عضوه جديده طلبتكم لاتردوني

انا مطلوبه من دعم العماله يعني مديونيه وانتهت الشهر اللي طاف شنو علي الحين تثبت انتهاء المديونيه اللي عنده خبره و نصائح يقولي سواء على الخاص او العام

ورد جوري

عضو نشط
اختي مها الله يحفظج طلبي منهم براءة ذمه
دام اهي الجهه الي كانت تستقطع منج وخلصت مديونيتج اصبح خلاص تاخذين منهم براءة ذمه انه ماعليج شي
وسلامتج ، وان شاءالله يفيدونج الاخوان ايضا
بالتوفيق

nabhaan79

عضو نشط
إذا إنتي حريصه إخذي براءة ذمه

وإذا إنتي مقتنعه إن الإستقطاع خلص خلاص لا تعورين راسج المديونيه إنتهت وإذا إحتاج إثبات عندج البنك يبين قيمه المستقطع

بالعربي إذا وقف الإستقطاع الموضوع يعتبر منتهي

إلا إذا إنتي محتاجه براءه الذمه لجهه هذا شيء آخر

ليونه

عضو نشط
للرفع

silencee

عضو نشط
انا مطلوبه من دعم العماله يعني مديونيه وانتهت الشهر اللي طاف شنو علي الحين تثبت انتهاء المديونيه اللي عنده خبره و نصائح يقولي سواء على الخاص او العام

اذا سؤالج عن المديونيه بس الامر سهل أتجهي أول ماتدخلين الهيكله القسم اللي على اليمين الشؤون الماليه قدمي البطاقه لهم ويفيدونج كم باقي وأذا خاصه بيبلغونج عن هالشي بدون دور وبدون زحمه بدقيقه تسوينها

المديونيه أنواع وبعضها يرد لج بحكم القانون

وبعضها يتم عليج وممكن يحيلون الاوراق للمحكمه

مثال
لو الايقاق تم بموجب كتاب تفتيش من ادارة العمل بالشؤون فهنيه ممكن كتاب تظلم عادي لدير الاداره بالشؤون يعيدون التفتيش ويوقفون على سبب الايقاف
اذا الموظف مسجل المنشأه مغلقه وقت التفتيش ؟
أو غير موجوده ؟
هنيه تقدرين تردين حقج بسهوله

أما اذا المنشأه مغلقه نهائي أو مسجل عليها ترخيص أخر هنيه المديونيه عليج لا محال

واذا التفتيش من التأمينات تم فهيه يسحبون كل ما أخذتيه

ورغم هذا وذاك الامور بسيطه أعرفي الان هل سجلو عليج قضيه أو لاء ! لان أذا سجلو أن المبالغ دون وجه حق قهنيه احتمال وارد أنهم بعد مايقومون باسترجاع المبالغ والقضيه تكون ماخذه مجراها وفي حال أثبات اللاعب فيها مسائله قانونيه والله يعينج

أعلى