هل يفيدني حماية المستهلك

شراي2010

عضو نشط
السلام عليكم..
يا أخوان انا تعاقدت مع وكيل (موزع) لشركة تكييف وطلبت منهم تركيب تكييف لقسيمة جديده وطلبت نوع الماكينه اللي ابي ولما وصلنا لمرحلة تركيب المراوح الداخليه والمكائن قالو لي الشركة الام مو متوفر فيها بعض المكائن حاليا وماندري متى يوفرونها... ؟؟ تأكدت من الشركة الام ولقيت فعلا فيها مشكلة عدم توفر المكائن!! طيب شالحل؟ قال لي الموزع نشوف لك شركة تكييف ثانيه وتدفع الفرق طلع الفرق 1000 دينار لان هالشركه افضل من الشركة اللي انا طلبتها عند توقيع العقد..زين يا أخوان انا يا انطر توفر المكائن والسالفه مطولهوماسكنت بيتي والايجار شغال واذا غيرت دفعت فلوس هل لي حق ولا ادفع لهم واغير الماكينه واختصر الوقت.. اللي عنده فكره بالقانون ياليت يقولي جزاه الله خير لاني ابتلشت بصراحه واخاف ان الموزع ناوي ينصب علي..

rahaly

مستشار قانوني
مفروض انك ما تدفع الفرق
لانهم ملتزمين بتوريد الاجهزة المتفق عليها
لكن المحاكم وقتها طويل .. فلو لجأت للمحكمة قد يأخذ ذلك سنوات وقد يقوموا بالتوريد اثناء سير الدعوى

افضل ان تقوم بسداد الفرق .. وبعد انتهاء التركيب تطالب به وتقول انك كنت مضطر لقبول الزيادة بسبب الخسارة
هذا الدفاع غير مضمون .. لكنها محاولة لارجاع حقك وحل المشكلة لانك بالتاكيد ستخسر اكثر من الف دينار ايجارات لو لجأت للمحكمة

والله اعلم

أعلى