لان الصوره كبيره يمكن ادارة الشركه تشوفها !! ولو اني اعتقد بانهم اخذو راحتهم اننا دائما نجد من يستغلنا ويوهمنا بانه الافضل ونحن نعلم بانه الاسوء ولكن نذهب اليه دون حتى ان نعترض على سوء معاملته :confused:

طبعا انا قدمت طلب بالدعم الفني قبل يوم والى الآن انا بانتظارهم!!!:eek:

وكلمت الموظف وقتله لا تفكر ان الشرط الجزائي الي اهو 100 دينار يمنعني من اني الغي اشتراكي بشركتكم

اشتراكي من اول يوم افتحت شركة فيفا وانا وياهم وقبل شهرين او اكثر قالي الموظف اشرايك تلغي اشتراكك القديم وتشترك بالجديد وراح يكون اشتراكك 18 دينار افضل من 20 ذينار القديم ولكن مدة العقد سنتان قتله اوكي،،،

عموما انا اتقد ان هناك خلل وبانتظار حل هذا الخلل او اني الغي اشتراكي واجدد في الدي اس ال وارتاح،،،

ولكن الي يزعلني هو عدم اهتام الشركه بالعميل من حيث ارسال رساله اعتذار عن هذا الخلل وسوف يقومون بحل هذا الخلل باسرع وقت !! اعتقد ماراح تكلف عليهم شي *هذه الرساله بل سوف تكسب ثقة العميل.​

foxmind

عضو نشط
انا اشتراك الانترنت بتاعي 21.6 جربت في جميع المناطق في الافنيوز والسالمية والفروانية وميرينا مول لحظة أن بعد التحميل 2 جيجا السرعة تطيح إلي 30 كيلوا بايت
واتصلت على خدمة العملاء وقالي مافي شئ وبعدين حلفة ليه أن في لميتد للتحميل قدمة على طلب أن أن التحميل بعد 2 جيجا بينزل إلي 30 كيلوا وهنشوف الموضوع هيوصل لفين وكلمتة قولتلة لو الشركة غيرت سياسة الدون لودن لزم انها تبلغ مشتركين ان سياسة الدون لود اتغيرت ولزم تدي للمشتركين حرية الاختيار في الاستمار مع الشركة ومع سياسة الدون لود او انها تدي حرية الانفصال للمشتركين من غير غرامة وكدا تكون الشركة عملة الا عليها وزيادة
وان شاء الله بالتوفيق

حاولنا بكل الطرق معرفة السبب وهو واضح ومستحيل اي عطل يكون دقيق باللمت لكن هناك مسئولين قالو لي بالحرف الواحد ماعندنا هالسياسه والتفسير واضح لكن المشكله مافي اي رد ولا اي بيان منهم بهالموضوع انا لي شهر الان ولا يوجد اي تجاوب

foxmind

عضو نشط
اشرايكم بالسرعه !!!

شوفوا الصوره !!!

اعتذر منكم لان الصوره كبيره يمكن ادارة الشركه تشوفها !! ولو اني اعتقد بانهم اخذو راحتهم اننا دائما نجد من يستغلنا ويوهمنا بانه الافضل ونحن نعلم بانه الاسوء ولكن نذهب اليه دون حتى ان نعترض على سوء معاملته :confused:

طبعا انا قدمت طلب بالدعم الفني قبل يوم والى الآن انا بانتظارهم!!!:eek:

وكلمت الموظف وقتله لا تفكر ان الشرط الجزائي الي اهو 100 دينار يمنعني من اني الغي اشتراكي بشركتكم

اشتراكي من اول يوم افتحت شركة فيفا وانا وياهم وقبل شهرين او اكثر قالي الموظف اشرايك تلغي اشتراكك القديم وتشترك بالجديد وراح يكون اشتراكك 18 دينار افضل من 20 ذينار القديم ولكن مدة العقد سنتان قتله اوكي،،،

عموما انا اتقد ان هناك خلل وبانتظار حل هذا الخلل او اني الغي اشتراكي واجدد في الدي اس ال وارتاح،،،

ولكن الي يزعلني هو عدم اهتام الشركه بالعميل من حيث ارسال رساله اعتذار عن هذا الخلل وسوف يقومون بحل هذا الخلل باسرع وقت !! اعتقد ماراح تكلف عليهم شي *هذه الرساله بل سوف تكسب ثقة العميل.​

والله يااخي الكريم ال 100 دينار مو مهمه عندي لكني اشعر بالاستغفال من الشركه والتجاهل المستمر وكاننا مانفهم ويوهقون المشترين روحو سوو ابديت بدلو الراوتر راجعو احد الافرع بدلو السيم كارد ومن هالامور طيب ليش تحوسون العميل يعني مافي مهندسين متخصصين يحللون المشكله

تحياتي لك وشكرا لحضورك وردك

foxmind

عضو نشط
مرفق صوره للسرعه عندي من الساعه 4 الفجر الى الان الداونلوود 24 الاب لود 72

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.5 KB   المشاهدات: 288

Saleen

عضو نشط
يا جماعه

الموضوع واضح وضوح الشمس

يوجد لمت يومي 2 جيجا

ولو ترجعون لمشاركاتي انا وفوكس سيتبين كل شي

لدرجة اني قمت باختبار تحميل ليومين متواصلين

اليوم الأول عندما اصل الى تحميل 2 جيجا تهبط السرعه عندي الى 30 كيلو

واليوم التالي بعد الساعه 7 او 8 صباحا رجع الوضع الطبيعي

وتركته للاختبار مساء لأتيقن

وفي المساء بدأت التحميل وعند الوصول الى 2 جيجا ايضا انخفضت السرعه الى 30

الشباب يقولون يمكن خلل او عطل
شهالعطل الدقيق المحترم المؤدب اللى يسمح لك تشتغل تمام الى 2 جيجا
ومن بعدهه يصير لعين ويتعطل

