فندق أتلانتس دبي 79 دينار كويتي - عروض صيف 2011

file.php

بو بـدر

عضو نشط
شلون عرض وهو اغلى من سعر الحجز من الفندق نفسه !!

الليلة في اتلانتس ب66 دينار

ولاتقول قطع رزقي لاني مافكر فيك افكر بالاخوان الى يدش وعباله عرض وهو مايدري شسالفة

شلون عرض وهو اغلى من سعر الحجز من الفندق نفسه !!

الليلة في اتلانتس ب66 دينار

ولاتقول قطع رزقي لاني مافكر فيك افكر بالاخوان الى يدش وعباله عرض وهو مايدري شسالفة

وعليكم السلام

والله يا اخي ما بعرف على اي اساس بتكتب هيك تعليق قبل ما تتأكد من الي بتحكيه ، سعر العرض على موقع الفندق نفسه 895 درهم ++ ( ++ ) الزائدين الي بجانب السعر معناهم 10% ضريبة + 10 % رسوم ( هذه معلومة ستفيدك بالمستقبل عندما تبحث عن اسعار الفنادق على الانترنت :)

يعني مجموع السعر 1074 درهم . مايعادل 82 دينار كويتي .

طبعاً انت وباقي الأخوان ممكن تتأكدوا من السعر من خلال الموقع على الرابط التالي :

http://www.atlantisthepalm.com/specialoffers.aspx

أضغط على كلمة Book Now
- أختار تاريخ السفر
- نوع الغرفة
وكمل الخطوات راح تلاقي الموقع اعطاك مجموع السعر 1074 درهم شامل الضرائب

نحن شركة تحترم عملائها ولا نستخف بهم ابداً

شكراً

بو بـدر

عضو نشط
انت مو كاتب ان اسعاركم شامل للضرائب 10% وخدمة 10% يعني عادي الشخص يدفع هني وينصدم هناك

وترا ماهي اول مره نسافر لدبي ولا نحجز عن طريق الانترنت

انت كاتب الحجز بـ 79 دينار بدون ذكر الضرائب والخدمة ومع هذا انصح الاخوان باستخدام موقع

booking.com

هيك ولا مو هيك حبيب ألبي

انت مو كاتب ان اسعاركم شامل للضرائب 10% وخدمة 10% يعني عادي الشخص يدفع هني وينصدم هناك

وترا ماهي اول مره نسافر لدبي ولا نحجز عن طريق الانترنت

انت كاتب الحجز بـ 79 دينار بدون ذكر الضرائب والخدمة ومع هذا انصح الاخوان باستخدام موقع

booking.com

هيك ولا مو هيك حبيب ألبي

أخي الكريم ، أحجز من وين ما بتحب لكن ارجو ان تكون ردودك على موضوعنا على مستوى عضويتك النشطة ومستوى هذا المنتدى .

هذا رابط لموقع booking.com يثبت ان السعر المعلن هو 1074 درهم كما ذكرت سابقاً ويثبت انك ترغب فقط بالتعليق بدون أي سبب او داعي ، اذا كنت ترغب بحجز الفنادق عن طريق الأنترنت فأنت حر ولكن لا تهاجم شركات السفر بردود غير منطقية ابداً

وعلى فكره لا مو هيك ، واتمنى ان لا أقراْ اي تعليق اخر من طرفكم .

بو بـدر

عضو نشط
اولا انت ظاهر عبالك حاط اعلان بالوسيط انت هني حاط عرض ان صح التسميه وسعرك اعلى من سعر الفندق نفسه فلا تحاول تسوي نفسك مسكين

ثانيا بما انك في منتدى ومنزل موضوع تتجاوب مع الاعضاء واستفساراتهم والان سؤالي كتالي

سعرك شامل الضرائب 10% وخدمة 10%

جاوب نعم او لا

انت اخي شو مشكلتك ؟ ليش مو قادر تفهم انه السعر الي انا عارضه اقل من سعر الفندق ! انت ما بتقراْ الي بكتبه او لا ؟ بتعرف تستخدم الأله الحاسبه او لا ؟

السعر الي انا عارضه 79 دينار شامل ضرائب الفندق. وهذا اخر جواب راح تسمعه مني لأني بصراحه ما راح اضيع وقتي معك وما بعجبني ابداً اتعامل بأسلوبك.

بو بـدر

عضو نشط
حبيب شفيك تبي تضحك عالعالم بالساهل عالعموم هذا سعر الفندق

67 دينار لليلة وضرائب 10% وخدمات 10% الى ازعجتنا فيها 13.400 دينار المجموع = 80.400 دينار

عرضك بـ 79 يعني فرق دينار كويتي واحد هذا يسمى عرض ومزعجنا ومسوي نفسك اسكت ارخص من الفندق نفسه ومايندرى شامل صج ضرائب ولالا

الحين منو ارخص انت ولا الفندق يا ذكي

وحياك الله اذا المنتدى مو عاجبك الباب يوسع فيل وانا مو قاعد اضيع وقتي معاك انا اضيع وقتي حق الاخوان الى يدشون ويقرون عروضك الغبية يا زلمه

بو بـدر

عضو نشط
يابو اخلاق لا تجذب انت وعروضك الفاشلة ...