وشرط ما يتصلح الخلل الا صباحا ويوميا على هالحال

الموضوع واضح للأسف --- يوجد ليميت​

Saleen

عضو نشط
سأقوم باختبار ثالث الآن لعيونكم

سرعتي الآن

على الاقل ليست 30 كيلو

ابوهديل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يأخوان الموضوع واضح وضووح الشمس ان فيه لمت للداونلود بعد

2 قيقا تنزل سرعتك الى 256 بعد التجارب على عدت خطوط

وشكرا

Saleen

عضو نشط
(( التجربه الثالثه ))

قبل 5 دقائق وصلت 2 جيجا

والنتيجه

ضمور في الاعضاء السلكيه و واضمحلال في شبكة النت :)

fss911

عضو نشط
في حل جذري لمشكله الداون لود وفتح البورتات للداون لود لنك وبسرعه عاليه نزل الهوت سبوت شيلد وحمل اللى تبيه بسرعه عاليه

Faris

عضو نشط
ضيقتوا خلقى على هـ الشكاوى , أجل خلنى على مجنونى ابرك , دى اس ال كيمز وريح بالك لمدة سنة والداونلود مفتوح ..

والله مشكله الشركات هذه عند الفلوس مثل الساعه ولكن لما اطالب بحقك ألف حجه وألف عذر ..

foxmind

عضو نشط
في حل جذري لمشكله الداون لود وفتح البورتات للداون لود لنك وبسرعه عاليه نزل الهوت سبوت شيلد وحمل اللى تبيه بسرعه عاليه

هلا فيك اخوي ياليت توضح ردك ضروري

foxmind

عضو نشط
ضيقتوا خلقى على هـ الشكاوى , أجل خلنى على مجنونى ابرك , دى اس ال كيمز وريح بالك لمدة سنة والداونلود مفتوح ..

والله مشكله الشركات هذه عند الفلوس مثل الساعه ولكن لما اطالب بحقك ألف حجه وألف عذر ..

هلا فيك ياخوي اذا تقعد بالبيت والله ابرك لك الف مره وفعلا المطالبه بالحق من هالشركات متعبه والاعذار كبيره ولك مازلنا نتامل خير

foxmind

عضو نشط
يااخوان بكره يبين الخبر اليقين ان شاء الله لكن استغرب ولا موظف بفيفا راضي يعترف وكاننا احنا الفنيين والمهندسين اللي قاعد نحلل المشكله

RichMan

عضو نشط
المشكلة طلعت من الكيبل البحري مثل ماهو مكتوب بالجريدة ... اذا عرف السبب بطل العجب :)

ان شاءالله تكون هذي المشكلة وبس .

Saleen

عضو نشط
المشكلة طلعت من الكيبل البحري مثل ماهو مكتوب بالجريدة ... اذا عرف السبب بطل العجب :)

نقول ان شاء الله عزيزي

لكن معقوله الكيبل البحري ينهبل على راسي لما اوصل 2 جيجا ؟

بعد عدة تجارب دقيقه وبالضبط عند 2 جيجا !!

يمكن الشركه مسويه هذا اللمت مؤقت بالخفاء الى ان تنحل مشكلة الكيبل مثلا ؟
علشان لايصير ضغط !!

كل شي جايز

شاكر مرورك عزيزي

nxman

عضو نشط
من موقع فيفا البحرين:

* تم وضع سياسة الاستخدام العادل لضمان سرعة خدمة الإنترنت واعتمادها بقدر الإمكان. يستعمل بعض عملائنا من مستخدمي البرودباند برامج إلكترونية للتشارك بالملفات وتنزيل ملفات كبيرة مثل الموسيقى والفيديو. وذلك يستهلك الكثير من الطاقة الاستيعابية للشبكة مما يؤدي إلى حصولك على استيعاب أقل. وإذا قاموا بفعل ذلك أثناء فترات الذروة، سيعني ذلك أن سرعة خدمة البرودباند الخاصة بك ستتأثر. تعطيك سياستنا للاستخدام العادل حتى 60 gb، ويفترض أن يعادل ذلك استيعاب غير محدود ويعطيك عرض للنطاق الترددي كاف للاستمتاع بالخدمة. إذا تجاوزت 60 gb، ستتمتع ببرودباند غير محدود ولكن بسرعات أدنى.

Saleen

عضو نشط

اشكرك عزيزي

ننتظر الاعلان في شركة الكويت ولو اني لا اعتقد

foxmind

عضو نشط

اي جريده طيب انا اليوم ببرج اولمبيا مو عارفين شي اصلا والدعم الفني والشبكات يقولون بشوف المشكله وين ويحلفون :confused:

foxmind

عضو نشط
نقول ان شاء الله عزيزي

لكن معقوله الكيبل البحري ينهبل على راسي لما اوصل 2 جيجا ؟

بعد عدة تجارب دقيقه وبالضبط عند 2 جيجا !!

يمكن الشركه مسويه هذا اللمت مؤقت بالخفاء الى ان تنحل مشكلة الكيبل مثلا ؟
علشان لايصير ضغط !!

كل شي جايز

شاكر مرورك عزيزي

هلا باخوي

اليوم كان الرد منهم وبينت المشكله قالولي خطك اوكي واوجدت لهم المشكله واعترفو فيها وقالو خلال هاليومين بتسمع الرد الشافي بالحل الاكيد مع اني مو متفائل لكن ان ماصار رد شافي هاليومين بيتضح الأمر لان شفت مشتركين كثر بدأو بالتذمر من الخدمه وبعضهم يصدق الاعذار بالتحديث للراوتر والبرج وغيره وفي من لم يقبل

أعلى