ويا ترد مثل العالم ولا اجيك السفريات واعطيك عرض صجي واعلمك شلون صايره الاخلاق انت وراسك

::فزاع::

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله يعني معروف السفريات وشغلهم اخوي ابوبدر مايحتااج اجادله وبالكلمه التي هي أحسن

واخوي الفنار الكلام اخذ وعطى مافيه شي ايذ رجال اثبتلك بدليل ان السعر بالموقع بدون عرض نفس سعر عرضكم !!

aboazoz77

عضو نشط
زين تسوى فيه بصراحه اخوى بو بدر
على بالهم احنا اغبياء وما نكاسر وعلى طول بنحجز ما يدرون انا بنحوس النت حوس لين مانلقى المعلومه الصح والسعر الارخص هههههههههه يبه انت بمنتدى كويتى ماشى ياراعى العرض
كلم مديرك وخله يسوى حسبه جديده واسعار ارخص وحياك وانا اول الحاجزين عندكم اوكى ولاتزعل

تويجر

عضو نشط
على راسي بوبدر

بالفعل الحجز عن طريق بوكينق افضل من السفريات حتى لو اغلى بشوي وحتى تذاكر الطيران بالنت افضل

هالتطور خلا المكاتب يدخلون المنتديات يدورون زباين

واعتقد هالسعر اهو عرض الصيف اللي موجود حتى بموقع الفندق نفسه

Maxima

عضو نشط
بارك الله فيك اخوي بو بدر

بو متعب

عضو نشط
سياسة مجلس الامة انتقلت للمنتدى كله هواش خلاص ما صار شي كلام الاخ صاحب السفريات صحيح بدك بدك ما بدك بلاها

احجز لي اسبوع ولا يهمك حبيب ألبي يكرمو ابو الزوز

red1981man

عضو نشط
في عرض اقل 985 درهم شامل الضرايب بدون افطار غرفة مزدوجه من مكتب في دبي يعني
73.7513 kwd

عقار^الكويت

عضو نشط
وينه هالعرض 73

فريد احمد

عضو نشط
ابو بدر

بسم الله الرحمن الرحيم

بــــارك الله فيك ابو بدر وزادك حرص على منفعه الاخرين

ابي نصيحتك

انا تعبت في امور حجز التذاكر والبحث عن الافضل سعرا وراحه طيران

ابي اعرف مكاتب السفريات كلهم سستم واحد بين انحاء العالم بشركات

الطيران السعر النهائي عنده ؟

اذا انت راح تحجز الطيران عن طريقك بالانترنت ارخص من مكاتب السفريات

او اقل منهم ؟

وكذلك حجز الفنادق والمنتجعات نفس الطريقه ؟؟؟

وجزاك الله خيرا

q8gym

عضو نشط
يااااااااعمممممممممي شوووووووو مايصير هيك بدنا ناكل

اللة لايكثركم بس

agoda.com ااارخص من ااااااالبوكنق + سعر لشامل

شكراً يا أخوان على ردودكم الطيبة

على كل حال العرض الحالي الي عندنا بقيمة 77 دينار كويتي شامل الضرائب ويمكن مشاهدة العرض على الرابط التالي :

http://www.alfanarholidays.com/special-offers/middle-east/uae/atlantis-the-palm.html?

طبعاً المسافرين لهم كل الحق يختاروا الموقع او الشركة الي بحجزوا منها مع العلم بأن كل موقع حجوزات له اسعار مختلفه ، بعضها غالي وبعضها أرخص وهذا طبيعي ، انت كمسافر بتقدر تبحث عن أرخص سعر وتحجز عليه أو ممكن تحجز على موقع حجوزات مجرب وبتثق فيه . الله يوفق الجميع.

بالنسبة لموقع agooda السعر عندهم 887.65 + 186.42 ضرائب = 1073.98 درهم أماراتي

attachment.php

http://www.indexsignal.com/forum/attachment.php?attachmentid=193735&stc=1&d=1305547446

- حسب سعر صرف العملات الحالي الي ممكن تتأكدوا منه على موقع بنك الخليج او أي بنك كويتي أخر هو 0.076

http://www.indexsignal.com/forum/attachment.php?attachmentid=193736&stc=1&d=1305547503

يعني سعر الفندق مع الضرائب 81.287 دينار كويتي ، ولو أفترضنا انه سعر الصرف المعتمد من قبل موقع الحجز اقل من هذا السعر وكان سعر الفندق 80 دينار كويتي يبقى السعر المعروض من طرفنا اقل

يا أخواني انا عرضت سعر الفندق بقيمة 79 دينار و سواء كان سعري اقل او نفس سعر الفندق مباشرة انت لك حرية الحجز من المكان الي بناسبك وانا ما غلطت أبداً ، أستغرب هذا التهجم علي وكأني واستغفر الله كفرت .

لو كان سعر 79 دينار معروض من بوكنج او أي موقع حجوزات اخر كنتم بتحكوا نفس الكلام الي كتبتوه بالمنتدى ؟ طبعاً لا ما راح تحكوا اي شي !

حالياً سعر العرض 77 دينار كويتي شامل الضرائب و اكرر انت حر احجز من وين ما بتحب واخواني بو بدر و q8gym اذا انتم شايفين انه الحجز من مواقع الآنترنت احسن من شركات السفر الكويتيه انتم احرار والله يوفقكم بكل سفراتكم .

الملفات المرفقه:

• Agoda 1.jpg
    Agoda 1.jpg
    الحجم: 176.2 KB   المشاهدات: 2,705
  • agoda 2.jpg
    agoda 2.jpg
    الحجم: 114.9 KB   المشاهدات: 476
  • Gulf Bank Kuwait Currency Converter.jpg
    Gulf Bank Kuwait Currency Converter.jpg
    الحجم: 32.4 KB   المشاهدات: 806
أعلى